أول رد من عائلة صفوت الشريف علي تورطه في مقتل سعاد حسني و عمر خورشيد
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

أول رد من عائلة صفوت الشريف علي تورطه في مقتل سعاد حسني و عمر خورشيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أول رد من عائلة صفوت الشريف علي تورطه في مقتل سعاد حسني و عمر خورشيد

سعاد حسني
القاهرة - العرب اليوم

رفضت مصادر من عائلة صفوت الشريف وزير الإعلام ومجلس الشوري الأسبق الذي رحل عن الدنيا منذ أيام الرد علي ما أثارته عائلتا الفنانة سعاد حسني والموسيقار عمر خورشيد بشأن تورطه في مقتلهما.و أكدت المصادر أن العائلة لن ترد علي مثل هذه التخاريف التي يتم ترديدها علي مدار العقود الماضية.

من جانبها وفيما يعتبر رد مباشر علي الاتهامات وصفت آية الشريف، حفيدة الراحل صفوت الشريف،ة جدها بـ«الأسطورة».قالت «آية» في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»: «جدى حبيبى أسطورة. وزى ما بيقولوا الأساطير لا تموت».وأضافت: «جدى مش بس أسطورة مهنية وسياسية وفى صموده وقوته، جدى أسطورة في إنسانيته وأخلاقه وطيبة قلبه وحنيته، تأثرت بمشاركة أحبائي قصص عن جدو أسطورة العطاء والحب.. وأتمنى دائما نفتكره بالخير وندعو له».

كان أفراد من عائلتي السندريلا و خورشيد إن قد زعموا "الشريف" كان وراء "مقتل" سندريلا الشاشة العربية والموسيقار الشاب، دون ذكر أي أدلة على صحة اتهاماتهم من جانبها، أعلنت جانجاه حسني، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، أن عائلة "السندريلا" ستتلقى العزاء مجددا بعد وفاة صفوت الشريف.

وقالت جانجاه في تصريحات صحفية : "مَن يريد تقديم العزاء في المرحومة فأهلاً وسهلاً، لكني شخصياً أريد الحصول على حقها أولاً.. قضية سندريلا الشاشة العربية لم تنته".وأضافت: "كنت أتمنى أن يعيش صفوت الشريف أكثر من ذلك، لكي أحصل على حكم قضائي ضده في حياته".وفي السياق، أقام إيهاب خورشيد، شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشي عزاء لأخيه بعد مرور 40 عاما على حادث رحيل شقيقه.

وكتب شقيق خورشيد تدوينة "غامضة" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعادت الجدل إلى السطح مجددا حول مسؤولية صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، عن مقتل العازف الشهير، إذ يعتقد بضلوعه في حادث مصرع الموسيقار الراحل.وكانت الصحف كتبت في 29 مايو 1981 أن الموسيقار وعارف الجيتار الشهير عمر خورشيد لقي مصرعه في حادث سير غامض بمنطقة الهرم.ورحل خورشيد عن عمر ناهز 36 عاما، وكشفت التفاصيل وقتها أن سيارة مجهولة طاردت سيارته أثناء سيره بجوار فندق "مينا هاوس"وكان برفقته زوجته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وحيد حامد ذهب المدرسة الابتدائية "حافي القدمين" وخاف أن يضربه محمود مرسي

رسالة مؤثرة و4 أعمال سينمائية جمعت وحيد حامد وأحمد زكي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول رد من عائلة صفوت الشريف علي تورطه في مقتل سعاد حسني و عمر خورشيد أول رد من عائلة صفوت الشريف علي تورطه في مقتل سعاد حسني و عمر خورشيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab