محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر والأخيرة تهدده
آخر تحديث GMT06:12:30
 العرب اليوم -

محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر والأخيرة تهدده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر والأخيرة تهدده

الفنانة مي عمر
القاهره - العرب اليوم

في مواجهة طريفة لأول مرة، ظهر المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر، في برنامج "فيس 2 فيس"،وبدأ كل منهم توجيه الأسئلة المحرجة إلى الطرف الأخر بطريقة كوميدية ليقررا في النهاية إنهاء هذه المقابلة من أجل الحديث معاً عن بعض ما قيل فيها
محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر

وخلال اللقاء عبر محمد سامي عن خوفه من مي عمر خلال تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي عرض ضمن النصف الأول من موسم دراما رمضان قائلاً: "كنت خايف منك في نعمة الأفوكاتو".

ولم يستطع محمد سامي الإجابة على سؤال مي عمر حول فترة زواجهما بالأيام وليس بالسنوات، وبدأ في ترديد عدد من الأرقام بشكل عشوائي.

واختار محمد سامي مسلسل جعفر العمدة ليبقى العمل الوحيد في تاريخه في حال القيام بمسح تاريخه كله، ورداً على سؤال مي عمر: أنا مكنتش فيه، ليرد قائلاً: "أنتي في التاريخ اللي اتمسح يا مي".

وطلبت مي عمر رأي محمد سامي عن رأيه في الزواج الثاني، قائلة: "أي رأيك في الراجل اللي يتجوز على مراته"، ورد مازحا: "رجل جميل طبعا".

واكمل محمد سامي حديثه: "اطمني اللي يتجوز مرة مش هيكررها تاني من كتر ما هو مبسوط وعنده كل حاجة"، وغازل زوجته مي عمر: "مراته زي القمر".

ووجهت مي عمر سؤال لمحمد سامي حول المشهد الأصعب الذي قام بتصويره في نعمة الأفوكاتو، لكنه لم يكمل إجابته لترد عليه موجهة له اللوم: "دخلتوني المقابر وقفلتوا عليا".

ومازح محمد سامي، زوجته مي عمر بسبب هذا المشهد في المسلسل قائلاً: "فين المشكلة ده شغلك أخدتي عليه فلوس مش جاية تجاملينا في المسلسل"

وتحدث محمد سامي عن القرارات الخاطئة في حياته قائلاً: "ساعات الواحد وهو صغير بياخد مواقف غلط في حياته"، واعتبر أن تسرعه في الزواج كان أحد هذه القرارت، مشيراً إلى أنه كان يجب ان يتزوج في سن الـ 46
مي عمر تختار مهنتها بعيداً عن التمثيل

وفي المقابل أوضحت مي عمر إذا قرروا مسح تاريخها كله، قائله إنها ستحذف مسلسل الأسطورة، قبل ان يقاطعها محمد سامي قائلاً: "يعني هتشيلي تاريخك كله".

ورداً على سؤال محمد سامي حول أكثر مشهد تعتبره جيد بالنسبة لها، ردت قائلة: "مقدرش تختصر لي تاريخي كله في مشهد"، وهو ما قابله محمد سامي بالسخرية قائلاً: "قاعد قصاد الاستاذة أمينة رزق، أو كريمة مختار".

وصدمت مي عمر بعد أن طلبت من محمد سامي توجيه كلمة للجمهور عنها، ليفاجئها قائلاً: "حاجة من قلبي بجد، مي طبيخها يقرف، مش بتشوفي نفسك لما بتطبخي مش بتأكلي كويس".

وعن المهنة التي كانت ستعمل بها في حال لم تكن ممثلة، أوضحت مي عمر أنها كانت ستؤسس شركة تعتمد على التحقيقات مثل امرأة تريد مراقبة زوجها، وبدأ محمد سامي في الضحك قائلا: "انتي مخيفة ليه هتخليني مروحش معاكي ليه".

وأوضحت أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان صعب بالنسبة لها، ورد عليها محمد سامي: "أنا اتخضيت منك، أنتي كنتي حابة نعمة قوي".

وفي نهاية اللقاء طلب محمد سامي منها التوقف عن الأسئلة والمغادرة للمنزل، لترد عليه: "فيه حاجة قلتها كدا عايزة اتكلم معاك فيها".

وكانت مي عمر أوضحت من قبل أنها لم تشعر بالغيرة بسبب نجاح مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي مؤكدة أنها كانت سعيدة لزوجها محمد سامي ولم تشعر بالغيرة منه قائلة: "كنت أسعد واحدة في الدنيا، المسلسل نجح وكسر الدنيـا، وبكون سعيدة لنجاح محمد سامي أكثر من نجاحي".

قد يهمك أيضــــاً:

مي عمر تؤكد أنها تستمع للنقد البناء وفخورة بنجاح مسلسلها

محمد سامي يتحدث للمرة الأولى عن قصة حبّه لمي عمر وزواجهما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر والأخيرة تهدده محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر والأخيرة تهدده



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab