أسباب جعلت محمد حماقي النجم المفضل لزملائه والأقل جدلا بين أبناء جيله
آخر تحديث GMT19:14:30
 العرب اليوم -

أسباب جعلت محمد حماقي النجم المفضل لزملائه والأقل جدلا بين أبناء جيله

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسباب جعلت محمد حماقي النجم المفضل لزملائه والأقل جدلا بين أبناء جيله

الفنان المصري محمد حماقي
القاهرة- العرب اليوم

محمد حماقي أحد أبرز نجوم الغناء في العالم العربي في السنوات الماضية والذي استطاع أن يحقق شعبية كبيرة تظهر مع كل حفل يشارك في إحيائه، النجم المصري نجح خلال مسيرته أن يوزان ما بين حياته الخاصة والعامة، وأن يكسب حب قطاع كبير من نجوم الوسط الفني الذي يجمعه بهم علاقة صداقة قوية تم الكشف عنها من خلال مواقف ولحظات مميزة، بينما كان تركيز محمد حماقي المنصب دائما على أعماله الفنية أحد أبرز النقاط التي ساهمت في تحقيقه لهذا النجاح الكبير.
محمد حماقي يتمتع بعلاقة قوية مع أصدقائه في الوسط الفني

محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاده الـ47 وسط رسائل من أصدقائه في الوسط الفني ومحبيه عبر السوشيال ميديا الذين قدموا له التهنئة في هذه المناسبة، النجم المصري يعتبر من النجوم الذين يتمتعون بعلاقة صداقة قوية مع زملائه من النجوم، وهذا ما كشف عنه النجم أحمد سعد الذي تحدث عن علاقته بحماقي، وقدم له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، حيث أوضح الأول أن حماقي يعتبر صديق عمره والفنان المفضل بالنسبة له، فكتب أحمد سعد عبر حسابه على "انستجرام" تعليقا قال فيه: "كل سنة وانت طيب يا صديق العمر ويا حبيب القلب ويا فناني المفضل".
علاقة قوية مع أصدقائه في الوسط الفنيعلاقة قوية مع أصدقائه في الوسط الفني

محمد حماقي يتمتع بعلاقة صداقة قوية كذلك مع العديد من نجوم الغناء في العالم العربي، كما أنه حريص على التعبير عن مشاعره تجاه زملائه وأبرزهم الفنان عمرو دياب، وذلك خلال حفلهما في فعاليات موسم الرياض في شهر مارس الماضي، حيث تحدث حماقي عن النجم عمرو دياب وعلاقة الصداقة التي جمعتهما قبل 22 عام، مشيرا أنه يعتبر عمرو دياب بمثابة أخ له، كما ظهر الثنائي في أكثر من صورة معا من كواليس هذا الحفل، ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي يحرص فيها الثنائي على تأكيد علاقتهما القوية، محمد حماقي تجمعه أيضا صداقة مميزة مع النجم حسين الجسمي التي كشف عنها الأخير من خلال صورة نشرها عبر حسابه على "انستجرام" تحدث فيه عن هذه الصداقة.
محمد حماقي وحسين الجسميمحمد حماقي وحسين الجسمي

بينما نشر كذلك الفنان محمد حماقي العديد من الصور واللحظات المميزة التي تجمعه مع أصدقائه من النجوم الذين يبادلوه نفس الشعور ومن بينهم النجمة أحلام، ونانسي عجرم، وسميرة سعيد، خصوصا خلال فترة مشاركته في عضوية لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، والتي كان لحماقي حضورا بارزا فيه، وأشاد به الجمهور في العالم العربي.
محمد حماقي مع النجماتمحمد حماقي مع النجمات
محمد حماقي أبعد عائلته عن السوشال ميديا

محمد حماقي من النجوم الذين فضلوا إبعاد عائلتهم عن السوشيال ميديا، فنادرا ما ينشر النجم المصري صورة حول حياته الخاصة أو تفاصيل منها، حيث يفضل أن يستخدم حساباته الشخصية في التركيز على أعماله الفنية والحفلات الغنائية التي يشارك فيها، فلا يرى الجمهور حضور مستمر لعائلة الفنان المصري في هذا الفضاء الواسع من العالم الافتراضي، في وقت يفضل حماقي أن يكون هذا الظهور القليل من خلال المناسبات التي تجمعه مع زملائه وأصدقائه.
ابعد عائلته عن السوشال ميدياابعد عائلته عن السوشال ميديا
محمد حماقي فنان لا يصطنع الأزمات

محمد حماقي فنان قليل ما يستمع الجمهور لأي مشاكل أو شائعات عنه، بل ينصب تركيزه الأكبر في أعماله الغنائية بعيد عن صناعة أي مشكلة او أحداث قد تسبب في جعله تريند، ففي خلال السنوات الماضية ظهرت الرغبة الملاحة لمحمد حماقي في جعل اسمه محط اهتمام الجمهور فيما يخص أعماله الغنائية والحفلات التي يحييها فقط، كما أن صداقته مع النجوم وحالة الحب التي تجمعهم به جعلته فنان بعيد عن أي خلاف قد يحدث، وهذه من أبرز النقاط التي ساهمت في نجاح محمد حماقي.
فنان لا يصطنع مشاكلفنان لا يصطنع مشاكل
محمد حماقي يمتلك شعبية واسعة في الخليج ومصر

محمد حماقي في السنوات الأخيرة بدأ حصد نتائج عمله المتواصل، فالنجم المصري بات أحد أبرز نجوم الغناء في الشرق الأوسط من خلال الأرقام التي تحققها أعماله الغنائية بالإضافة إلى الحضور البارز له في الحفلات الغنائية في الخليج العربي، فدائما اسم محمد حماقي محط اهتمام الجمهور من خلال حفلاته التي تقام بشكل مستمر في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، كما أن الشعبية الكبيرة في مصر كانت لها دور هام في وصوله إلى هذه المكانة، في وقت أثبت فيه كذلك نجاحه من خلاله تجربته المهمة في برنامج "The Voice".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد حماقي يحيي حفلاً غنائيًا في الكويت يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر

الفنان محمد حماقي يروج لحفله الجديد في الكويت

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب جعلت محمد حماقي النجم المفضل لزملائه والأقل جدلا بين أبناء جيله أسباب جعلت محمد حماقي النجم المفضل لزملائه والأقل جدلا بين أبناء جيله



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab