أكرم حسني يكشف حقيقة خلافه مع محمد منير
آخر تحديث GMT22:09:08
 العرب اليوم -

أكرم حسني يكشف حقيقة خلافه مع محمد منير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكرم حسني يكشف حقيقة خلافه مع محمد منير

محمد منير
القاهرة ـ العرب اليوم

كشف الفنان المصري، أكرم حسني، حقيقة الخلاف بينه وبين النجم المصري محمد منير "الكينج"، وذلك على خلفية سخرية الأول من أغنية الثاني "بلاد طيبة" في برنامج "أسعد الله مساءكم"، منوهاً بأن ما يدور في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.وأوضح حسني أنه حدثت مكالمة هاتفية بينه وبين محمد منير، عقب النسخة الساخرة من أغنية "بلاد طيبة"، معقباً في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري"، الذي يجري عرضه عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن محمد منير، عبر عن إعجابه بما فعله، وطالبه بعدم الالتفات لأي انتقادات يسمعها.
وأشار أكرم حسني إلى أن محمد منير سأله عن مؤلف أغاني البرنامج، فأخبره بأنه هو الذي يكتبها رفقة محمود المليجي، أحد كتاب البرنامج، فطلب مقابلتهما، مضيفاً أن "الكينج" منحهما لحناً نوبياً، لكي يكتبا كلمات أغنية تناسبه. وعقب بأنه شعر بالرهبة وهو يكتب الأغنية، وعندما عرض الكلمات على محمد منير، لم تكن محل إعجابه، وهو ما أصابه ببعض الإحباط، مضيفاً أنه قام مؤخراً بكتابة وتلحين أغنية وتوزيعها مع أحمد وحيد كينج، وأكد أنه عندما سمعها محمد منير تحمس لتسجيلها.

وعبر حسني عن تمنيه أن يخرج من أدوار الكوميديا المحصور فيها، مبيناً أن يرغب في تقديم دور بعيد عن الكوميديا، لأنه لا يوجد ممثل يفضل تقديم نوع واحد من الأعمال، إلا أن هناك مراحل قبل الانتقال إلى نوعية أدوار مختلفة.
وأكد أكرم حسني أن هناك مشروعاً بشأن الجزء الثاني من فيلم "البدلة"، مع تامر حسني، مضيفاً أن هذا العمل قائم، لكنه مؤجل بسبب انشغال كل منهما لكن هناك تواصل دائم من أجل تنفيذه.
وأوضح الفنان المصري أنه يحب الاستماع إلى أغاني الراب والمهرجانات، وإن كان يميل بشكل أكبر إلى أغاني المهرجانات، كاشفاً عن محبته لمهرجان "سالكة".
وعن حياته الخاصة، قال أكرم حسني إنه يعتبر أبناءه نقطة ضعفه، لدرجة أنه من الممكن أن يبكي حال شعر بالتقصير تجاههم بسبب انشغاله بالعمل، مبيناً أنه ينفصل عن أولاده بسبب ضغوط العمل، كما أنه لا يعتبر نفسه أباً مثالياً، لكنه يحاول دائماً أن يستمع إليهم، وأن ينفتح على أفكارهم كي يحدث توازن في التربية.

قد يهمك ايضا 

محمد منير يعود إلى مصر بعد رحلة علاج في ألمانيا

الفنان محمد منير يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكرم حسني يكشف حقيقة خلافه مع محمد منير أكرم حسني يكشف حقيقة خلافه مع محمد منير



GMT 13:45 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

الكشف عن سبب استغناء برشلونة المفاجئ عن تشافي
 العرب اليوم - الكشف عن سبب استغناء برشلونة المفاجئ عن تشافي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab