دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة
آخر تحديث GMT06:51:31
 العرب اليوم -

دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة

الفنانة المغربية دنيا بطمة
القاهرة - العرب اليوم

أشعلت دنيا بطمة وشقيقتها منصات التواصل الاجتماعي بصورة جريئة، ظهرت فيها الشقيقتين بالمايوه داخل حوض السباحة، ليتعرضن بعدها لانتقادات حادة من قبل الجمهور، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دنيا بطمة بملابس جريئة خلال الأسبوع الجاري.

ونشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيهم مرتدية ملابس جريئة، ففي إحدى الإطلالات اعتمدت على شورت قصير للغاية، وهو ما تسبب في تزايد الهجوم عليها بعد نشر صورتها مع شقيقتها بالمايوه داخل حوض سباحة.
دنيا بطمة بالمايوه

وظهرت دنيا بطمة مع شقيقتها ابتسام داخل حوض السباحة وهما يرتديان ملابس البحر، حيث ظهرت دنيا بطمة بمايوه أحمر، ونظارة شمسية كبيرة الحجم، واعتمدت في إطلالتها على إكسسوارات الرقبة، فيما ظهرت ابتسام شقيقتها بمايوه أسود.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.

قد يهمك أيضا

أنستغرام تعزز خيار البث المباشر للمحادثات بـ"الغرف الحية"

المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ومقطع فيديو يثير الجدل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة دنيا بطمة تستفز الجمهور بصورة جريئة مع شقيقتها داخل حوض السباحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab