فاغن غولف الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي
آخر تحديث GMT20:50:11
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

توفر مساحة داخلية ومقاعد مائلة وأبعاد خارجية رائعة

فاغن غولف" الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فاغن غولف" الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي"

سيارة فولكس فاغن غولف SV
برلين ـ جورج كرم

تعدّ سيارة فولكس فاغن غولف SV واحدة من تلك السيارات التي لن تلاحظ وجودها إلا إذا تعرضت لقيادتها على أرض الواقع، حتى مالكي سيارات الهاتشباك نادرا ما يعرفون ما هي ، أو سبب وجودها واهميتها. والجواب البسيط هو كونها سيارة رياضية متعددة الأغراض (MPV)، كانت مثل هذه السيارات لا تلقى اهتماما كبيرا منذ 15 عامًا ، ولكن مع الارتفاع الصاروخي لسيارات الدفع الرباعي التي لم تظهر أي بادرة على التباطؤ ، يمكن تخيل أن مصطلح "MPV" يمكن أن يختفي تمامًا من معجم السيارات.

ولكن يعتبر ذلك ظلمًا كبيرًا لهذه الفئة، لأنه في كثير من الأحيان ، تكون سيارات مثل Golf SV أكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي ليس فقط لأنها توفر مساحة داخلية أكبر لأبعاد خارجية مماثلة ، ولكنها غالبًا ما تتضمن تفاصيل مثل المقاعد الخلفية المنزلقة والمائلة كمعيار قياسي. وعلى الرغم من أنه تتمتع بقاعدة عجلات أطول 50 مم من سيارة غولف هاتشباك، فإن SV لا تزال تحصل على ثلاثة قواعد فردية عبر المؤخرة ، والتي تعد منافسة قوية لسيارة سيتروين C4 بيكاسو.

كما لا يمكن مقاومة سيارة فولكس فاغن على الأقل عندما يتعلق الأمر بحجم الحقيبة للسيارة ، مع 590 لترا تتفوق غولف على سيارة سيتروين 537 ، و 468 لتر  سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية.ولكن إذا كانت سعة الأمتعة تهمك ، فستظل أفضل حالًا مع Golf Estate ، التي يتقدم مساحة 605 لترات. ربما لا تقدم التحديثات الأخيرة الكثير من التغييرات، فإن السيارة تتطابق مع النسخة الأساسية، وربما عملية تجميل التصميم الخارجي أدت إلى تغيرات بسيطة في المصدات والمصابيح الأمامية.

كما قامت فولكس فاغن بإعادة لنظام MIB للمعلومات الترفيهية مع شاشة قياس 8 بوصة تعمل باللمس بدقة تبلغ 1280X640 بيكسل، وهذه الشاشة قابلة للتعديل مما يمكن السائق تغيير الإعدادات وفقاً لخياراته وتأمين سرعة وصول إلى الوظائف التي يستخدمها في الغالب. وكما هو متوقع فإن الإعدادات الجديدة لنظام المعلومات والترفيه يؤمن الدعم لأنظمة ميرور لينك، واندرويد اوتو و ابل كاربلاي، وهكذا سوف تكون قادراً على ربط هاتفك بسيارتك.

بالإضافة إلى ذلك، فأننا نجد تطويرات أخيرة لتقنية التحكم الصوتي من فولكس فاغن التي حسنت هذه التقنية، وتظهر الأوامر الصوتية على الشاشة لمرافقة الطلب وتقول فولكس فاغن أن هذه التقنية ستكون متوفرة في أوروبا بدءاً من مطلع الصيف المقبل إن شاء الله. وإن السيارة توفر الدعم لشحن لاسلكي بفضل نظام الشحن الاستقرائي المزود به الهاتف المحمول الموجود تحت شاشة المعلومات الترفيهية، حتى المساند الخلفية للمقاعد استفادت من هذه التقنية، حيث سيتمكن الركاب الجالسين في الخلف من شحن هواتفهم لاسلكياً، كما زودت فولكس فاغن ان e-Golf Touch الاختبارية بـ USB من نوع C يؤمن نقل بيانات بشكل سريع جداً وذلك أثناء شحن الجهاز.

يتم تقديم غولف محليا بمحركين، 1200 سي سي TSI و 1400 سى سى TSI  بقوى 110 و 140 حصان و عزم 175 و240 نيوتن.متر على التوالى، متصل بناقل حركة 7 سرعات طراز دى إس جى إلى العجلات الأمامية فقط. وتستهلك السيارة وقود بمعدلات 5.3 و5 لتر لكل 100 كم في الدورة المجمعة، وتستطيع الوصول ل100 كم/س من الثبات في 9.9 و8.4 ثانية وتبلغ سرعة قصوى محددة 195 و212 كم/س للمحرك ال1200 وال1400 على التوالى.

تتوفر غولف محليًا بـ 3 فئات إثنان منها 1200 سي سي والأخيرة 1400 سي سي، الكماليات الأساسية أبرزها، مثبت ومحدد سرعة، نظام التحكم في المناخ، مصابيح ليد أمامية وخلفية، مرايات جانبية بخاصية الطي الكهربائية، أضوية محيطة، حساسات ركن أمامية وخلفية، زجاج ملون، زرار تشغيل، كما يتوفر كتجهيزات إختيارية كلا من عجلات سبائكية قياس 16 و 17 بوصة، فتح الحقيبة الخلفية بحركة القدم و غلقها آليا، مصابيح أمامية بنظام إضاءة ليد كامل، ضبط أوتوماتيكى لمستوى الإضاءة، حساس مطر، أضواء تتبع للمنحنيات، حساسات إضاءة، نظام تنبيه السائق عند الإرهاق، فرش جلد كامل، كراسى كهربائية، فتحة سقف بانوراما، شاشة معلومات ترفيهية قياس 8 بوصة تعمل باللمس بنظام إم آي بي 2 الخاص بفولكس فاغن وكاميرا خلفية.

وجهزت فولكس فاغن غولف كتجهيز قياسي بعدد 6 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للإنغلاق وبرنامج الثبات الإلكتروني مع مساعدة الانطلاق على التلال، بالإضافة لحصولها على خمسة نجوم في إختبارات السلامة الأوروبية يورو إن كاب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاغن غولف الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي فاغن غولف الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاغن غولف الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي فاغن غولف الأكثر فائدة من سيارات الدفع الرباعي



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها

GMT 07:54 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

طرح الجيل الجديد من "هولدن كومودور Holden Commodore" في ألمانيا

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

إيطاليا تحصد جائزة "أفضل دولة في العالم" بشأن السفر

GMT 19:47 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

كشري مصري بالكبدة

GMT 04:58 2014 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

قهوة متنقلة مزركشة تلبي طلبات زبائنها حسب الرغبة في سورية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab