تعرّف على مميزات سيارة كيا سورينتو رباعية الدفع
آخر تحديث GMT20:59:02
 العرب اليوم -

يمكن تعديل المقاعد في 14 اتجاهًا مع إمكانيات تخزين

تعرّف على مميزات سيارة "كيا سورينتو" رباعية الدفع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على مميزات سيارة "كيا سورينتو" رباعية الدفع

سيارة كيا سورينتو
سول ـ عادل سلامه

تدفع متطلبات الحياة في بعض لأحيان، إلى شراء سيارة ذات دفع رباعي، ففي حين أن سيارات الدفع الرباعي الراقية تميل إلى أن تتسع لخمسة فقط إلا أنها أقل إصدارا للسيارات العائلية الفاخرة، والتي لها إمكانيات إضافية، ويمكننا إلقاء الضوء على سيارة "كيا سورينتو"، على سبيل المثال، إنها في جيلها الثالث وقد تم تجديدها مؤخرًا بتغييرات متواضعة، ولكن يتم إصدارها بأسعار تبدأ من 28.850 جنيه إسترليني، ما يجعلك تحصل على الكثير من الإمكانيات مقابل المال.

وفي الخارج، يستمر تصميم "Tiger Nose"،مع خلفية جديدة إضافة إلى تصميم محدث لكل من الشبك الأمامي والأضواء الأمامية والخلفية، حيث تتضمن للفئات اﻷعلى أضواء LED أمامية، إضافة إلى أضواء ضباب LED بشكل مكعب الثلج المميز الخاص بكيا في فئة SX-L إضافة إلى إطارات بقياس 19 إنشا من الكروم في نفس الفئة، بينما تحمل الفئات اﻷخرى إطارات بقياس 17 إنشا، كما لم تنسى كيا تعديل طول السيارة ليصل 4.8 متر .تعرّف على مميزات سيارة كيا سورينتو رباعية الدفع

على الرغم أن أسلوبها الخارجي بشكل عام ليس قبيحا بالضبط، ولكنه ليس ملفتا ايضا، فهو يمثل جمالا تقليديا، ووصولًا إلى مقصورة سيارة كيا سورينتو ربما تشعر بالشيء نفسه مع من خامات ليست عالية الجاذبية بالجزء العلوي من لوحة السيارة، مع قوالب بلاستيكية ضخمة مع البلاستيك الرمادي ولمعان خشن قليلًا، كما أضافت كيا مجموعة من التحديثات على كل من التصميم والخامات المستخدمة بالمقصورة بما يتضمن عجلة قيادة و شاشة عدادات رقمية جديدة وكذلك مقبض جديد لناقل الحركة مع سبعة مقاعد بقياسات مختلفة تسمح بمساحة رحبة لحمل مختلف اﻷمتعة والركاب، كما يمكن الحصول على مقاعد ذات تدفئة أو ذات تدفئة وتهوية حسب الفئة، وأيضا يمكن تعديل المقاعد في 14 اتجاهًا مختلفًا، إضافة إلى دعم للعمود الفقري السفلي في فئات SX و SX، مع توفر مقاعد ذات تدفئة للصف الثاني، مع حقيبة أمتعة بسعة 320 لتر، وتصل إلى 2067 لتر عند طي المقاعد.

أما التخزين فهو ليس سيئًا، في حين أن صناديق الباب صغيرة جدًا، فقد تكون أصغر من صندوق الكونسول المركزي. يمكنك أيضًا الحصول على مقبس USB واحد من مقابس الطاقة ذات 12 فولتا، مع منافذ هواء أمامية وخلفية في سيارة GT-line، وقد حصلت كافة فئات كيا سورينتو 2019 على دعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto من خلال شاشة بقياس 7 إنشات المستخدمة في أغلب الفئات، بينما يمكن الحصول على شاشة قياس 8 إنشات في فئات SX و SX-L اﻷعلى مع نظام ملاحة، كما يتوفر شاحن لاسلكي بشكل خياري، مع نظام صوتي من Harman Kardon بقدرة 630 واط بتقنية Clari-Fi و QuantumLogic ﻹعادة بناء ملفات الصوت المضغوطة للحصول على صوت محيطي.

يعمل نظام الترفيه المعلوماتي عن طريق التطبيقات المختلفة، ليأتي محملًا مسبقًا بتطبيقات مثل Pandora وiHeart Radio، ويمكن تنزيل أي تطبيقات أخرى من متجر تطبيقات كيا، إضافة إلى ذلك حصلت سورينتو 2018 على عدد من تقنيات المساعدة في القيادة المتطورة، رغم أن معظمها يتوفر في الفئات اﻷعلى مثل EX V6،SX، و SX-L لتحصل كافة فئات سورينتو على أنظمة مراقبة البقعة العمياء و تنبيه المرور الخلفي عدا النسخة القياسية، كما تحصل فئة LX V6 على مكابح طوارئ آلية مع مستشعر المشاة والالتزام بالمسار مع مثبت سرعة متكيف و مراقبة انتباه السائق، مع وجود نظام كاميرات محيطي بشكل قياسي في فئة SX-L وبشكل اختياري في فئة SX، إضافة إلى أضواء متكيفة قليلة الكثافة، أو أضواء آلية عالية الكثافة، بينما تأتي كافة الفئات مع كاميرا رؤية خلفية.

ولم يتغير محرك الديزل التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر وبقوة 197 حصان مع عزم دوران 441 رطل قدمًا، كما هو الحال مع الصندوق اليدوي ذي الست سرعات ونظام الدفع الرباعي. الجديد هو إصدار أوتوماتيكي من ثماني سرعات، على الرغم أن النسخة ذات الست سرعات ما سوف تجذب معظم العملاء لشرائها، كما يوجد نظام قيادة جديد يُدعى Smart Shift & Drive، والذي يعمل على تعديل نمط القيادة في سورينتو حسب الظروف المحيطة لاختيار نمط Eco أو Sport و Smart Based، كما يمكن اختيار اﻷنماط بشكل يدوي، حيث تتجول حول الطرق المتعرجة.

وتمثل سورينتور واحدة من الركائز الرئيسية للشركة الكورية في العديد من الأسواق العالمية، وهي واحدة من أفضل السيارات العائلية في الأسواق العالمية، والتي تتمتع بقوة واتساع واضح على المستوى الداخلي، بالإضافة إلى تصميم خارجي مدهش ومثير للإعجاب، كما أنها واحدة من أكثر الموديلات التي تراعي عوامل السلامة والأمان بشكل رئيسي في الأسواق العالمية خلال الفترة الماضية، وارتفع شأن إصدارات السيارات الرياضية متعددة الأغراض بشكل رئيسي في الآونة الأخيرة، خاصة في ظل تركيز الشركات العالمية المصنعة على هذه النوعية الشعبية من السيارات المدعمة بأنظمة الدفع الرباعي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على مميزات سيارة كيا سورينتو رباعية الدفع تعرّف على مميزات سيارة كيا سورينتو رباعية الدفع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على مميزات سيارة كيا سورينتو رباعية الدفع تعرّف على مميزات سيارة كيا سورينتو رباعية الدفع



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 01:57 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

إيرينا شايك تسحر حفل أودي بفستان أحمر عاري الصدر

GMT 02:37 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جينا رينيهارت تُصبح أغنى امرأة في أستراليا و85 عالميًا

GMT 12:06 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير "خلصانة بشياكة"

GMT 04:58 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

صورة نادرة جمعت فيفي عبده و عبد الحليم حافظ

GMT 01:40 2015 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ" سيتروين"

GMT 07:23 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

الهاشل يكشف خطة الخليج لتأسيس شركة للمدفوعات

GMT 18:06 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

"جزيرة صقلية" أيقونة الحضارات التاريخية في قلب إيطاليا

GMT 00:56 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

هالة صدقي زوجة وأم لمحمد رمضان في "آخر ديك في مصر"

GMT 10:13 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

تناول الأسماك الزيتية يحمي من مرض الفصام

GMT 11:58 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

حفارات النفط الأميركية تنخفض لثاني أسبوع على التوالي

GMT 15:03 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق بطولة هولندا المفتوحة للرماية بمشاركة 4 لاعبين

GMT 07:08 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

فاتح بيرول يؤكّد أن أسواق النفط تتجه نحو ضبابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مُضيفة طيران تفعل شيئًا مضحكًا ردًا على شكوى راكب

GMT 21:52 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تجربة يابانية تكشف أسرار وصفة "غريبة" تُطيل العمر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab