زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تشبه هيفاء وياسمين صبري
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تشبه هيفاء وياسمين صبري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تشبه هيفاء وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة
القاهره_العرب اليوم

 بدأت شهرة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد إرتباطه من الفنانة هيفاء وهبي، يعمل في مجال الحديد ومواد البناء، وأصبح مادة دسمة لوسائل الإعلام المختلفة بعد ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري.ولد أبو هشيمة عام 1975 أي أنه يبلغ الآن 45 سنة، ووالده هو اللواء حمدي أبو هشيمة، الذي عمل في وزارة الداخلية وعدة قطاعات اخرى،تخرج في كلية التجارة عام 1996، وكان يعمل أثناء دراسته في بنك المصرف العربي الدولي.

بدأ أحمد أبو هشيمة حياته في تجارة الحديد، حيث أنشأ شركة لتجارة مواد البناء، هي شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء، وله مسيرة عملية ناجحة في والعالم كله، وحقق جوائز عالمية كثيرة.  تزوج أحمد أبو هشيمة وهو في عمر 22 سنة، من زميلة له في الجامعة تدعى "عبير"، وذلك بعد أن نصحه أحد أقاربه بالزواج المبكر، حتى يهتم ويركز في عمله كرجل أعمال ناجح، ونتج عن هذا الزواج ولدان، وهما عمر 20 سنة، ويوسف 17 سنة، ولم يكشف أبو هشيمة للإعلام سبب طلاقه من زوجته الأولى أو أسباب الطلاق.

 وتزوج أبو هشيمة للمرة الثانية من الفنانة هيفاء وهبي عام 2009، بعد قصة حب دامت 3 سنوات، حيث تعرف الثنائي على بعضهما خلال حفل زفاف، واستمر هذا الزواج حوالى 3 سنوات، وانفصلا من دون خلافات في العلن.  ومؤخرا، تزوج من الفنانة ياسمين صبري، في شهر أبريل الماضي، في حفل زفاف صغير بسبب الوضع الصحي مع تفشي فيروس كورونا، وكان حفل زفاف حضره عدد قليل. وفي الفترة الأخيرة، انتشرت على مواقع التواصل صور لزوجة أبو هشيمة الأولى، مع ابنيه الشابين لأول مرة، وتم تداول تلك الصور على نطاق واسع ومعها تعليقات وتفاعل كبير من الجمهور الذين شاهدوا صور زوجته الأولي وأبنائه لأول مرة.

وظهر أبو هشيمة مع ابنيه عمر ويوسف، خلال حضورهما إحدى المناسبات، وبكامل أناقتهم من خلال ارتداء بدلات كلاسيكية، وظهر عليهما أنهما شبابا، ولم يتوقع أحد أن لأبو هشيمة أبناء كبار.  كما تداول علي نطاق واسع صور نادرة لزوجة أبو هشيمة الأولى التي تزوج منها عندما كان سنه 22 عاماً، بعدما تعرفا أثناء الدراسة الجامعية، حيث ظهرت الصور ملامح زوجة أبو هشيمة الأولى ، والتي فاجأت الجميع بجمالها، حتي أن هناك شبهًا كبيرًا بين جمال زوجته الأولي وأم أولاده مع زوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، وقد تبين أن لكل منهن نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.ويذكر أن أحمد أبو هشيمة، وياسمين صبري، أعلنا زواجهما قبل أيام من شهر رمضان الماضي، حيث توجت قصة حبهما بالزواج بعد فترة خطوبة قصيرة.

قد يهمك أيضا:

أحمد أبوهشيمة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول سيّارة ياسمين صبري
حقيقة طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تشبه هيفاء وياسمين صبري زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وأم أولاده تشبه هيفاء وياسمين صبري



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab