خناقات النجوم مع الإسرائيليين كارول سماحة للمتحدث باسم نتنياهوماذا عن جرائمكم
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

خناقات النجوم مع الإسرائيليين كارول سماحة للمتحدث باسم نتنياهو"ماذا عن جرائمكم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خناقات النجوم مع الإسرائيليين كارول سماحة للمتحدث باسم نتنياهو"ماذا عن جرائمكم"

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة - العرب اليوم

دخلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في مشادة كلامية مع أوفير جندلمان، المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وذلك بعدما اتهمها الأخير بالعنصرية.

هذه المشادة ليست الأولى بين الفنانين وأحد المسئولين الإسرائيليين، فهناك العديد من المشادات في هذا الشأن، من أبرزها..

كارول سماحة
دخلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في مشادة كلامية، مع أوفير جندلمان، المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وذلك بعدما اتهمها الأخير بالعنصرية؛ بسبب دعمها لمواطنتها ماجدة الرومي، في حديثها عن كتاب "بروتوكولات حكماء صهيون".

ووصف أوفير جندلمان تصريحات ماجدة الرومي بـ"عنصرية" و"فاشية بامتياز"، وأن كارول سماحة دعمتها و"هو ما لا يجب أن يصدر من فنانتين كبيرتين".

وزعم أوفير جندلمان أن "البروتوكولات زورت بروسيا في القرن الـ19 بغية التحريض على ‏الشعب اليهودي، وكانت أحد أركان العقيدة النازية التي أدت إلى قتل 6 ملايين يهودي، من يدعمها يدعم ‏النازيين، يا عيب الشوم".‏

وردت الفنانة كارول سماحة بهجوم مماثل، وقالت: "الناطق الرسمي للمدعو نتنياهو يعطينا دروسًا بالإنسانية ‏والأخلاق، ماذا عن عنصريتكم والتفرقة بين يهود الغرب والشرق أو ضد اليهود القادمين من إثيوبيا؟ أو ‏جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، واحتلال أراضي الغير وضمها، كما في الجولان والقدس، ضد ‏كل الأعراف والقوانين الدولية".‏

فقال أوفير جندلمان: "لا تتهربي من مسئوليتك عن دعمك لتصريحات ماجدة الرومي التي عبرت عن إيمانها ‏ببروتوكولات حكماء صهيون المزورة التي كانت الأساس لمجازر عديدة وللنازية التي ذبحت 6 ملايين ‏يهودي، لا أخلاق وإنسانية عند من يدعم هذه الخرافات العنصرية".‏

وردت كارول سماحة بأن "قتل 6 ملايين يهودي لا يعطيكم حق احتلال أراضي الغير وسفك دماء أطفال ‏فلسطين".‏

وعقب ذلك، كتب أوفير جندلمان، تغريدة أخرى، جاء فيها: "أعربت المغنية اللبنانية الشهيرة كارول سماحة عن دعمها ‏للبروتوكولات سيئة السمعة، مشيًا على نهج المغنية اللبنانية الشهيرة ماجدة الرومي، هذا أمر معادٍ للسامية".

وغردت كارول سماحة باللغة الإنجليزية: "تزوير الحقائق التاريخية واستثارة مشاعر الشفقة ‏والتعاطف، قد أثبت التاريخ أنها تخصصكم، قتل ملايين من اليهود؛ لا يعطيكم الحق في احتلال وسفك دماء أطفال ‏الفلسطينيين، تصرفاتكم هي الأبعد عن كرامة الإنسان، وهذه هي معاداة السامية".‏

جدير بالذكر أن المشادة جاءت بعد دعم كارول سماحة لمقطع فيديو، عبر حسابها على "تويتر"، كانت تتحدث فيه الفنانة ماجدة ‏الرومي، خلال إحدى الندوات التي أقيمت في جامعة بيروت العربية، وتناولت في حديثها كتاب "بروتوكولات حكماء صهيون".

محمد هنيدي

سخر الفنان محمد هنيدى من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى أفيخاى أدرعى، وذلك بعد أن ادعى الأخير أن أكلات مصرية شهيرة هي أكلات إسرائيلية.

وكتب أفيخاى أدرعي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بمناسبة #اليوم_العالمي_للتغذية حابين نسألكم شو أكلتكم المفضلة من المطبخ الإسرائيلي؟ الشكشوكة والفلافل والشاورما والحمص الإسرائيلى".

وهو ما دفع محمد هنيدي للرد عليه بقوة وسخرية: "ناقص يقول شبرا بتاعتنا"، وانهالت العديد من التعليقات التى تسخر أيضا من المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى.

إليسا

لم تتمالك الفنانة اللبنانية إليسا أعصابها عندما حاول أفيخاي أدرعي، متحدث الجيش الإسرائيلي، مداعبتها لأكثر من مرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كونها واحدة من أكثر الفنانات تأثيرا على سوشيال ميديا.

وبدأت حكاية سب وبلوك لـ أفيخاي أدرعي عندما علق على إحدى تغريدات إليسا حول الوضع الفلسطيني الراهن والتي تقول: "من طرائف العرب أنهم يقتلون بعض بالسلاح ويقتلون إسرائيل بالدعاء"، حيث قال: "صباح الخير".

وقررت إليسا أن ترد بتعليق ناري على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وذلك بعد أن رد على تعليقها الأخير عبر تويتر، والذي قالت فيه: "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب".

فردّ عليها أدرعي قائلا: "نعم حماس مسئولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف"، وهو ما دفع إليسا للرد عليه بقوة: "هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك.. محتل وقح".

ليعود أفيخاي أدرعي إلى مداعبة إليسا من جديد بطريقة استفزازية من خلال فيديو ظهر فيه جنود من الجيش الإسرائيلي وهم يعزفون أنغام أغنيتها الشهيرة "بتمون" مقترنة بتعليق: "المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ينتهز عيد ميلاد #اليسا ليقنعها برفع البلوك عن حسابه على "تويتر" ويعزف لها على أنغام أغنيتها الشهيرة #بتمون في مقطع فيديو نشره على #تويتر معلقًا: "بتأمل تحبي هاي المفاجأة".

من جانبها، ردت إليسا قائلة: "وقح"، وهو نفس الرد الذي أدلت به من قبل عندما حاول أفيخاي أدرعي مداعبتها على إحدى تغريداتها بشأن القضية الفلسطينية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كارول سماحة تتنبأ بأحداث لبنان وتنقلها إلى السينما من بوابة "دبي"

حكومة إسرائيل تعلن لا قيود على أى عمل عسكرى فى سوريا والجولان ستظل تحت سيادتنا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خناقات النجوم مع الإسرائيليين كارول سماحة للمتحدث باسم نتنياهوماذا عن جرائمكم خناقات النجوم مع الإسرائيليين كارول سماحة للمتحدث باسم نتنياهوماذا عن جرائمكم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab