رسالة مفاجئة من تركي آل شيخ لجورج وسوف
آخر تحديث GMT09:14:13
 العرب اليوم -

رسالة مفاجئة من تركي آل شيخ لجورج وسوف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رسالة مفاجئة من تركي آل شيخ لجورج وسوف

المطرب جورج وسوف
الرياض - العرب اليوم

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة مفاجئة إلى الفنان جورج وسوف أشاد فيها بأغنية قديمة له، وتفاعل معه الأخير بطريقة أشاد بها الجمهور.

تركي آل الشيخ يشيد بجورج وسوف

وفي التفاصيل، نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إكس لأغنية "يا القدر" للفنان جورج وسوف، والتي صدرت في ألبوم طرحه الأخير في التسعينات خلال عام 1993، وكانت من كلمات وألحان شاكر الموجي.

وأشاد تركي آل الشيخ بجورج وسوف قائلاً: "أبو وديع يضرب في الشريان اللي على اليمين"، ورد سلطان الطرب على رئيس هيئة الترفيه قائلاً: "وأنت في القلب كله يا أبو ناصر".

رسالة مفاجئة من تركي آل شيخ لجورج وسوف

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التعليقات الإيجابية المتبادلة بين تركي آل الشيخ وجورج وسوف، بينما أشاد البعض بإحساس الفنان السوري في الأغنية، وجاءت بعض التعليقات: "أبو وديع الأسطورة"،، "وأنت الملك والعين والروح يا معلمنا"، "وهو صادق أبو ناصر الهوى سلطان"، "ننتظرك بجدة يا أبو وديع.. كله الرياض الرياض".

واستمر تركي آل الشيخ في مشاركة عدد من الأغاني لجورج وسوف كان من بينها فيديو أثناء غنائه أغنية لسة فاكر للفنانة أم كلثوم، وكذلك أغنية حسيبك للزمان.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتبادل فيها جورج وسوف الرسائل مع تركي آل الشيخ التي تكشف عن الحب والصداقة بينهما، كان أبرزها الرسالة التي وجهها الفنان السوري بعد فاجعة رحيل ابنه وديع، معبراً عن امتنانه لأنه غمر عائلته في حزنها.

وجاءت تلك الرسالة بعد استقبال آل الشيخ لعائلة وسوف بطريقة دافئة للغاية، وهو ما ظهر في الفيديوهات التي نشرها عبر حسابه الشخصي على منصة إكس وكتب عليها: "مع أبو وديع الغالي".

وظهر تركي آل الشيخ في الفيديو وهو يستقبل جورج وسوف منذ وصوله عند باب السيارة بعد مصابه الأليم الذي عاشه بفقدان ابنه وديع جراء سكتة قلبية بعد معاناته مع مضاعفات جراحة خضع لها في بداية العام الماضي.

وجمع الثنائي عناقاً ودياً ظهر عن المحبة المتبادلة بينهما، وأصر تركي آل الشيخ على إمساك يد جورج وسوف والمشي معه، كما شارك صورة جمعت بينهما وبين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وأضاف إليها أغنية أي دمعة حزن لا بصوت جورج وسوف لمساندته في حزنه.

جورج وسوف يصف تركي آل الشيخ بالصديق الوفي

ورداً على ذلك الاستقبال أعاد جورج وسوف نشر الفيديو، ووصف تركي آل الشيخ بالصديق الوفي، قائلاً: "لما بحسّ أنو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة أنك صديق أصيل ووفي. الأمس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر إنو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي".

وكان جورج وسوف أحيي الذكرى الأولى لوفاة ابنه وديع قبل أيام من خلال  عدد من اللقطات المؤثرة مع ابنه وديع ووضع عليها أغنية نص عمري وذلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، والتي احتوت على صور له مع ابنه منذ أن كان في سن الطفولة.

ونشر فيديو عبر إنستغرام أثناء حفل له بالتزامن مع ذكرى وفاة وديع جورج وسوف وهو يغني أغنية ترغلي، وكتب عليها: "ليلة وداعك بكيت النايات".

يذكر أن وفاة وديع ابن جورج وسوف جاءت بعد معاناة مع المضاعفات الصحية التي تعرض لها جراء خضوعه إلى عملية جراحية لقص المعدة وتغيير المسار من أجل فقدان الوزن، وتسبب رحيله في انهيار والده وهو ما ظهر خلال تلقيه العزاء، حيث ردد الكثير من الكلمات الحزينة كان من بينها: "دمعة عيني راحت كيف رح ينادونني بـأبو وديع مرة ثانية".

قد يهمك أيضــــاً:

جورج وسوف يحيي الذكرى الأولى لوفاة نجله «وديع» بفيديو مؤثر

تحسن حالة جورج وسوف الصحية في أولى حفلاته بـ2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسالة مفاجئة من تركي آل شيخ لجورج وسوف رسالة مفاجئة من تركي آل شيخ لجورج وسوف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab