سيارة suv الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايغا
آخر تحديث GMT11:32:21
 العرب اليوم -

سيارة SUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايغا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة SUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايغا

سيارات SUV
بكين - العرب اليوم

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة، فيمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات الجذابة في الولايات المتحدة الأمريكية. أثبتت كاديلاك إسكاليد ESV أنها الأكثر شعبية بين العملاء الأمريكيين، على الرغم من أن هذا لم يمنع المنافسين من تقديم منافسين لهذه السيارة. في الفترة الأخيرة، كشفت BMW عن X7 المحدث، وقدمت جيب Grand Wagoner ذات قاعدة العجلات الطويلة ولكن إذا كنت في الصين، فهناك المزيد من الخيارات.

إن Hongqi LS7 هي رد التنين الأحمر على المنافسين الغربيين المذكورين أعلاه، وعلى الرغم من أن Hongqi ليس لديها الكثير من الجاذبية في الولايات المتحدة، إلا أنها علامة تجارية مرموقة بشكل مناسب في بلدها الأم يبلغ طولها 224 بوصة، وهي تقريبًا بنفس حجم كاديلاك إسكاليد ESV هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايجا © arabsturbo هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايج لكن دعونا نلقي نظرة على التصميم أولاً.

لا يمكن وصف LS7 أبدًا بأنها جميلة، لكن لها حضور لا يمكن إنكاره ويهيمن على الواجهة الأمامية المربعة الشكل شبكة كبيرة محاطة بمصابيح أمامية LED وزخارف من الكروم هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايجا © arabsturbo هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايجا

على الرغم من القياسات الكبيرة، فإن المظهر الجانبي ليس محرجًا مثل سيارات الدفع الرباعي الأخرى ذات الحجم المماثل إنها متناسقة بشكل جيد وخالية من حيل التصميم غير الضرورية، باستثناء الزركشة المصنوعة من الكروم على النافذة الجانبية الخلفية القصوى المقصورة الداخلية هي تحفة مطلقة مع لمسة مبهرجة هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايجا © arabsturbo هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايج إنها مزيج متناغم من تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين وسحر العالم الصيني القديم الفاخر.

هناك تأثير واضح مأخوذ من رولز رويس، لا سيما في تصميم عجلة القيادة على الرغم من أن Hongqi لم تصرح بوزن سيارتها، إلا أننا نعتقد أنه سيتطابق مع وزن كاديلاك ESV إلى حد كبير وعلى الرغم من التصميم الذي يوحي بقوة في الأداء إلا أن السيارة مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر قادر فقط على حشد 360 حصانًا وعزم دوران 406 رطل-قدم هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايجا © arabsturbo هذه السيارة الـSUV الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايجا

هذا ليس قريبًا بما يكفي للمستهلكين الأمريكيين، لكننا نعتقد أن المشترين لن يمانعوا من تجربتها من المستبعد جدًا أن يصل الوافد الجديد لـ Hongqi إلى الولايات المتحدة، ولكن إذا حدث ذلك، فلن يجد الكثير من المشترين حتى لو تمكنت من تجاوز مظهر أجزاء من التصميم، والقوة الضئيلة التي يمتكلها الطراز، فإن سعره مثير للضحك من حيث القيمة الدولارية، تترجم التكلفة إلى ما يقرب من 240 ألف دولار، أي أكثر من قيمة سيارة بنتلي بينتايجا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل 5 سيارات SUV هجينة طرحت في 2021

إعلان مُشوق من "أستون مارتن" للكشف عن بديل طراز DBX الرياضي متعدد الاستخدامات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة suv الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايغا سيارة suv الصينية تكلفتها أكثر من تكلفة بنتلي بينتايغا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab