جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب في إحدى حفلاته
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب في إحدى حفلاته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب في إحدى حفلاته

مغني البوب الكندي جاستن بيبر
واشنطن - العرب اليوم

أثار مغني البوب الكندي جاستن بيبر، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد تصدره محركات البحث العربية والعالمية، بسبب ظهوره مرتديا الحجاب في إحدى حفلاته الأخيرة بولاية يوتا الأمريكية.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو ومجموعة  صور لجاستن بيبر وهو مندمج في الغناء في حفلته مرتديا الحجاب.

جاستن بيبر اختار تنسيق إطلالة غير أنيقة وغير لائقة وصادمة، من خلال ارتداء حجاب أو سكارف على رأسه، مع تي شيرت أبيض وسروال من الجينز.إطلالة جاستن بيبر نالتها العديد من الانتقادات، والتعليقات الساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب غرابتها وعدم ملائمتها، وبعدها عن أجواء الحفلات وتناقضها مع كونه رجلا أيضاً.

وطالت إطلالة جاستن بيبر، العديد من التعليقات الساخرة والتي جاءت بسبب ظهوره بالحجاب بصورة صدمت محبيه عالمياً.وكتب البعض: "هذا دعينا له بالهداية راح اتحجب"! "المفروض تباركوا له وتهنوه على الحجاب"، "أخبروه أن الستر لم ينقص من جماله شيئاً".

اللافت أنه لم يتخلل التعليقات عبر أغلب الصفحات التي شاركت صور جاستن بيبر بالحجاب، تعليقات إيجابية على الإطلالة الغريبة، والتي وصفها بعض خبراء الموضة بأنها الأسوأ في تاريخ المغني الكندي الشهير.

واستمرت التعليقات في إضفاء طابعا كوميديا على خبر جاستن بيبر بالحجاب، وشبهوه بأدوار لفنانين عرب رجال ارتدوا الحجاب في أفلام كوميدية ضاحكة للسخرية منه.

علّم جاستن بيبر نفسه العزف على عدة آلات موسيقية منذ صغره، وعندما كان في الـ 12 من عمره، دخل جاستن بيبر مسابقة للمواهب المحلية وحاز على لقب المركز الثاني، فنشرت والدته أدائه على موقع YouTube واستمرت بنشر المزيد من الفيديوهات لابنها خلال غنائه وعزفه على الغيتار.

وفي وقت قصير جمعت هذه الفيديوهات عدد كبير من المعجبين، مما جذب اهتمام وكيل الأعمال سكوتر براون Scooter Braun، الذي كان قادراً على تأمين اختبار غنائي لـ جاستن بيبر مع المطرب العالمي آشر Usher الذي بدوره أُعجب بأداء بيبر وساعده على عقد صفقة قياسية.

كانت أول أغنية عالمية لـ جاستن بيبر One Time وكانت معتمدة من أهم الأغاني الصادرة في كندا والولايات المتحدة، ولحق هذه الأغنية ألبوما كاملا لـ بيبر يدعى My World والذي حقق نجاحا عالميا، لتتوالى إصداراته ونجاحاته العالمية.

ومؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلانًا يكشف عن موعد زيارة النجم العالمي ​جاستن بيبر​ إلى السعودية، لأول مرة، وذلك لإحياء حفل غنائي لمعجبيه.وللمرة الأولى على أرض المملكة العربية السعودية، يحيي جاستن بيبر حفلاً غنائياً ضخماً وذلك في ديسمبر المقبل ضمن حفل ختام جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا.

وكشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن الخبر على حسابه في تويتر وجاء في التغريدة: "حفل ضخم لحدث استثنائي، حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للـفورمولا! نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الأولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة".

كما تم مشاركة الرابط الذي من خلاله يمكن شراء تذاكر الحفل، كما أرفق مع التغريدة فيديو كشف عن النجوم الذين سيشاركون في الحفل في ديسمبر المقبل. (حفل جاستن بيبر في السعودية).

وبالتزامن مع الإعلان عن حفل جاستن ييبر في جدة، طرح جاستن عمله الجديد Ghost، وقد ظهر جاستن أنيقاً وبعيداً عن ملابس الكاجوال التي اعتاد عليها الجمهور. كما شارك جاستن الفيديو الموسيقي للأغنية على صفحته على انستغرام وقد حققت أكثر من ثلاثة ملايين و400 ألف مشاهدة.

أما المفاجأة في الفيديو الموسيقي الذي حقق في أربع ساعات أكثر من 692 ألف مشاهدة، هي مشاركة الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار  ديان كيتون التي تلعب في الفيديو الموسيقي دور جدته، وقد كشفت لمجلة فوغ عن أنها ما إن طلب منها جاستن أن تلعب دور جدته في الفيديو الموسيقي وافقت مباشرةً، اعتقدت أن الأغنية رائعة".

قد يهمك ايضا:

أشر يطرح أحدث أغنياته وجاستن بيبر يُؤيِّد السلام العالمي

"الحمام الدمشقي" رحلة استجمام فريدة في تاريخ العاصمة السورية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب في إحدى حفلاته جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب في إحدى حفلاته



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab