لكزس تطلق lc 500 الجديدة المفعمة بالشغف
آخر تحديث GMT20:02:52
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

تصميمها الجديد بصورة كاملة أكثر أيروديناميكية من الخارج

"لكزس" تطلق "LC 500" الجديدة المفعمة بالشغف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لكزس" تطلق "LC 500" الجديدة المفعمة بالشغف

سيارة لكزس LC 500
طوكيو ـ علي صيام

أطلقت ليكزس سيارة لكزس LC 500، وهي السيارة الكوبيه القوية الجديدة التي تتمتع بتصميم داخلي فخم ومحرك قوي، والتي تعلن عن ذاتها كسيارة مستقبلية تتفوق على مختلف الطرق.

وبعد أن أطلقت الشركة اليابانية سيارة لكزس LC 500 بمحرك V8 بسعة 5 ليتر تم إعادة التصميم الجديد بصورة كاملة، ليصبح أكثر أيروديناميكية من الخارج، ومقصورة داخلية جديدة وأداء أكثر تطورا ويعتمد علي قاعدة بناء جديدة كليًا فائقة الخفة في الوقت ذاته تتمتع بالصلابة.

ويقول مارتن لاف محرر السفر لدي صحيفة الجارديان البريطانية: "خرجت من دون أن أدرك أنني تركت المفتاح، بعد ساعتين ، كان لدي إدراك بأنني خسرت منتصف الطريق الأساسي، كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟ كان بإمكاني أن أكون في حالة من التشويش حول عدم وجود المفتاح بالقرب، علمًا أنه إذا توقفت السيارة ، فلن أتمكن من إعادة تشغيلها. لقد حالفني الحظ ووجدت المفتاح على الأرض بالقرب من المكان الذي بدأت فيه السيارة للمرة الأولى. ثم استدرت وانطلقت مرة أخرى -في رحلة لمدة ساعتين".

وتحافظ لكزس LC 500على الإطلالة المفعمة بالشغف والحماس للسيارة التجريبية، إذ ساعد التصميم في حد ذاته على تحقيق الأهداف المرصودة للأداء، وخصوصًا فيما يتعلق بانخفاض مركز الثقل والديناميكية الهوائية ومستوى الثبات الاستثنائي عند السرعات العالية، تمامًا كما هو الحال مع قرينتها السيارة التجريبية لكزس LF-LC، والتي سبق أن فازت عام 2012 بجائزة "EyesOn Design" للتميز في التصميم عن فئة "أفضل سيارة تجريبية فقد حصلت لكزس LC على جائزة "EyesOn Design" للتميز في التصميم عام 2016 عن فئتي "أفضل سيارة معدة للإنتاج، و"أفضل تصميم داخلي".

وينبع المظهر المترف لهيكل السيارة من التصميم الجانبي للسيارة وخصوصًا تصميم الأبواب المسحوبة إلى الداخل، فيما تحافظ الخطوط الانسيابية على نمط تصميمي متناسق لجسم السيارة تمتد إلى الجزء الخلفي من السيارة، حيث تستخدم المصابيح الخلفية الرفيعة للغاية المرايا لإحداث تسلسل ثلاثي الأبعاد للتصميم الذي يحاكي الحرف "L". ويتباين تأثير خط السقف المتدرج إلى الخلف بين التعبير عن القوة والانسيابية، ما يؤكد إطلالة السيارة العريضة ومظهرها الراسخ. ويحاكي التصميم الخلفي الشكل المغزلي المميز والخاص بسيارات لكزس، فيما تقوم فتحات التهوية الكبيرة بتغذية أقواس العجلات الخلفية بالهواء الذي ينفُذ بسلاسة فوق جدران الإطارات ليعزز من استقرار السيارة ويحسن استجابة التوجيه عند الانطلاق في خط مستقيم.

هناك خياران متوفران للمحرك: هجين V6 ومحرك V8عالي الأداء سعة 5 لترات يعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديرًا قويًا عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص..يقول مارتن لاف: " لقد قمت بقيادة هذا الأخير وتمزقت بين شعور من إثارة العالم القديم وقلق العالم الجديد".

وتتوفر لكزس LC بخيارات كبيرة من الألوان، بما في ذلك اللون الأصفر متباين الطبقات الذي تم تطويره حديثًا (Naples Yellow Contrast Layering) والذي يعكس الأداء الرياضي للسيارة بشكل كبير على جسم السيارة الخارجي.

المقصورة الداخلية، تجمع الأناقة والجودة مع قمرة قيادة تتمحور حول السائق. ودون أدنى شك، فإن مقصورة الكوبيه المثالية يجب أن تخلق توازنًا بين كل من الأداء العملي والراحة، والنزعة الرياضية والترف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطلق lc 500 الجديدة المفعمة بالشغف لكزس تطلق lc 500 الجديدة المفعمة بالشغف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطلق lc 500 الجديدة المفعمة بالشغف لكزس تطلق lc 500 الجديدة المفعمة بالشغف



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها

GMT 07:54 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

طرح الجيل الجديد من "هولدن كومودور Holden Commodore" في ألمانيا

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

إيطاليا تحصد جائزة "أفضل دولة في العالم" بشأن السفر

GMT 19:47 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

كشري مصري بالكبدة

GMT 04:58 2014 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

قهوة متنقلة مزركشة تلبي طلبات زبائنها حسب الرغبة في سورية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab