ظافر العابدين يعلن تفاصيل فيلمه التونسي البريطاني غدوةفي مؤتمر صحفي
آخر تحديث GMT04:57:37
 العرب اليوم -

ظافر العابدين يعلن تفاصيل فيلمه التونسي البريطاني "غدوة"في مؤتمر صحفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظافر العابدين يعلن تفاصيل فيلمه التونسي البريطاني "غدوة"في مؤتمر صحفي

النجم ظافر العابدين
القاهرة _ العرب اليوم

 يعلن اليوم الجمعة 5 مارس، النجم ظافر العابدين في مركز الفنون المعاصرة بتونس من خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل تجربة سينمائية جديدة يخوضها في بلده تونس، وهي فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان " غدوة "، ومن المنتظر أن تنطلق عملية تصويرالفيلم في عدد من أحياء العاصمة التونسية منها المدينة العتيقة وشارع الحبيب بورقيبة.

ظافر انتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلك العنكبوت إلى جانب أحمد السقا ومنى زكي ويسرا اللوزي وغيرهم ، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.  ظافر العابدين من مواليد العاصمة التونسية تونس في عام 1972، وفي بداية حياته كان لاعب كرة قدم محترف لفترة وجيزة حتى بلغ الثالثة والعشرين من عمره، حيث أصيب ما جعله يبتعد عن الملاعب لعامين، ثم بدأ دراسته في علم الحاسوب، بينما كان في نفس الوقت عارض أزياء في وكالة متروبوليتان (Metropolitan) الباريسية ، ثم انتقل بعد ذلك إلى لندن والتحق University of Birmingham وتخرج منها عام 2002 حاملا ً شهادة بالتمثيل.

دخل ظافر عالم السينما أيضاً، فلعب دورا  في الفيلم التلفزيوني The Mark of Cain في دور عمر عبد الله، ومن خلال دور محمد علي أو دالي في المسلسل التونسي مكتوب ، وقام ظافر بتقديم برنامج أمير الشعراء عام 2007 على قناة دبي الفضائية، كما قدم أيام قرطاج السينمائية عام 2008 ، وفي عام 2009 شارك في المسلسل الأجنبي The Omid Djalili Show والفيلم التونسي Les Secrets.، كما شارك ظافر العابدين عام 2010 في الفيلم العالمي Sex and the City 2، فيلم Kingdom of Dust، فيلم  Centurion، ومسلسل Wallander، ومسلسل  ،Strike Back كما شارك في الفيلم التونسي آخر ديسمبر، ومسلسل ذاكرة الجسد المأخوذ عن رواية الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي ، وفي عام 2011 لعب ظافر بطولة The Black Forest.

عام 2012 شارك في أولى أعماله في الدراما المصرية من خلال مسلسل فيرتيجو، كما شارك في بطولة سلسلة بريطانية تحمل عنوان New Tricks.، وفي موسم رمضان عام 2013 شارك ظافر بدور رأفت في مسلسل نيران صديقة، كما شارك في مسلسل The Bible. وقدّم ظافر دورا ً مميزا ً أيضا ً في مسلسل فرق توقيت، ومسلسل تحت السيطرة عام 2015 والذي نال عنه جائزة أفضل مسلسل في الدراما المصرية.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ظافر العابدين يؤكد أن التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي "مهم" للفنان

ظافر العابدين يكشف عن سبب تأخر خطواته في الدراما والسينما العالمية

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظافر العابدين يعلن تفاصيل فيلمه التونسي البريطاني غدوةفي مؤتمر صحفي ظافر العابدين يعلن تفاصيل فيلمه التونسي البريطاني غدوةفي مؤتمر صحفي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab