للمرة الثانية بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

للمرة الثانية بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - للمرة الثانية بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني

بسمة بوسيل
القاهرة - العرب اليوم

للمرة الثانية أثارت بسمة بوسيل الجدل حول انفصالها عن زوجها تامر حسني، بعدما قامت بإلغاء متابعته على انستغرم، ونشرت عبر خاصية الاستوري عدة رسائل دعم وصلتها من متابعيها، وهي نفس الخطوة التي حدثت منذ شهور قليلة، وظهرت بعدها برفقة تامر الذي دعمها في مشروعها الجديد.

بسمة قامت بإلغاء متابعة تامر حسني، بينما لا يزال حسابها على راس قائمة المتابعين في حساب زوجها، وامحت لمرورها بأزمة كبيرة بإعادة نشر رسائل دعم وصلتها من متابعيها، تقول واحدة منها: يا رب زي ما فرحتني من يومين فرح قلبها وزي ما جبرت بخاطري اجبر بخاطرها، وزي ما حققت لي حلمي ربي يحقق حلمها، وزي ما كنت كل يوم بحلم بحلم وما كنتش عندي أمل يتحقق جيت حققتهم.. يا ربي يحقق لك أحلامك كلها وأشوفك مجبورة الخاطر يا بسمة يا بوسيل.."، لترد بسمة على البوست الذي شاركته بعبارة: "يا رب آمين.. بحبك".

بينما استمر نشاط تامر حسني المعتاد خاصة وأنه كان مشغولا بتقديم حفل في دبي، ويواصل التحضير لمشروعه الجديد لرعاية المواهب الصغيرة، وبنفس الوقت يبحث عن بطلة جديدة تشاركه بطولة فيلم "تاج" بعد انسحاب مي عمر ومن قبلها هنا الزاهد.

يذكر أن بسمة بوسيل، في المرة السابقة قامت بحذف كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

بسمة بوسيل: زهقت من الخيانة
وفور انتشار الخبر قامت بمتابعته مجددا، ولكن جرس الانذار الحقيقي جاء بعد نشرها، ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكتبت قائلةً: زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي، وقامت بحذف الاستوري بعد دقائق قليلة من نشرها.

عشاق بسمة استعادوا أنباء انفصالها عن زوجها تامر حسني واقامتها برفقة أولادها في منزل مستقل، مع الحرص على الظهور برفقة زوجها في المناسبات الاجتماعية والفنية حفاظا على مشاعر الأولاد، رغم نفي تامر حسني للشائعة أكثر من مرة.

وزاد من مصداقية حدوث الانفصال نشر بسمة بوسيل لستورى آخر قالت فيه: اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري غليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا "لأنصرنك ولو بعد حين"، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير".

وبعدها نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر ستوري تضمن صورة لتدوينة للداعية مصطفى حسني يقول فيها: اوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما انت بتشوف ناس شرسة.. لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين عشان تتعلم الطيبة منهم، وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان نشوف قبح الفعل فتنفر منه ومتعملوش، تقبل أقدار الله إن في ناس مؤذيين.

أحلام توسطت لمنع وقوع الطلاق بين تامر وبسمة
وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب "الغيرة من المعجبات" وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب لها تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال إنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من "أولاد الحلال" كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

وفي شهر مايو من العام الماضي تصدى تامر مجددا لشائعات انفصاله عن زوجته ونشر تامر حسني، صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع إنستغرام، وعلق على الصورة قائلًا: مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت بوسيل عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، قائلة: يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بسمة بوسيل تُثير الجدل مجدداً حول انفصالها

بسمة بوسيل تدعم زوجها تامر حسني بعد نجاح فيلمه "بحبك"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

للمرة الثانية بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني للمرة الثانية بسمة بوسيل تثير الجدل حول انفصالها عن تامر حسني



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab