مي عمر تسببت بخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

مي عمر تسببت بخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مي عمر تسببت بخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين

الممثلة المصرية مي عمر
القاهرة - العرب اليوم

‏12 عملًا حققت من خلالهم الممثلة المصرية مي عمر شهرة واسعة، ومن عمل لآخر تحاول أن تثقل موهبتها والتأكيد على أنها تستحق البطولة، وليس كما يقال لكونها زوجة المخرج المصري محمد سامي ولكن لموهبتها وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة، وفي الموسم الدرامي لرمضان 2020 قدّمت شخصية "ليل"، التي يقع في حبها حسن الجبالي، الذي جسد شخصيته الممثل المصري ياسر جلال، في مسلسل "الفتوة".

أسرتها رفضت في البداية احترافها للتمثيل

في السابع من شباط/فبراير عام 1988، ولدتمي عمر، وقد أحبت التمثيل منذ صغرها لكن رفض أسرتها للفكرة خوفاً عليها، جعلها تخفي الأمر عليهم، ولكن كان عدد قليل من أصدقائها يعلمون بحبها للتمثيل وإلتحقت بعد إنهائها الثانوية العامة، بكلية الإعلام قسم الصحافة في الجامعة الأميركية، ثم بعدها قررت القيام بدراسات في المسرح.

قصة حب في الجامعة وزواج في عام 2010

في السنة الدراسية الأولى بالجامعة الأميركية إلتقتمي عمربالمخرج محمد سامي، وبدأت قصة حب بينهما وتزوجا في عام 2010، وقد انجبت منه إبنتيها "تايا" و"سيلين".

الإنتاج والإخراج قبل التمثيل

إتجهتمي عمرفي البداية للعمل في مجال الإنتاج، ولكنها لم تشعر بأنها ترغب في ذلك، فقررت بعدها أن تجرب حظها في الإخراج، وبالفعل أخرجت فيديو كليب للفنانة اللبنانية رولا سعد، ولكنها أيضاً لم تشعر بأنها تحقق ما تريد، فقد كانت لا تزال ترغب في التمثيل، وهذا ما أفصحت عنه لزوجها، والذي طلب منها أن تدرس التمثيل أولاً، فدرست على يد مروة جبريل، وخضعت للعديد من الإختبارات وإجتازتها بنجاح.

زوجها محمد سامي منحها الفرصة الأولى في التمثيل

كان أول ظهور لمي عمرفي التمثيل مع زوجها المخرج محمد سامي بشخصية الممرضة ولاء في مسلسل "حكاية حياة"، والذي قامت ببطولته الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، وذلك في عام 2013، وبعدها بعام قدمت شخصية ليلى في مسلسل "كلام على ورق"، والذي قامت ببطولته الفنان اللبنانية هيفاء وهبي، من إخراج محمد سامي.

في العام نفسه كانت لها أول مشاركة في عرض مسرحي من خلال مسرحية "بابا جاب موز"، الإنفصال الفني عن زوجها كان في عام 2015 فلقد شاركت في مسلسل "حالة عشق" مع المخرج إبراهيم فخر وبطولة الممثلة المصرية مي عز الدين، وفي عام 2016 قدمت مسلسل "الطبال" أمام الممثل المصري أمير كرارة، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين، وعادت مجدداً لتتعاون مع زوجها محمد سامي، فقدمت شخصية شهد في مسلسل "الأسطورة"، مع الفنان المصري محمد رمضان.

وفي عام 2017 جاءتها الفرصة لتشارك في عمل أمام الممثل المصري عادل إمام، من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وحصلت على البطولة في مسلسل "ريح المدام" في عام 2017، وفي العام نفسه شاركت مع الفنان المصري تامر حسني بطولة فيلم "تصبح على خير"، ومع محمد رمضان في فيلم "آخر ديك في مصر".

إبتعدت عامين بسبب طفلتها الثانية وتخلت عن البطولة من أجل "الفتوة"

إبتعدت مي عمرعامين، بعد أن انجبت طفلتها الثانية، قبل أن تعود مرة أخرى في عام 2019 من خلال مسلسل "ولد الغلابة"، الذي قامت ببطولته أمام الممثل المصري أحمد السقا، وفي رمضان عام 2020 قدّمت شخصية "ليل"، التي أحبها بطل العمل حسن الجبا، في مسلسل "الفتوة" وكانت قبلها قد إتفقت على عمل كوميدي من بطولتها المطلقة، لكنها فضلت أن تشارك في مسلسل "الفتوة"، بشخصية ليل.

خلاف ياسمين صبري ونسرين أمين مع زوجها بسبب الأسطورة

تسبب مسلسل "الأسطورة" في أزمة بين المخرج محمد سامي وكل من الممثلتين المصريتين نسرين أمين وياسمين صبري، وإتُهم وقتها سامي بأنه حذف مشاهد لهما لصالح زوجته مي عمر، التي شاركت في المسلسل، فرد سامي على ذلك واصفاً نسرين أمين بالممثلة الدرجة الخامسة، فردت عليه نسرين قائلة: "الحمدلله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل".

ودعمتها ياسمين صبري وكتبن: "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟؟.. معلش في ناس عايشة في الماضي.. انتي ست الستات" وإلا أن مي عمررفضت التعليق على هذه الحرب مع زوجها محمد سامي، ورفضت الرد على زميلاتها، لكنها قررت العمل بعيداً عن زوجها خلال الفترة المقبلة، لتؤكد بأن نجاحها يعود لموهبتها.

أثارت الجدل بفستان زفاف بـ15 مليون دولار أميركي

أثارتمي عمرفي عام 2019 الجدل لإرتدائها فستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، والفستان مرصع بالألماس والأحجار الكريمة وقد وصل ثمنه الى 15 مليون دولار أميركي

قد يهمك ايضا

مي عمر تكشف حقيقة ندمها على عدم المُشاركة في "البرنس"

أزياء بنت البلد في مسلسل "الفتوة" دلال وأنوثة بموديلات من 170 سنة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تسببت بخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين مي عمر تسببت بخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab