لقاء الخميسي تستعيد ذكريات حفل زفافها
آخر تحديث GMT09:56:20
 العرب اليوم -

لقاء الخميسي تستعيد ذكريات حفل زفافها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لقاء الخميسي تستعيد ذكريات حفل زفافها

الفنانة لقاء الخميسي
القاهرة ـ العرب اليوم

قبل الموعد بثلاثة شهور، استعادت النجمة لقاء الخميسي ذكريات حفل زفافها على لاعب كرة القدم الدولي محمد عبد المنصف، وأعادت نشر دعوة حفل الزفاف المصممة على هيئة كلاكيت أفلام السينما والمسلسلات لقاء نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام صورة مجمعة تضم لقطة نادرة لها برفقة زوجها محمد عبد المنصف، وبجوارها صورة لدعوة حفل زفافهما والذي أقيم في عام 2004، وجاءت الدعوة على شكل كلاكيت الخاص بتصوير الأفلام السينمائية، وكتب عليه: لقاء فيلم تقدم.. المشهد حفل زفاف.. مرة واحدة للأبد، الساعة 9.30، تاريخ 9 يوليو عام 2004، وإخراج محمد عبد المنصف، وعلقت على الدعوة قائلة: في يوم.. في شهر.. في سنة. وسبق أن اعترفت لقاء الخميسي، بأنها تلوم نفسها كثيرا بعد تعرض زوجها للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها، وقالت بنفس الوقت أن زوجها يتفهم تماما موقفها ولكنه بنفس الوقت "راجل" يتأثر كثيرا بما يصله من تعليقات مسيئة، ولهذا تتصدى هي للدفاع عنه والرد على المتنمرين.

وأضافت لقاء الخميسي في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر شاشة قناة ON: أي تنمر بتعرض ليه عادي لكن لما بيقرب من محمد عبد المنصف بتوجع، خاصة لو كان بسببي، محمد هو ظهري وسندني وأبويا وأخويا وحبيبي، وما ينفعش حد يجي على أبويا ولا أخويا ولا زوجي ولا ابني، واستحالة أقبل عليه تنمر، لازم أرد على الناس بالنيابة عنه لأنه مش مهتم بالتنمر ده وأنا ظهره وتابعت أن زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، يشعر بالضيق أحيانًا من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: بيتضايق أحيانًا من تعليقات السوشيال ميديا لأنه راجل برضه، وبنقعد نتناقش وفيه ثقة فيا كاملة لكن فيه ساعات بيضايق.

وأوضحت أن زوجها لا يكترث بالرد على وقائع التنمر التي يتعرض لها على منصات السوشيال ميديا لأنه فقط يركز في هدفه قائلة: هو مش بيفرق معاه ومركز في هدفه لكن أنا بضايق، خاصة إذا كان التنمر بسببي إذا كان الأمر يتعلق بملابسي وغيره، فبرجع اضايق وألوم على نفسي أنا، بتحصلي هزة وبحس إني طول الوقت بضايقه وده بيوجعني كما أشارت إلى أن السوشيال ميديا هي تفاعل مع الناس قائلة: ده دورها التفاعل مع الجمهور مش نحط صور بس، لكن في لحظات حسيت إني عاوزة أقفلها ومش عايزاها في حياتي، لكن بقت واقع وفيه ناس بتحبنا وعاوزانا نتكلم معاهم فغص عني بقرأ وبشوف.

وكشفت لقاء الخميسي، عن ردة فعل زوجها على فيديو رقصة السالسا، الذي انتشر لها في وقت سابق وآثار جدلا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: ده كان فيه طلاق ومشكلة كبيرة، وأنا متعودة أرقص مع نفس المدرب خالد تيجانا من وقت ما جيت مصر، وهو بيدرب كل الناس في الوسط وده جزء من شغلي، ولو جالي فيلم لازم أرقص فين سالسا هرقص، وده لا يعني إطلاقًا إن فيه ما بينا تواصل، إحنا زمايل.

وكشفت أن زوجها لم يتضايق من فيديو الرقص لكنه تضايق بسبب نشرها الفيديو قائلة: مازعلش من الفيديو لكن زعل أني شيرته.. طيب أنا ممثلة ودي شغلتي، أنا هرقص وهغني، زي بردو اللي حصل في مسلسل الزوجة الرابعة بسبب الرقص وأكدت الخميسي، أنها أتخذت قرارًا أن لا تتدخل في الكرة في دفاعها عن زوجها قائلة: قررت ماردش بس كنت برد لان التعليق عندي واكتشفت أنهم بينكشوني فبطلت أرد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لقاء الخميسي تكشف عن معاناتها مع ماكياج الوحمة في "حتة من القمر"

لقاء الخميسي تؤكد أن أحداث حكاية "حتة من القمر" ليست قصة حقيقية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تستعيد ذكريات حفل زفافها لقاء الخميسي تستعيد ذكريات حفل زفافها



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:56 1970 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
 العرب اليوم - نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab