تعرف على السيرة الذاتية للفنانة بسنت شوقي
آخر تحديث GMT22:41:23
 العرب اليوم -

تعرف على السيرة الذاتية للفنانة بسنت شوقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على السيرة الذاتية للفنانة بسنت شوقي

الفنانة بسنت شوقي
القاهرة- العرب اليوم

أزمة شهدتها السجادة الحمراء بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بين الفنان محمد فراج، وخطيبته الفنانة الشابة بسنت شوقي. أزمة جديدة شهدها مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة،  بعد حدوث مشادات بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، على السجادة الحمراء.وأكدت مصادر ، أن محمد فراج، انفعل على خطيبته بسنت شوقي، بسبب تأخرها، ما أدى إلى عدم وجود مقاعد لهما في العرض الخاص لفيلم “الصبي” لشارلي شابلن.وفوجئ ضيوف المهرجان وعلامات الغضب تظهر على “فراج” و”بسنت” خلال وجودهما على “ريد كاربت”، ويسير كل منهما بمفرده، إلا أنّ مصوري القنوات الفضائية طالبوهما بالوقوف لعدّة دقائق من أجل التقاط مجموعة من الصورة، إلا أنّ “فراج” رفض.ودخلت “بسنت” في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لإلقاء هاتفها على الأرض، وحاول “فراج” تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما التقطه من الأرض ودخلا معاً لمُتابعة أحد الأفلام.

وسرعان ما تصدر الثنائي محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أعلنت تعرضها للتحرش.. تعرف على بسنت شوقي خطيبة فراج بعد "خناقتهم" في الجونةبسنت شوقي، وفراج التي جمعتهما قصة حب، لعدة سنوات كُللت بالخطوبة، التي جاءت بعد ظهورهما سويا بمهرجان الجونة السينمائي لدورته الثالثة.

وعاش محمد فراج وخطيبته بسنت شوقى قصة حب طويلة، قد تصل مدتها إلى 5 سنوات كاملة، ولكن تأخرت خطوة الخطوبة، التى تمت قبل أشهر، وتم الإعلان عنها فى مهرجان الجونة.وخلال السنوات الماضية، لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها “بوست” فى عيد ميلادها قبل 3 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما تحملته.

ونرصد “عدة معلومات عن خطيبة الفنان محمد فراج.– ولدت في القاهرة، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأميركية. بدأت بسنت شوقى، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية “حكاوي التحرير”. بدأت بعدها تقديم الأدوار الثنائية بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات منهم نيللى كريم، في “سقوط حر”، “تحت السيطرة”. شاركت في فيلم “أسرار عائلية”، ومسلسل “اسم مؤقت”. التحقت بسنت عام 2011 بورشة تدريبية للتمثيل مع بعض الممثلين. شهد عام 2015 ظهور بسنت شوقي في “تحت السيطرة”، مع خطيبها محمد فراج.شاركت في عدة أدوار أبرزها “قابيل، سقوط حر” أعلنت خلال الأشهر الماضية، بالتوازي مع قضية أحمد بسام، تعرضها للتحرش الإليكتروني، حيث نشرت “شوقي”، عبر خاصية “ستوري”، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور عما تعرضت له من تحرش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توتر العلاقة بين محمد فراج وبسنت شوقي بمهرجان الجونة

بسنت شوقي تكشف عن شخصيتها في مسلسل “خالد بن الوليد”

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على السيرة الذاتية للفنانة بسنت شوقي تعرف على السيرة الذاتية للفنانة بسنت شوقي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 17:35 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

«عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024
 العرب اليوم - «عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab