مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate
آخر تحديث GMT03:11:51
 العرب اليوم -

بجانب عناصر العرض التي تمنح الركاب متعة متكاملة

"مرسيدس بنز" ترفع مستوى الرفاهية في E-class Estate

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مرسيدس بنز" ترفع مستوى الرفاهية في E-class Estate

مرسيدس بنز E-class Estate ذات التصميم الذي يأسر الأنظار
واشنطن ـ يوسف مكي

خرجت مرسيدس كالعادة عن المألوف في تصميم سياراتها، دون أن تخل بالتزامها تجاه عشاقها بسيارة فارهة ومغرقة في الترف ومريحة القيادة في ذات الوقت. وهذا ما حرصت عليه في سيارتها الجديدة مرسيدس بنز E-class Estate ذات التصميم الذي يأسر الأنظار، والأسلوب الهندسي الذكي في المقصورة الداخلية، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة وعناصر العرض التي تمنح الركاب متعة متكاملة.

مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate

وتحوي المقصورة الداخلية لسيارةE-class  لمسات من الرفاهية والتطور متمثلين في وحدتي عرض، كل منها بشاشة قياسها 12.3 إنش، ودقة تبلغ 1920 × 720 بكسل. وتندمج هاتان الوحدتان بصريا لتشكلا مقصورة عريضة تبرز بكل وضوح النزعة الأفقية للتصميم الداخلي لـ E-class. وعلى غرار لوحة العدادات الرئيسية، تحتوي المقصورة العريضة على وحدة عرض كبيرة مع عدادات افتراضية في مجال الرؤية المباشر للسائق بحيث لا تشتت انتباهه عن الطريق بأي حال من الأحوال، بالإضافة إلى وحدة عرض وسطية فوق الكونسول الوسطي. وهناك غطاء زجاجي مشترك يضفي جو من الفخامة على الشاشات.

مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate

وأتاحت مرسيدس لعملائها الاختيار ما بين ثلاثة أنماط مختلفة لانتقاء تصميم الشاشة المفضل للوحة العدادات الرئيسية العريضة، وهم كلاسيك، سبورت، وبروجريسيف. ويمكن تشغيل إضاءة خلفية لوحدة العرض في المساء مع إضاءة متعددة الألوان، وحينها تبدو المقصورة العريضة وكأنها تسبح في الفضاء أو كأنها قمرة قيادة في طائرة. وتعتبر السيارة E-class أول سيارة تتضمن متحكمات باللمس في عوارض عجلة التوجيه متعددة الوظائف، بشكل يشبه التحكم في سطح شاشة الهاتف الذكي، إذ أن هناك مفتاحان يعملان باللمس، ويستجيبان بدقة تامة إلى حركات التمرير الأفقية والرأسية للأصابع، مما يتيح للسائق التحكم في كل وظائف نظام المعلومات والترفيه بطريقة بسيطة ومريحة، دون الحاجة إلى رفع اليدين عن عجلة التوجيه.

ودون الحاجة للمس أو الضغط على أي أزرار، تمتك السيارة خاصية التحكم الصوتي LINGUATRONIC للتحكم بنظام المعلومات والترفيه. أما وحدة العرض الأمامية في E-class فهي تعمل على إسقاط المعلومات المهمة مباشرة على الزجاج الأمامي في مجال رؤية السائق، مما يقلل من عناصر الإلهاء عن الطريق، وتتمثل تلك المعلومات في السرعة، وحدود السرعة، وتعليمات نظام الملاحة، والرسائل من نظامDISTRONIC. كما يمكن للسائق ضبط ارتفاع الصورة الافتراضية حتى يتمكن من رؤيتها بسهولة.

مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate

وزودت الشركة الألمانية سياراتها E-class بمقاعد ذات ذاكرة، وتعمل هذه الوظيفة على تخزين الإعدادات الشخصية. ويمكنك أيضا إتاحة أو تعطيل محتوى العرض، فضلا عن تعديل شدة سطوع شاشة العرض بشكل فردي. وتحدد المواد العصرية عالية الجودة كلا من الملامح الأنيقة والرياضية للمقصورة الداخلية. وتأتي المقاعد بخطوط منحوتة مما يعطي انطباعا مريحا، وتوحد بين المواءمة النموذجية لمرسيدس بنز خلال الرحلات الطويلة مع إطلالة رياضية أنيقة. ويتم تصميم المقاعد بشكل مختلف حسب نوع خط التصميم، لتميل إلى النزعة الرياضية، والخطوط الكنتورية المتكيفة، والدعم الجانبي الجيد.

مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate

وتتوفر السيارة الجديدة بمحرك تيربو ديزل 1950 سي سي رباعي الأسطوانات بتسعة سرعات بدفع خلفي، لتنطلق بسرعة قصوى تبلغ 146 كم / ساعة. كما تنطلق من 0 إلى 62 كم في وقت يبلغ 7.7 ثوان. وسوف تُطلق السيارة في السوق البريطانية بسعر يبدأ من 37.935 إلى 55.695 جنيه إسترليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate مرسيدس بنز ترفع مستوى الرفاهية في eclass estate



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:15 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

تراجُع أرباح "المراعي" بنسبة 11.9% في2019

GMT 16:44 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

المكاسب المالية تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 16:36 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:30 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

"بالثوم" يمكنك علاج التهاب "المهبل" بأنواعه المختلفة

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مبتكرة لصنع طاولة جانبية في غرفة النوم

GMT 09:50 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

مستخدمو "فيس بوك" يشتكون من وجود عطل فنى في الموقع
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab