الفنانة المصرية حورية فرغلي تتحدث مجددا قبل يوم من العملية الرابعة
آخر تحديث GMT08:19:08
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

الفنانة المصرية حورية فرغلي تتحدث مجددا قبل يوم من العملية الرابعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة المصرية حورية فرغلي تتحدث مجددا قبل يوم من العملية الرابعة

الفنانة المصرية حورية فرغلي
القاهرة - العرب اليوم

طمأنت الفنانة المصرية حورية فرغلي، جمهورها عن حالتها الصحية، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية فيما يتبقى لها عملية واحدة ستخضع لها بعد غد.وقالت حورية فرغلي، خلال مداخلة تلفزيونية، "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام".

وأضافت، "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

وكانت الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، بعدما نفت الأخيرة الصورة التي تداولها ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزعموا أنها بعد إجرائها إحدى العمليات في أمريكا.

ونشرت رانيا محمود ياسين الصورة، عبر حسابها على "إنستغرام"، وقالت: "على فكرة الصورة المتداولة على بعض الصفحات لحورية فرغلي على أنها بعد العملية، دي صورة قديمة وحاليا حورية هتجري عملية يوم الأربعاء دي العملية الثالثة، وبعدها "عملية كمان"، وإن شاء الله ترجع بألف سلامة ودي رسالة أمنتني إبلاغها لأن الأكاونتس بتاعتها على السوشيل ميديا اتعمل هكر من فترة تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل".

وكانت، حورية فرغلي، قالت، في تصريحات لها، "إن الصورة المتداولة قديمة من حوالي 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتي كانت سببا في العمليات التي تلتها"، مؤكدة أن حالتها حاليا مستقرة وأحسن بكثير". وأضافت: "الصورة كانت على صفحة فيسبوك عندها ولكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أي صفحات حاليا".

وتداول خلال الساعات الماضية مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنانة المصرية، حورية فرغلي، تفيد بأنها شكل وجهها بعد إجراءها إحدى العمليات في أمريكا. وظهرت بشكل مختلف تماما وأنف طبيعية بعد إجرائها للعملية الثانية.

وكان آخر ظهور لحورية فرغلي عبر وسائل الإعلام، عندما تحدثت للمرة الأولى عبر شاشة التلفزيون، منذ إجراء العملية الأولى، لترد على أنباء تطورات حالتها الصحية قبل خضوعها للعملية الجراحية الثانية في الولايات المتحدة.

وأوضحت حورية فرغلي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، أن "الجراحة الأولى التي خضعت لها استغرقت عشر ساعات ونصف الساعة، وكانت مؤلمة جدا لكنها تحملت الألم، وعادت إلى البيت وتحسنت حالتها، وعندما دخلت على الإنترنت وجدت أخبارا عن وفاتها، وعرفت أن البعض اتصل بوالدتها ليعزيها في وفاتها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل العملية الثالثة لحورية فرغلي في أنفها

المحكمة العليا في السعودية تعلن يوم غد الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان المبارك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة المصرية حورية فرغلي تتحدث مجددا قبل يوم من العملية الرابعة الفنانة المصرية حورية فرغلي تتحدث مجددا قبل يوم من العملية الرابعة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab