الفنان أحمد السقا يؤكد أنه يحترم الرئيس السابق مرسي في سري للغاية
آخر تحديث GMT09:16:34
 العرب اليوم -

الفنان أحمد السقا يؤكد أنه يحترم الرئيس السابق مرسي في "سري للغاية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان أحمد السقا يؤكد أنه يحترم الرئيس السابق مرسي في "سري للغاية"

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ العرب اليوم

أصدر الفنان، أحمد السقا، بيانًا صحافيًا نشره عبر صفحته العامة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يكشف حقائق مغلوطة بشأن، فيلمه المنتظر "سري للغاية"، واوضح السقا من خلال البيان انه يحترم جميع الفصائل السياسية وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا على ان الفيلم يأتي في سياق تاريخي ورصد لحقبه تاريخية مهمه في مصر، وان الفيلم يتناول الجميع بما فيهم الرئيس الأسبق محمد مرسي، بكل احترام وحياد.

وأضاف السقا في بيانه، انه سمع ما لايرضيه من سباب لشخصة ولزملائة في العمل، ودعا الجميع بالتحلي بالصبر حتى ظهور العمل إلى النور، وعدم التسرع في الحكم، مشيرا انه سامح الجميع رغم ماناله من الفاظ هو واسرته خارج المعقول، وجاء نص البيان كالتالي:

 منذ ايام قليله انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا... لى ولبعض الزملاء المحدودين...وبالطبع نلت قدر عظيم من التجاوزات وصلت الى حد السب بال...... وابويا وامي وعيالي وعد ولا حرج وعموما انا مسامح ولكن ليست هذه هي القضيه ان تسبني او اسبك لخلاف على شئ لم يظهر بعد وبعدين تقوللي أو اقوللك ان اسف وحقك عليه ....الخ الخ الخ...

ولكن اسمحوا لي اصدقائي او من اهانوني من اصدقائي ولاول مره فحياتي اكلم على منتج لم ينته ولم يظهر للنور...باختصار شديد انا وزملائي عاملين فيلم اسمه سري للغايه يؤرخ لحقبه زمنيه مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامى اننا نسخر من فكر او من جماعه او من رئيس شئنا ام ابينا فقد كان رئيسا لمصر واعنى دكتور مرسى ...اما عن نفسى فاجسد بالفعل شخصية لواء السيسي والذي اصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لجمهورية مصر العربيه ...اي نعم لا اصل لكل هذه المراحل في العمل واعنى تدرج وظيفى ولكن لى الشرف وبالطبع واكرر بالطبع لى وجهة نظر...ولكى لا اطيل عليكم.

وأضاف "كلامى هنا للمتربصين او لمن يختلفون مع الرئىس الحالى او للى عايزيين يختلفوا وخلاص او لاعضاء الجماعه او للثوار واصحاب الايديولجيات... استعجلتو ف الحكم على فيلم مهذب انصف الجميع واعطى الجميع حقه بما فيهم دكتور مرسى وتعرض للشخصيات السلبيه بمنتهى الادب ولم يستغل عيوبها الحقيقيه ليكسب شرائح عده قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب...باختصار يا ساده انا بحب مصر ومش ((مطبلاتى))وقسما بربي لم اسمح وزملائى بالتجريح ...عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف اذا قدر لي العمر وخلصت الفيلم انا وزملائى....بس للاسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط...ومش ده اللى مزعلنى..اللى مزعلنى انى اكتشفت شتايم ماكنتش ف القاموس...عموما عن شخصى انا مسامح"

وتابع "واقسم بالله كل ما ذكرت حقيقه وباقولها تانى وتالت فوقيه وفوقيكم رب العزه ...وانا مش مكلف ولا حد ضاغط عليه ولا سمحت باهانة اى شخصيه احتراما لاسرهم ولنفسى امام الله من قبل..انا مصر بس.. لكم كل الاحترام ولكم جزيل الشكر وارجو اللى مش هيستوقفوا كلامى الا يتجاوز بالالفاظ.. دعونا نكون اكثر تحضرا لان اكيد كل واحد فينا بيحب امه وابوه وعيلته ولا يقبل الاهانه....شكرا لسعة صدوركم...واللهم الف القلوب".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان أحمد السقا يؤكد أنه يحترم الرئيس السابق مرسي في سري للغاية الفنان أحمد السقا يؤكد أنه يحترم الرئيس السابق مرسي في سري للغاية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:26 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

GMT 21:02 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق مصنع سكاكر غير مرخص في المفرق

GMT 19:20 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

انتقي من صيحات 2019 للسجاد ما يناسب ذوقك لكل غرفة

GMT 23:24 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

الألم أسفل البطن أشهر علامات التبويض

GMT 02:07 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

آمال ماهر تحرص على محبة الجمهور العربي بأكمله
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab