نزار الفارس يتوعد رانيا يوسف بعد رفعها قضية ضده ويكشف حقائق جديدة
آخر تحديث GMT10:35:31
 العرب اليوم -

نزار الفارس يتوعد رانيا يوسف بعد رفعها قضية ضده ويكشف حقائق جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نزار الفارس يتوعد رانيا يوسف بعد رفعها قضية ضده ويكشف حقائق جديدة

النجمة رانيا يوسف
القاهرة - العرب اليوم

توعد الإعلامي العراقي نزار الفارس الفنانة رانيا يوسف بعد أن أعلنت رفعها دعوى قضائية ضده على اثر الاتهامات والانتقادات التي وجهت لها بعد استضافتها في برنامجه التلفزيوني.

نزار الفارس يرد على دعوى رانيا يوسف القضائية

ونشر نزار الفارس رداً على رانيا يوسف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موجهاً حديثة إليها قائلا :"رانيا يوسف رفعت دعوى قضائية ضدي، وأنا في أقرب لقاء تلفزيوني أكشف المستور وأثبت بالصوت والصورة عندي فيديو يثبت، رانيا يوسف كانت على علم بأسئلة البرنامج قريبا أوضح أكثر".

وتسأل نزار الفارس قائلا :"سؤال إذا أنتي ما راضية عن البرنامج لية نشرتي البرمو على حسابك، وإزاي أسئلة البرنامج مش عجباكي، وبعد ما خلصتي الحلقة أرستلي لي رسائل صوتية تقولي لي أنا عمري ما أندم على حوار معاك".

وتابع: "أنتي كنتي تعلمين بجميع الأسئلة، أنتي مش مراهقة أنتي إمرأة كبيرة، على العموم القضاء بيني وبينك وليا كلام تاني فى أقرب لقاء صحفي".
رانيا يوسف تعتذر عن لقائها مع نزار الفارس

ووجهت رانيا يوسف اعتذاراً عن تصريحاتها في البرنامج وأكدت أنها بصدد لقاء وزير الإعلام العراقي للتدخل في الأمر وأوضحت عبر بيان نشرته على حسابها الشخصي بفيس بوك قالت فيه :"في الحقيقة أنني كنت اتخذت قرارا بالحد أو الامتناع المؤقت عن اللقاءات الصحفية أو التلفزيونية وبالذات التي تعتمد على نشر التسجيل المصور عبر وسائل التواصل طلبا للمزيد من المشاهدات حيث ثفافة  الترند  التي تتطلب في كثير من الأحيان قص وتغيير فحوى الكلام وإظهار لقطات مجمعة من الحوار، برومو، تعطي معنى زائفا ومشوها لحقيقة ما قيل على طول مدة الحوار".

وأضافت في البيان الذي ردت فيه على الاتهامات الموجهة ضدها، أنها وافقت على إجراء اللقاء التليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس بعد إلحاح منه بعد أن أرسل لها رسائل يؤكد فيها أن "لقائها مع قناته ليلة رأس السنة سيكون نصرا كبيرا له في مجال عمله وأن القناة لا تملك الميزانية التي تجعلها تدفع المبالغ التي يحصل عليها الشخصيات العامة والفنانين".

وبعد لقاء السفير العراقي في مصر أوضحت رانيا يوسف:"تشرفت بلقا أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق لدى جمهورية مصر العربية، وتقدمت بشكوى فيها ملف كامل موثق بالصوت والكتابة والتواريخ لما حدث من اجتزاء وخداع قبل وبعد الحوار، وبصدد أيضا اتخاذ الإجراءات القانونية في دولة العراق، ضد إدارة القناة وضد هذا المذيع، لحفظ حقوقي وضد التشوية المتعمد لشخصي، الذي صدر منهم، وذلك خلال مقابلة ستتم خلال أيام مع وزير الإعلام العراقي".

ورداً على تهديد نزار الفارس أكدت رانيا يوسف في البيان الصادر عنها على أنها وافقت على إجراء اللقاء بدون أي مقابل مالي، إلا أنها فوجئت ببعض الأسئلة التي وصفتها بـ"سمجة"، وهو ما دفعها  للرد التلقائي الذي لم يخل من السخرية والضحك.

وقالت يوسف في البيان الذي أصدرته عبر حسابها على إنستجرام: "أتقدم باعتذاري الخالص لجموع الشعب المصري، خاصة لكل فرد رأى أو سمع هذا الحوار المجتزأ وظن منه أن هذه المعاني صدرت مني، كما أقدم لهم اعتذاري عن إجراء الحوار من الأصل مع المذيع لم يكن محلا للثقة.. ولكننا نعيش لنكتسب خبرات ونتعلم".

وأضافت رانيا يوسف :"جري العرف ان لكل مهنه قانون صارم وواضح ينظمها ببنود ومواد محدده ولكن من المعلوم ان لكل مهنه ميثاق شرف انساني الي جانب مواد القانون الجامده حيث ان ميثاق الشرف يعد بمثابه ظل القانون وميثاق الشرف الاعلامي يجبر المشتغلين بالاعلام ان يحترموا ضيوفهم وبحترموا رغبتهم في الاخبار عن انفسهم بالطريقه التي يريدون، خاصه اذا كانوا هؤلاء الضيوف هم مشاهير المجتمع وخاصته".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التفاصيل الكاملة لأزمة رانيا يوسف

رانيا يوسف تعتذر للشعب المصري عن تصريحاتها الأخيرة عن "الحجاب"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزار الفارس يتوعد رانيا يوسف بعد رفعها قضية ضده ويكشف حقائق جديدة نزار الفارس يتوعد رانيا يوسف بعد رفعها قضية ضده ويكشف حقائق جديدة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:53 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله نفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة

GMT 16:41 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

سعيٌ للتهويد في عيد الفصح اليهودي

GMT 02:41 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

موجة حر غير مسبوقة تضرب أجزاء من آسيا

GMT 00:09 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حريق داخل مطعم في بيروت يقتل 8 أشخاص

GMT 00:38 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله يعلن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية

GMT 02:31 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

سيول شديدة ورعد وبرق تضرب سانت كاترين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab