شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان والفنان المصري يرد عليها
آخر تحديث GMT08:50:53
 العرب اليوم -

شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان والفنان المصري يرد عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان والفنان المصري يرد عليها

الفنان محمد رمضان
القاهرة ـ العرب اليوم

استعانت الفنانة لاتويا جاكسون شقيقة النجم مايكل جاكسون الصغر بفيديو سقوط محمد رمضان على المسرح في حفل توزيع جوائز مهرجان ضيافة في 2020.ونشرت لاتويا جاكسون فيديو سقوط محمد رمضان عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام لتعبر عن حالها كاتبة: "حال المشي خلال هذا الأسبوع".شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان والفنان المصري يرد عليها

ليرد عليها رمضان من خلال إعادة نشر منشور لاتويا عبر حسابه بإنستقرام إيضاً ويعلق كاتباً: "ياريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني".لاتويا جاكسون مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وسيدة أعمال وشخصية تلفزيونية أمريكية، وترتيبها الخامس والأوسط لعائلة جاكسون، وتبلغ من العمر 65 عاما.

يذكر أن محمد رمضان شارك جمهوره بالصور الأولى من كواليس مسلسل "المشوار" الذي من المقرر يعرض في سباق موسم رمضان الدرامي 2022 وظهر فيها مع بطلة العمل دينا الشربيني والمخرج محمد ياسين والمنتج محمد سعدي.يذكر أن مسلسل المشوار هو أول تعامل يجمع بين المخرج محمد ياسين، ومحمد رمضان، كما أنه أول عمل يجمع بين دينا الشربيني ومحمد رمضان، ولكن هو ثالث تعامل بين دينا الشربيني ومحمد ياسين، حيث شاركت معه في مسلسلي موجة حارة، وأفراح القبة.

على جانب آخر، كان محمد رمضان طرح احتفالا بالعام الجديد أغنية "متعودة" بالاشتراك مع الرابر الجزائري سولكينج، وإخراج حسام الحسيني.يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"، إخراج محمد سلامة، بطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر.

«موسى»، عرض على قناة Dmc وهو من إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.جسد «رمضان»، في المسلسل شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، خلال الأحداث، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يُشوق جمهوره لأغنية "باي باي ثانوية"

انتقادات لمحمد رمضان بعد ظهوره مع حصان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان والفنان المصري يرد عليها شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان والفنان المصري يرد عليها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab