بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج
آخر تحديث GMT01:30:06
 العرب اليوم -

بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج

المطربة اليمنية بلقيس فتحي
القاهرة - العرب اليوم

أحدثت بلقيس فتحي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تضع المكياج وتستعرض كريم الأساس الخاص بأحد الماركات، ولفتت النجمة اليمنية الأنظار بملامحها بدون مكياج لتتعرض لبعض التعليقات الساخرة وهو ما ردت عليه الفنانة الشهيرة على طريقتها الخاصة.ونشرت بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام أبرز ملامحها واضحة بدون مكياج لتتباين التعليقات ما بين متغزلين في النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات وأخرى معبرة عن صدمة أصحابها من التبدل الواضح لملامحها.

وبمجرد نشر بلقيس فتحي لمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدون مكياج قبل أن تستكمل خطوات توزيع كريم الأساس على وجهها انهالت عليها تعليقات متابعيها لتتباين ما بين تعليقات تغزلت في عفوية النجمة الشهيرة وبساطتها وأخرى عبرت عن اندهاش أصحابها من تغير ملامحها بدون مكياج.

ومن بين التعليقات على فيديو بلقيس فتحي: "بلقيس الجميلة بمكياج أو من غيره .. الي حلوة بكل الاوقات و الحالات الي تصالحها مع نفسها اجمل مافيها و قديشك فظيعة انت و منتجك يلي من اروع المنتجات لأن يلي صنعتو من اروع الناس و افضل الشخصيات ما صنع بحب لما تقدمي للناس بطلع احلى و اجمل احبك يا ملهمة".

 كما جاء في التعليقات على فيديو بلقيس فتحي الذي ظهرت فيه وهي تعلن لإحدى ماركات كريم الأساس: "بحبك و بحب جمالك و قديشك متصالحة مع حالك بتطلعي من غير مكياج و قديشك بتقوي ثقة البنات بحالهم ملهمة مش والله استمري يا عمري".

وكتب أحد المتابعين: "تجنني بكل حلاتك يابلقيس والفاونديشن حلو مره ويجنن تغطية اكثر من رائعة وتوحيد لون وسهل الدمج ناسبني وناسب بشرتي مره ومبسوطه فيه كثييير والله من تجربتي الشخصية له وبدون مجاملة او مبالغة والله العظيم وصدقيني الأشياء التي تصنع بحب وتأتي بصدق تصل بصدق إلى اعماق القلب وبكس بيوتي بيكون البراند المفضل عندي من بين كل البراندات ومنتظرين كل جديد بهالبراند الجميل وبالتوفيق لك ياروح قلبي انتي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ بلقيس فتحي جمهورها بظهورها بدون مكياج، فتتعمد النجمة اليمنية الظهور بطبيعتها وعفوية من وقت لآخر، ومنذ فترة نشرت الفنانة بلقيس فتحي صورة لها على حسابها على تطبيق انستقرام أثارت الكثير من ردود الأفعال من متابعيها بعد ظهورها بدون مكياج نهائياً.

الأمر لم يقف فقط عند مجرد التعليقات التي جاء من بينها بعض الكلمات المستفزة التي وجهها بعض متابعين لبلقيس غتحي، وإنما كتب أحد المتابعين: "حقيقتك الله يخلي المكياج بس"، وهو ما أغضب النجمة اليمنية ودفعها للرد في تعليق حاز على إعجاب الجمهور.

 وفي ردها على المتابع كتبت بلقيس فتحي: "حقيقتي جميلة ورائعة وواثقة من نفسها جدا.. اعشق كل عيوبي وتفاصيلي واحب وجهي والنمش والهالات السودا والتصبغات.. قد يبدو وجهي غير مثالي لك لكنه مثالي جدا وجميل ومشرق ومليء بالطاقة والحيوية بالنسبة لي  متسامحة مع وجهي واحبه واموت فيه".

تعليق بلقيس فتحي أثار إعجاب متابعيها الذين ردوا عليها في تعليقاتهم بكلمات أشادت بحسن تصرف النجمة اليمنية وإحراجها للمتابع بلباقة وكتب عدد من المتابعين: "يسلم الفم الي رد واليد الي كتبت حقيقي انتي تجنننني الله يسعدك بلقيسي  الجمال جمال الروح وروحك جدا جميللللله"، " كان الله في عونكم بالمشاهير على الناس اللي شغلتها بس تنتقد و تطلّع عيوب غيرها و هم كلهم نقص .. الله يجبر خواطركم".

 وتغزل البعض في بلقيس فتحي بعد ردها على المتابعي وكتبوا في تعليقاتهم: "قمّة الوعي والتسامح والثقة والقوة والرّقيّ والطاقة الجميلة التي تكفي الكون كاملاً جمال روحك وعقلك ووعيك يطغى على كل جمال، ومع ذاك أشهد بأن النمشات الصغيرة زادت جمالك الطفولي البريء جمالا وخفّة دمّك وابتسامتك اللي بتتمناها كل بنت  ويا ريت في نسخ كتير بالدنيا تشبه بلقيس صباح الخير يا وجه الخير والتفاؤل كله".

قد يهمك ايضا 

الفنانة بلقيس تطرح أغنية "دبلوماسي" على يوتيوب وتثير الجدل في مصر

الفنانة بلقيس فتحي تَتَألّق بفستان وردي في حفل دار الأوبرا المصرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج



GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab