أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر mdx 2017
آخر تحديث GMT10:34:15
 العرب اليوم -

يتوقع أن تكون من الأفضل مبيعًا في التاريخ

أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر "MDX 2017"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر "MDX 2017"

سيارة الكروس أوفر "MDX 2017"
واشنطن ـ عادل سلامة

مخططو منتج السيارات لديهم مهمة صعبة، إنهم يتصارعون مع ما يتم تنفيذه أو استبعاده من أجل تقديم الوسيلة المربحة التي تنشدها الجماهير، ويبدو أن هؤلاء في أكورا قد أتقنوا هذا الفن مع MDX، الشركة التي تقدم السيارات الكروس أوفر الأفضل مبيعًا في التاريخ، وهو من المهم بمكان نظرًا لأن السيارات SUV صارت ذات أهمية كبرى في العالم، ويقدم على شرائها معظم العملاء، للكثير من الأسباب، منها لأنها عائلية بشكل كبير، وأن الطرق أصبحت غير ممهدة كما ينبغي.

لمعركة أفضل مع أودي Q7، بي ام دبليو X5، إنفينيتي QX60 وفولفو XC90، زودت أكورا MDX 2017 بعجلات جديدة معتادة، مختلقة من الواجهة الخلفية ولامعة على طول الأبواب، وأضيفت للسيارة المصابيح الـLED الأمامية التي أعيد تصميمها لتناسب الشكل الجديد.

وبالمقارنة مع RX، تقدم MDX صفًا إضافيًا من المقاعد، مما يضيف قيمة جديدة، وهناك نسخة ذات الدفع بالعجلات الأمامية تباع بسعر 44890 دولار تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر مع 290 ​​حصان و 267 رطل قدم من عزم الدوران، وحدة تحكم الضغط تحتوي على زر لنقل السرعات التسعة، يتم التحكم في الوضع اليدوي بواسطة مجاذيف عجلة القيادة ذات الاستخدامات المتعددة، وتسير السيارة 19 ميلًا بغالون واحد من الوقود.

ومن المفترض أن تصل في منتصف السنة النسخة الهجينة الرياضية، والتي ستسير سبعة أميال بغالون واحد في القيادة في المدينة، وستزيد 35 حصانًا عن الكلاسيكية، مع وضع مربح للجانبين، وستأتي الهجينة أيضًا بخاصية التوقيف التكيفي، إن سيارة MDX هي بالفعل سريعة بشكل مرضي وليست في حاجة لمخمدات نشطة، إنها مريحة على الطريق وثابتة، إضافة إلى رشاقتها المعهودة، وقدرتها على التكيف خصوصًا في مواقف السيارات.

عُززت MDX بمجموعة من تقنيات السلامة المتقدمة، ويدخل في إطار تقنية الهندسة المتوافقة المتطورة لبنية الهيكل، نظام فرامل ABS المانعة للانغلاق للعجلات الأربع، نظام EBD للتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام مساعدة الفرامل، نظام VSA للمساعدة في ثبات السيارة مع التحكم بالسحب، وسائد وستائر هوائية وأنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي.

 ويضاف الى كل ذلك مجموعة من الابتكارات التي توفر مساعدة في الرؤية للسائق من بينها كاميرا للرؤية الخلفية متعددة الزوايا، مع نظام تثبيت السرعة المتكيف ACC مع متابعة على سرعة متدنية LSF، ومعلومات عن الأماكن غير الظاهرة، ونظام فرامل لتخفيف قوة الحوادث CMBS، أما عن المقصورة الداخلية فهي تتميز بضمان الراحة الفخمة والأجواء الهادئة، بسبب المنصة ذات الضبط الديناميكي، الهيكل المغلق بشكل محكم والمخمدات ذات الثلاث طبقات للعزل، كما أن الصناع استخدموا مواد تساهم في الحد من الضجيج وذلك لجهة الزجاج العازل وتوسيع لحامات الهيكل، وتقنية إلغاء الضجيج، كما توفر السيارة خدمة اللمس للشاشة الأمامية، وقد خصصت MDX مساحات تخزين أمامية عدة، فضلًا عن كونسول وسطي يتسع لحقيبة يد، كومبيوتر محمول أو جهازي آي باد، فضلًا عن اتساع الصندوق الخلفي للسيارة ليسمح بتخزين الكثير من الأغراض للأسرة خلال السفر.

وتتألق السيارة من خلال تشطيب من الجلد الفاخر، الحضور البارز للكروم، شاشة LED علوية، فضلًا عن ستائر في صف المقاعد الثاني ومكيف هواء أوتوماتيكي، أما مقعد السائق فيأتي معززًا بخاصية التهوية والتعديل الكهربائي بـ10 وضعيات، أما مقعد الراكب الأمامي فيأتي بخاصية التهوئة أيضًا وتعديل كهربائي بثماني وضعيات، كما تحتوي السيارة على النظام الصوتي ‏‏ELS Studio  الأكثر قوة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر mdx 2017 أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر mdx 2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر mdx 2017 أكورا تقدم أقوى سيارات الكروس أوفر mdx 2017



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان أنيقة أثناء وجودها مع كورتني في كالاباساس

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 23:14 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 16:04 2014 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

شاب بالغ يختطف ابنة 11 ربيعاً برضاها ويجبر أهلها على تزويجهما

GMT 22:48 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مدرب الهلال رامون دياز يوضح أسباب تطور أداء الفريق

GMT 01:35 2015 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

واق ذكري "سوبر" لمكافحة فيروس الإيدز في الأسواق

GMT 00:41 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

ضفائر الذرة تمنح إطلالة أفريقية جريئة في شتاء 2016

GMT 16:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 03:21 2015 الخميس ,28 أيار / مايو

تنظيم "داعش" ينشر صورًا من داخل سجن "تدمر"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab