أسيل عمران تتحدث عن إنجازاتها وتهاجم ضغط المجتمع على الفتيات
آخر تحديث GMT20:08:23
 العرب اليوم -

أسيل عمران تتحدث عن إنجازاتها وتهاجم ضغط المجتمع على الفتيات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسيل عمران تتحدث عن إنجازاتها وتهاجم ضغط المجتمع على الفتيات

المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران
الرياض - العرب اليوم

أشعلت أسيل عمران منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن الضغوطات التي تتعرض لها الفتيات في المجتمعات العربية، لتتباين التعليقات على حديث الفنانة السعودية ما بين مؤيد ومعارض.وقالت أسيل عمران في لقاء تليفزيوني لها: "يكسروا علي البنات اللي يتعرضون لنفس هذا الشيء اللي أنا تعرضت ليه بس أنا ما عاد يأثر في، كبرتي! كان المفروض تجيبي أولاد بدل ما أنت قاعدة تسافري، كنت لحقتي، لحقتي، قاعدين يركضوا ورايا، الحقي تجيبي ولد تفرحي فيه".

 وأضافت: "أحب أطمنكم أنا سعيدة، عملت مشروع أنا كتير سعيدة فيه، قاعدة بكمل دراستي في شي بحبه وكنت بحلم بيه، وما جبت ولد للحين، وإن شاء الله لو يوم ربنا كاتب لي أجيب ولد إن شالله، بس لما أكون أنا مقتنعة إني عيشت فترة في حياتي كان لازم أعيشها مو قاعدة بركض لإن الناس بتركض وراي.. فأنا سعيدة".
الجمهور يتفاعل مع أسيل عمران

حديث أسيل عمران عن ضغط المجتمع على الفتيات وفخرها بإنجازاتها أثار الكثير من ردود الأفعال الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، فما بين مؤيد ومعارض استقبل الجمهور حديث الفنانة السعودية.

 ومن بين التعليقات على حديث أسيل عمران: "بالعكس لو فكرت صح الحمل للمرأة محدود بالعمر ومخزون البويضات بعدها ماتقدر تحمل نهائيا الا اذا عامله تخزين للبويضات اما الدراسه والمشاريع عادي تقدر تسويها باي عمر فعلا اكبر مشروع في الحياة هم الابناء لا الوظيفه ولا تحقيق الاحلام ولا الفلوس بتكون معها اذا كبرت في العمر وصارت محتاجه الرعايه والامان طبعا انا اتكلم عن اللي يأجل هالقرار عشان يعيش حياته اما بالنسبه للمحروم فالله سبحانه وتعالى يرزقهم بقدرته انه على كل شيئ قدير".

كما جاء في التعليقات على حديث أسيل عمران: "انا مريت بهالشي وانا الحمدالله جميله ومتعلمه وخطابي كثير مشكلتي مايضبط معاي بسبه اللي يجرحون بالكلام هم نفسهم اللي يطردونهم لي ويقولون ليش ماتزوجتي خلاص مابقى بالعمر شي راحت عليج والحين تزوجت وعندي بنتين واللي كانت تجرح فيني كل ماشافتني بجت تقولي ماكان ودي تبعدين عنا تقصد ماتزوجين علما ان انا ساكنه قريب منها".

في المقابل جاءت بعد التعليقات التي دافعت عن أسيل عمران من الهجوم الذي شنه البعض عليها ومن بين هذه التعليقات: "اللي يعارضونها في التعليقات هم نفسهم اللي يسالون بالجمعات متى تحملين! او متى تتزوجين!! يحبون يشوفون الحرمة مهمومة ومكسورة تفكر اما بالزواج او الخلفة اللي هم اصلا مو بيدها واللي عندهم هالشغلتين ما يعني انهم اشطر لانها رزق مكتوب من الله سبحانه.. مايبون الوحدة تتصالح مع واقعها وتحبه وتتقبله.. واذا الله جاب الزوج او الولد الف االحمدلله واذا ما جت كمان الف الحمدلله وتستمتع بالموجود".
 تحذيرات لأسيل عمران

ما بين التأييد والهجوم جاءت بعض التعليقات التي حذرت أسيل عمران، حيث اعتبر أصحابها أن حديثها غير منطقي وأنها ستندم في عمر مبكرة عن ما تقوله، وكتب البعض في تعليقاتهم: "لانك صغيره ماتحسي بكره الأيام تسرقك وتندمي انك اقل شي ماحاولتِ تجيبي احد يونسك بمجرد الناس كلها تسحب عليكِ وعافيتك ماتساعدك تكملي مسيرتك".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسيل عمران تنشر صورة لها منذ الطفولة

رامز جلال يستعين الإعلامية لجين عمران للإيقاع بضيوفه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسيل عمران تتحدث عن إنجازاتها وتهاجم ضغط المجتمع على الفتيات أسيل عمران تتحدث عن إنجازاتها وتهاجم ضغط المجتمع على الفتيات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab