القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري
آخر تحديث GMT01:56:29
 العرب اليوم -

القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

الفنانة هيفاء وهبي
القاهرة ـ العرب اليوم

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بحبس محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، 4 أيام على ذمة التحقيق بعد توجيه له تهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها أزمة وزيري وهيفاء بدأت قبل أشهر، وضح ذلك في توتر علاقة هيفاء ووزيري بعدما لم يظهر معها، وفي هذا التقرير نتعرف كيف بدأت علاقتهما وإلى أين وصلت وزيري تعرف على هيفاء وهبي عام 2017 كلمحن، ثم توطدت علاقتهما ليعمل معها مدير أعمالها ويرافقها في كل مكان ويحتفل بعيد ميلادها، ظهر واضحا تقاربها مما جعل الشائعات تنطلق عن ارتباطهما عاطفيا.

لكنهما حرصا على نفي هذه الشائعة مرارا موضحين أن علاقتهما هي العمل فقط، جمهور هيفاء وهبي لم يحب وزيري واتهمه أنه كان سببا في تأخرها وغيابها عن الساحة الفنية وإحياء الحفلات، لكن المطربة اللبنانية كانت دوما تدافع عنه، ليقرر أن يترك إدارة أعمالها ليغلق الباب أمام كل ما يقوله الجمهور ثم قرر وزيري خوض تجربة الإنتاج السينمائي من خلال فيلم "أشباح أوروبا" ومن غير هيفاء تكون بطلته؟ بدأ تصوير الفيلم، وطُرح الإعلان الدعائي له، خلال هذا الوقت كانت الأمور على ما يرام، إلى أن بدأ وزيري بنشر بعض الصور الكتابية عبر حسابه على Instagarm فهم الجمهور منها عن وجود خلافات بينه وبين هيفاء.

بدأت الأزمة الحقيقة عندما تقدمت هيفاء وهبي ببلاغ اتهمت فيه وزيري بالاستيلاء على 63 مليون جنيه من أموالها الخاصة بتوكيل عام لإدارة أعمالها وحفلاتها أوضح وزيري أن هذا الكلام غير صحيح وأن البلاغ أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جني ثم قرر محمد وزيري أن يتجه للقضاء هو الآخر، وأقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة هيفاء وهبي، بتاريخ 2 يونيو، لكنه لم يقدم أي إثباتات في الجلسة الأولى. وفي الجلسة الثانية، أول الشهر الجاري، وبحسب ما كشفت عنه هيفاء وهبي تقدم محامي وزيري بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج، ليطعن محاميها في صحتها، وفي النهاية بعدما لم يتم تقديم الأوراق اللازمة تم حجز القضية للحكم.

بعدها قررت هيفاء وهبي الاستعانة بالإعلام ومن خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب حكت للجمهور ما حدث وقالت إنها محتجزة في لبنان ولا تستطيع القدوم لمصر بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية، وأنها طلبت من المحامي الخاص بها في مصر أن يسجل ويحرر محضرا باستيلاء وزيري على فليتها الخاصة في إحدى المجمعات السكنية بالشيخ زايد والتي يقيم بها حالياً رغم أنها مسجلة باسم شقيقتها، وأوضحت أنه يستولي أيضا على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات ومن خلال نفس البرنامج رد وزيري على هيفاء وهبي مؤكدا أن علاقتهما كانت جيدة منذ عام 2017 وإلى عام 2019، وأن ما حدث كان مشكلة شخصية في أول يوم تصوير فيلم "أشباح أوروبا" وأن هيفاء امتنعت عن التصوير.

أكمل أنه كان متزوجا من هيفاء وهبي، لكن علاقتهما توترت قبل تصوير الفيلم، مشيرا إلى أنه اتفق معها على السفر لتصوير مشاهد في أوروبا لكنها امتعنت وأصبح لديها شروط غير المتفق عليها لتنتقل الأزمة إلى جانب آخر، وهو أجر هيفاء وهبي بعدما طلبت منع عرض الفيلم لأنها لم تأخذ أجرها كاملا نفى محامي وزيري الأمر وأكد أن أجرها هو مليون جنيه وحصلت عليه مقدما، لتأتي هيفاء إلى مصر في زيارة سريعة وتعقد جلسة مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي لحل الأزمة وبعد عودتها بيوم واحد، تم التحقيق مع محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموالها، وأمرت النايبة بحبسه 4 أيام، لتنشر هيفاء وهبي صورة كتابية عبر حسابها على Instagram كاتبة "الحمد لله" في أول تعليق لها على قرار حبسه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قرار عاجل من النيابة المصرية بشأن مدير أعمال هيفاء وهبي

المطربة هيفاء وهبي تنتهي من إحدى "معاركها" مع الملحّن والمُنتج محمد الوزيري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري



GMT 09:10 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد زاهر يكشف سبب خسارة وزنه

GMT 08:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

مايا دياب توضّح سبب خلافها مع عائلة السيدة فيروز

GMT 08:08 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ميّ كساب تعتذر لصلاح عبدالله

GMT 09:31 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

ناهد السباعي تعاني بعد رحيل والدتها

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab