سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير أحدث أعمالهما الدرامية معا
آخر تحديث GMT03:00:50
 العرب اليوم -

سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير أحدث أعمالهما الدرامية معا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير أحدث أعمالهما الدرامية معا

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة سيرين عبد النور
القاهرة - العرب اليوم

سيرين عبدالنور وجهت رسالة لزميلها الفنان رامي عياش وذلك قبل انطلاق تصوير العمل الدرامي الجديد "العين بالعين" الذي تم الكشف عنه خلال الفترة الماضية ويجمع الثنائي لأول مرة.سيرين عبدالنور أعادت نشر فيديو لزميلها الفنان رامي عياش عبر حسابها على "تويتر" يظهر فيه الأخير وهو يقوم برحلة ترفيهية في أحد الأماكن الجبالية من خلال سيارة صغيرة مخصصة لمثل هذه النوعية من الرحلات وسيطرت على الرحلة أجواء المغامرة بينما عاش رامي عياش لحظات من الحماسة أثناء قيادته السيارة وعلق على الفيديو الذي قام بنشره فكتب: "حياتي ونبضي وقلبي فوق"، لكن الفنانة سيرين عبدالنور طالبته بشكل طريف بالحذر من أفعاله خصوصا أن كل منهما يستعد لدخول تصوير مسلسل "العين بالعين"، فكتبت الفنانة اللبنانية رسالة لرامي عياش قالت فيها: "يا ريت ننتبه شوي وبلا سعدنة عنا مسلسل أستاذ رامي".

رامي عياش من جانبه رد على رسالة الفنانة سيرين عبدالنور وأكد أنه يستعد لهذا اللقاء الذي يجمعه مع النجمة اللبنانية في المسلسل الجديد فكتب: "العوافي .. لنتماشى مع (السيرين) لازم نكون جاهزين"، وحصدت رسالة سيرين عبدالنور لزميلها رامي عياش تفاعل واسع من قبل الجمهور ومتابعي النجمين الذين أشادوا بعلاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

المنتج صادق الصباح قد أعلن خلال الأيام الماضية عن مسلسل "العين بالعين" الذي سوف يجمع كل من الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، وأكد المنتج اللبناني في تغريدة نشرها عبر حسابها على "تويتر" عن بداية العد التنازلي لتصوير المسلسل فكتب: "بعون الله.. بدأ العد العكسي لعمل مختلف يجمع النجمين سيرين عبدالنور ورامي عياش بإدارة المخرجة رندة العلم كل التوفيق للجميع".

رامي عياش قد شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل "2020" مع كل من الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحا كبير وأشاد العديد من المتابعين بموهبة الفنان رامي عياش ونجاحه في تقديم دوره بأفضل شكل، بينما قد شاركت الفنانة سيرين عبدالنور خلال المرحلة الماضية في أكثر من عمل كان آخرها مسلسل "دور العمر" الذي تم عرضه على منصة "شاهد" و شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان عادل كرم، وطلال الجردي، ونوال كامل، وسعيد سرحان، وفؤاد يمين، والعمل من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على سبب خلاف سيرين عبدالنور مع نادين نجيم

تداول فيديو طريف لنانسي عجرم وسيرين عبدالنور تعلق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير أحدث أعمالهما الدرامية معا سيرين عبدالنور تحذر رامي عياش قبل تصوير أحدث أعمالهما الدرامية معا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab