نيسان  تتعاون مع ستة رياضيين عرب لمشاركة قصص نجاحهم في مسلسل  mark your trail
آخر تحديث GMT03:04:16
 العرب اليوم -

"نيسان"  تتعاون مع ستة رياضيين عرب لمشاركة قصص نجاحهم في مسلسل  "Mark Your Trail"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نيسان"  تتعاون مع ستة رياضيين عرب لمشاركة قصص نجاحهم في مسلسل  "Mark Your Trail"

نيسان
دبي - العرب اليوم

 أطلقت نيسان الشرق الأوسط مسلسل جديد بعنوان Mark Your Trail، يسرد قصص نجاح ستة رياضيين عرب في منطقة الشرق الأوسط تمكنوا بمهاراتهم والتزامهم من التألّق وصولاً للتميز. ويتكوّن المسلسل الجديد من ست حلقات موجزة تسلّط كل واحدةٍ منها الضوء على بطل رياضي عربّي يروي قصّة نجاحه ليقدم مصدر إلهام بأسلوب سرديّ مميّز، ويعتبر هؤلاء الأبطال نماذج ملهمة للقدرة على تجاوز الحدود وتحدي المألوف.
 
وتسرد حلقات السلسلة الجديدة قصص المثابرة والتفوق والنجاح لهؤلاء الأبطال الرياضيين من كل من دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والبحرين، وقطر، والكويت، والأردن ولبنان. وتجمع كل حلقة بين شخصية رياضية وسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم الشهيرة نيسان أكس- تريل، حيث يتم تسليط الضوء على شغفهم برياضتهم، ومصادر إلهامهم، وقدرتهم على تحقيق الإنجازات الرياضية والجوائز الإقليمية والعالمية.
 
وحرصت نيسان على إنتاج هذه السلسلة بطريقة تعكس أصالة ست رياضات فريدة من نوعها في كلّ من الدول الستّ، من بينها التزلج على الثلج، والفروسية، والباركور، والاسكواش، والجمباز وركوب الدراجات. ويستعرض هؤلاء الأبطال المشاركين مواهبهم الفريدة على المنحدرات أو الطرقات، أو على صهوة الخيل أو في الملاعب، في حين يجمعهم هدف واحد وهو التفوق وترك بصمة مؤثرة لتكون مصدر إلهام للغير.
 
وقال تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط: "تجسّد سلسلة Mark Your Trail التزام نيسان بدفع الحدود وإلهام الناس للتقدم نحو تحقيق شغفهم. ومن خلال هذه الحلقات، نحتفل بروح المثابرة والقدرة على تحدي المألوف، وهو الشيء الذي تتميّز بها نيسان من خلال مبادراتها ومنتجاتها كسيارة نيسان أكس-تريل الجديدة كليًا. كما يمثّل هذا العمل والتعاون مع هؤلاء الرياضيين المتفوّقين شهادة على عملنا الدؤوب وإصرارنا على تمكين الجميع من استكشاف حياتهم وإثرائها بطريقة رائعة وبسيارات مبتكرة."
 
وفي حين تكشف هذه المقاطع عن الكثير من التفاصيل الحياتية والمغامرات التي خاضها هؤلاء الأبطال، كانت سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة حاضرة بتصميمها الجذّاب وأدائها المميّز. وعند إطلاقها في المنطقة في عام 2023، أعادت نيسان أكس-تريل تعريف فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات المبتكرة وتصميمها للعائلات والسائقين الباحثين عن المغامرة.
 
توفر نيسان أكس-تريل 2024 للعملاء مجموعة متنوعة من المميزات الرائدة في فئتها والمدعومة بتقنية نيسان للتنقل الذكي، بما يضمن تجربة قيادة أكثر أمانًا واتصالًا. وتتوفر سيارة نيسان أكس-تريل لدى شبكة شركاء نيسان في منطقة الشرق الأوسط، عبر ثلاثة فئات هي: S و SV و SL، بالإضافة إلى الإصدار الخاص N-TREK. ويمكن للعملاء الاختيار ما بين قدرات الدفع الثنائي أو الرباعي وخيارات 5 أو 7 مقاعد.
 
ويمكن الآن مشاهدة حلقات سلسلة Mark Your Trail على قناة نيسان الشرق الأوسط على موقع يوتيوب والتي تتضمن الحلقات التالية:
 
التزلج على الثلج مع نور كيروز (@nourkeirouz)، بطلة لبنان للتزلج على الثلج وهي تنطلق في رحلة مبهجة، فمع كل قفزة أو انعطافة تقدم نور لوحة فنية ملهمة.
الباركور مع مدرب الاسكواش الكويتي المحترف محمد العطار (@mo_alattar).  وهو يحول المشهد العام في مدينة الكويت إلى ساحة مليئة بالطاقة والحيوية.
الفروسية مع الفارسة البحرينية منال فخراوي (@m_fakhrawi)  التي شاركت مرتين في بطولة العالم للقدرة، للتعرّف على علاقتها الملهمة بالحصان في هذه الحلقة المميزة.
الاسكواش مع لاعب الاسكواش القطري المحترف عبدالله التميمي(@abdullatamimi)  والمصنّف 13 عالميّاً، ضمن قصة ملهمة عن نجاحه وشغفه برياضة الاسكواش.
الجمباز مع بطل الجمباز الأردني أحمد أبو السعود (@ahmadabualsoudd)  والحائز على العديد من الميداليّات، وهو يستعرض حركاته الرشيقة وأدائه الملفت من خلال سرد قصّته.
ركوب الدراجات مع البطل الرياضي الإماراتي عبدالله الحتاوي(@hollandi123) ، الذي حقق العديد من الانتصارات وسجّل أرقامًا قياسية عالمية، في حلقة تعرض مسيرته الرياضية الشيّقة.

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نيسان تحقق قفزة بنسبة 92% في أرباحها السنوية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان  تتعاون مع ستة رياضيين عرب لمشاركة قصص نجاحهم في مسلسل  mark your trail نيسان  تتعاون مع ستة رياضيين عرب لمشاركة قصص نجاحهم في مسلسل  mark your trail



ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:19 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

مقتل قائد الدعم السريع في النيل الأزرق

GMT 00:19 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب

GMT 18:35 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

استشهاد الصحفي محمد جاسر وأسرته في غزة

GMT 18:30 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

مطارات أوروبا تعود إلى العمل تدريجيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab