سيارة البيبي أوستن  a35 تشارك في سباق سيلفرستون
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

سيتمُّ تقديم جوائزه الى جمعية مرضى سرطان البروستاتا

سيارة "البيبي أوستن A35" تشارك في سباق "سيلفرستون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة "البيبي أوستن  A35" تشارك في سباق "سيلفرستون"

سيارة "البيبي أوستن A35"
نيويورك - العرب اليوم

مع خطوطها الدائرية، يجب ان تكون سيارة "البيبي أوستن  A35"، وهي نوع من السيارات التى يجب أن تدلل بدلا من ادراجها في دائرة السباقات. الا انه من المرجح ان تعطي هذه السيارة العشرات من المشاهير المتسابقين فرصة كي يختبروا السيارة على مسارات السباق بسرعة فائقة، ويعتبر سباق سيلفرستون بانه ن سباق على الجائزة الكبرى خلال سباق سيلفرستون للسيارات الكلاسيكية التاريخي يعقد في 28-30 يوليو/تموز.

في تحدي المشاهير لهذا العام، فإن حوالي 50 سيارة من أوستن A30 و A35 الضئيلة سوف يتحدوا بعضهم البعض من أجل جمع مبلغ كبير للجمعيات الخيرية. فضلا عن الدعاية الشخصية للمشاهير، حيث سيتم تقسيم المشاهير إلى فرق تمثل مهنهم، ليتنافسوا على مجموعة من الميداليات الذهبية، فعلي سبيل المثال نجوم التلفزيون، سوف يتنافسون امام ابطال الدراجة، ونجوم الرياضة وأبطال الموسيقى.

سيارة البيبي أوستن  a35 تشارك في سباق سيلفرستون

وتشمل الأسماء التي وقعت حتى الآن جيسون كيني وأيمي ويليامز وغريغ وجوني سيرل ومارك هنتر، في حين تشمل الأسماء التلفزيونية ثيو بافيتيس من "دراغون دين" وجيك همفري وتيف نيدل. ومن عالم سباق الدراجات النارية سوف يمثلهم واين غاردنر، وفريدي سبنسر وستيف باريش، بالاضافة الي المغني بريان جونسون.  وسيكون لكل فريق قائد من بين النجوم جوني هربرت، ومارك بلونديل، وديفيد برابهام ومارتن دونيلي وستيف سوبر، وروب غرافيت ودارين تيرنر لتقديم المشورة. وهناك عدد قليل من المشاهير لديهم بعض الخبرة في سباق السيارات ولكن معظم المبتدئين يجرون حاليا اختبارات للحصول على رخصة المنافسة قبل أن يتمكنوا من الذهاب للسباق. كما سيشارك مراسل الرياضة فاسوس ألكسندر، الذي يقدم برنامج كريس ايفانز على راديو بي بي سي 2 لاول مرة في سيلفرستون بعد أن حصل للتو على رخصة المنافسة.

عندما ظهرت بيبي أوستن A30 كان ذلك في عام 1951، الا انها تحتوي عن محرك بقوة 28 حصانًا ومحرك 803 cc  ، كانت بالكاد حينها أسرع شيء يسير بعجلات. تحسنت الأمور قليلا عندما ظهر 1.1 لتر A35 في عام 1956. شهدت الشركات إمكانات، من خلال السائقين الذين يشاركون في السباق بانتظام مثل غراهام هيل، الذي فاز باثنتين من الجوائز وهما جائزتا لو مانز وإندي500.

سيارة البيبي أوستن  a35 تشارك في سباق سيلفرستون

وخلال ستة عقود عادت أوستن إلى المسار الصحيح وإبهرت الجمهور مرة أخرى. وقد تم تنظيم سباق اليوم من قبل نادي سائقي سباق السيارات الكلاسيكية والتاريخية باعتبارها مثالية كبداية للمبتدئين الراغبين في سباق السيارات التاريخية. يتم استخدام سيارات كلاسيكية A30 A30 أو A35، بحيث يتم تجريدها لضمان استخدام السائق لمهاراته للفوز بدلا من الاعتماد على السيارة، لذا يتم فحص كل سيارة وفقا لقواعد صارمة ويتم استخدام أجزاء متطابقة في جميع السيارات. علي سبيل المثال يتم استخدام محركات 1275cc  من وحدة  سلسلة بي ام سي الشهيرة- كي تكون كلها مشكلة من قبل مورد واحد ومن ثم مختومة بحيث لا يمكن للمنافس تعديلها. ونفس الشئ يتم مع مبدل السرعات، والفرامل المعززة، ونظام الوقود، ومبرد النفط والمبرد. يجب أن تتوافق السيارات أيضا مع متطلبات السلامة الصارمة مثل مقعد سباق. ينبغي أن يكون من الممكن تشكيل تلك السيارة بأقل من 20000 جنيه استرليني.

سيارة البيبي أوستن  a35 تشارك في سباق سيلفرستون

ما هي النتائج؟

شبكة كبيرة كاملة من السيارات المتطابقة السريعة بما فيه الكفاية لتكون ممتعة للمشاهدة، وذلك بفضل المسار الضيق وقاعدة العجلات القصيرة، والتركيز الفائق وراء عجلة القيادة. سيتم تقسيم سباق المشاهير في سيلفرستون كلاسيك إلى نصفين. وسيتأهل اصحاب السيارات يوم الجمعة والسباق يوم الاحد، بينما سيبدأ المشاهير العمل يوم السبت، وصندوق الجائزة يحتوي على 10000 جنيه استرليني والتي سيتم تقسيمها بين جمعية مرضي سرطان البروستاتا، والجمعيات الخيرية الرسمية للسيلفرستون كلاسيك، وهي جمعية خيرية من اختيار فريق المشاهير.

لقد أدرجنا سباقات المشاهير في سيلفرستون كلاسيك من قبل ولكن لم يكن أبدا بهذا الحجم الملحمي - انها ستكون إضافة مثيرة وشعبية لما هو بالفعل عطلة مذهلة لنهاية الأسبوع وسيكون ممتع لجميع أفراد الأسرة. يعتبر تحدي سيلفرستون كلاسيك المشاهير واحد من عدد كبير من السباقات التي تتم في عطلة نهاية الأسبوع الكلاسيكية التي تشمل سيارات من جميع العصور من بين خمسينات وستينات القرن الماضي وصولا إلى المتسابقين في المجموعة C التي تضم سيارات لو مان، والسيارات الرياضية التي كانت موجودة قبل الحرب.

كما تشمل عطلة نهاية الأسبوع، حفلات موسيقية حية مع احتفال صيف الحب يوم الجمعة والذي يضم أعمال حية لعزف موسيقى جيمي هندريكس وذي وو مع بيتلز. سوف يكون هناك أيضا عرض ضخم لأكثر من 100 نادي سيارات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة البيبي أوستن  a35 تشارك في سباق سيلفرستون سيارة البيبي أوستن  a35 تشارك في سباق سيلفرستون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab