أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية
آخر تحديث GMT10:41:02
 العرب اليوم -

أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية

الفنانة السورية أمل عرفة
دمشق - العرب البوم

روت الفنانة السورية أمل عرفة لأول مرة كواليس مبكية عن لحظة وفاة والدتها، وعن مواقف تعرضت فيها للخذلان وخيبة الأمل الكبيرة من البعض وخاصة المقربين.وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على برنامج “40” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار عبر شاشة mtv، قالت أمل عرفة إنها عندما سمعت بخبر تدهور الحالة الصحية لوالدتها التي كانت تتواجد في المستشفى، ذهبت إلى هناك برفقة طليقها الفنان عبد المنعم عمايري، الذي تزوجت منه في عام 2001، وأنجبت منه ابنتها الكبرى سلمى، عام 2005، وابنتها الصغرى مريم، عام 2008 وانفصلت عنه في العام 2015.

وبالرغم من الانفصال إلا أن الثنائي مازالا صديقين من أجل حماية بناتهم، حيث يظهر الثنائي سويًا في الكثير من المناسبات من بعد طلاقهم، والذي لم يؤثر على علاقتهم ببعض.
أمل عرفة تروي كواليس مبكية عن فراق والدتها:

أضافت عرفة أنه في الغرفة التي كانت تتواجد والدتها كان إلى جانبها طفلة تعاني من غيبوبة بعد سقوطها من الطابق السابع، ووالدتها إلى جانبها تقرأ لها القرآن.وتابعت عرفة أن طليقها طلب منها عدم الصراخ من أجل الطفلة وأهلها وهو ما قامت به، وطلبت منه أن يضع يدي والدتها على كتفيها كأنها تغمرها آخر غمرة.

وفي الختام قالت عرفة إنها دعت الله أنه في حال وفاة والدتها أن ينقذ الطفلة وهو ما حصل بالفعل، وعادت بعد أيام الى المستشفى للإطمئنان على الطفلة وعلمت بأنها استيقظت من الغيبوبة وأصبحت بصحة جيدة.كما كشفت الفنانة السورية أمل عرفة عن خيبة أملها من العديد من الأشخاص بعد رحيل والدها الموسيقار سهيل عرفة، مشيرة إلى أنه لا أحد ساندها في هذه الأزمة التي ترافقت مع أزمات أخرى.

وأوضحت عرفة خلال إطلالتها التلفزيونية على قناة " ام تي في " اللبنانية مع الإعلامية جيسيكا عازر أن رحيل والدها تزامن مع فشل تجربتها الإنتاجية الأولى مسلسل سايكو وهو ماسبب تراكم الديون عليها، ولفتت إلى أنها "بقيت كريشة في مهب الريح طوال عام كامل".

كما اعتبرت النجمة السورية أن طلاقها من الفنان عبد المنعم عمايري أرخى بظلاله في أزمة فقدان واالدها مضيفة: "وحتى السند يلي كان ممكني ارخي عليه ويساعدني ... راح".واعترفت عرفة بوجود بعض الأخفاقات في مسيرتها الفنية والتي كانت بسبب تقديم بعض التنازلات الفنية لأنها كانت بحاجة للمال على غرار تقديمها إعلان تجاري مؤخراً لـ"شيبس".

ونفت عرفة أن يكون مسلسل جريمة شغف الذي شاركها بطولته قصي خولي ونادين الراسي أحد هذه الإخفاقات، ورفضت أن يكون جريمة بحق مسيرتها الفنية.
انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري:

ورغم انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري إلا أنهما يحرصان دائماً على نشر العديد من الصور أثناء مشاركتهم لأطفالهم العديد من المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم.ولم تعلن الفنانة أمل عرفة انفصالها عن زوجها عبد المنعم عمايري لأكثر من 10 سنوات فالانفصال وقع في 2003 وتم إعلان طلاقهما في عام 2015 بعد وقوع الطلاق فعلياً في عام 2013 . وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً.

وطوال تلك الفترة شارك الفنان السوري عبد المنعم عمايري طليقته أمل عرفة عدد كبير من الاحتفالات و كذلك أعياد ميلاد ابنتهما وظهر كلاً منهما في الصور بجانب الأخر معلنين استمرار صداقتهما معاً رغم الانفصال.

ووصفت أمل السنتين اللتين تم فيهما إخفاء الطلاق بالصعبتين جداً وقالت: "أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء".
ابنة أمل عرفة وعبدالمنعم العمايري حديث الجمهور:وفي السياق، تصدرت إبنة الممثلين السوريين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري مريم حديث المتابعين خلال الساعات الماضية وذلك بأحدث ظهور لها مع والدتها لمناسبة عيد ميلادها.

وظهرت إبنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري في صورة نشرتها معها والدتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ظهرتا فيها وسط أجواء إحتفالهما بعيد ميلادها.وارفقت عرفة الصورة بتعليق كتبت فيه:”مريم … وما مريم؟! بيت سرِّي وحضن أماني وصُلح أيامي حتى أني أحارُ بيننا أأنا الأمُّ أم هي أمي!!!!!!!!!!!! 13years”.وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة عرفة إبنتها هذه، إذ أثنوا على جمالهما، فيما أكد كثير منهم أن مريم تبدو نسخة عن والدتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

العمايري وأمل عرفة يكشفان أسرار علاقتهما بعد 6 سنوات من الطلاق

أمل عرفة تنسحب من "حارة القبة" بسبب تدني الإنتاج

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية



GMT 09:10 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد زاهر يكشف سبب خسارة وزنه

GMT 08:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

مايا دياب توضّح سبب خلافها مع عائلة السيدة فيروز

GMT 08:08 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ميّ كساب تعتذر لصلاح عبدالله

GMT 09:31 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

ناهد السباعي تعاني بعد رحيل والدتها

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab