الداعية معز مسعود يؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

الداعية معز مسعود يؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الداعية معز مسعود يؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته

معز مسعود و حلا شيحة
القاهرة_ العرب اليوم

الداعية معز مسعود يخرج عن صمته ويؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته أعلن الداعية المصري معز مسعود ارتباطه بمواطنته الفنانة حلا شيحة من خلال إهدائه أغنية لها. ومع أن الأغنية حملت طابعاً غير رومانسي إلا أن مسعود وجد فيها طريقة للإعلان عن حبه والتأكيد على إكماله المشوار مع رفيقه دربه حلا شيحة.

وقال معز مسعود بعد نشره أغنية بعنوان “المـ.قـ.اتـ.ل”: “لقد سجلت أغنيتي التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.
عودة إلى الحجاب؟

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة، قد شاركت متابعيها على انستغرام، صورة من خلال خاصية الستوري، ظهرت فيها ترتدي الحجاب وتحمل القرآن الكريم، وكتبت تعليقًا يقول: “لحظات مع القرآن”.

وربط البعض ما بين ظهورها بالحجاب واستعدادها للزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود، فور أن تنتهي من شهور العدة، بعد أن وقع الطلاق رسميًا بينهما وبين زوجها الكندي الجنسية في بداية شهر أكتوبر الماضي.

وكانت أنباءٍ عن استعداد شيحة ومسعود للزواج قد ظهرت في شهر سبتمبر الماضي، دون نفي أو تأكيد من الطرفين، إلا أن مسعود كان رفيقًا لشيحة طوال تصويرها فيلم “مش أنا”، كما شوهد في نزهة معها ومع أطفالها.
تفاصيل زواج حلا شيحة ومعز مسعود

في وقت سابق الشهر الماضي تم تداول أنباء عن أن زواج الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود سيكون نهاية شهر يناير القادم، بعد أن تنتهي من عدة الطلاق، وقد اتفق الطرفين على أن تتفرغ شيحة لحياتها الزوجية في السنة الأولى.

وقيل أن مسعود لا يُمانع أن تستمر شيحة في عملها كممثلة، خاصةً وأنه سمح لزوجته السابقة شيري عادل بالتمثيل عندما كانت زوجته، بل أنتج لها مسلسل “السهام المارقة”، وينوي إنتاج بعض الأعمال لشيحة أيضًا.

ونالت شيحة، طلاقها رسميًا من زوجها الكندي الجنسية، في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية، كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقًا للإجراءات القانونية.
حـلا شيحة وخلع الحجاب

حلا شيحة ممثلة مصرية، ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، لها ثلاث شقيقات هن: هنا شيحة، مايا شيحة، رشا شيحة. الأولى ‏ممثلة شهيرة والثانية ظهرت في فيلم أسرار البنات ثم اعتزلت والثالثة ظهرت كموديل في فيديو كليب غنائي مع هاني شاكر.‏

كان آخر أعمال الفنانة حـلا شيحة، فيلم كامل الأوصاف عام 2006، وقد مثلته وهي ترتدي الحـ.ـجاب، ثم اعتزلت الفن وتزوجت من ‏رجل كندي مسلم، اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات.‏

غابت شيحة عن الوسط الفني 12 عامًا ارتدت خلالهما النقاب، ثم عادت في أغسطس 2018 وأعلنت خبر خلعها للحـ.ـجاب وعودتها ‏للتمثيل، وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة الفنان محمد رمضان في رمضان 2019، ثم ‏خيانة عهد في رمضان 2020.‏


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما للمرة الأولى بعد فترة من الشائعات

القصة الكاملة لعلاقة الداعية معز مسعود مع الفنانة حلا شيحة

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداعية معز مسعود يؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته الداعية معز مسعود يؤكد ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ويهديها أغنية بصوته



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab