ميتسوبيشي تطرح سيارتها نسخة asx كروس أوفر
آخر تحديث GMT03:47:49
 العرب اليوم -

تشتهر بمحركات رباعية قوية للغاية

"ميتسوبيشي" تطرح سيارتها نسخة ASX كروس أوفر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ميتسوبيشي" تطرح سيارتها نسخة ASX كروس أوفر

ميتسوبيشي ASX كروس أوفر
طوكيو - علي صيام

من ضمن أسراب السيارات من فورد، فوكسهول، فولكس فاغن، وبي إم دابليو والأنواع الأقل شيوعًا من ميتسوبيشي، ألفا روميو، سوبارو، سانغ يونغ وإنفينيتي، هناك بعض النماذج التي من النادر أن نشاهدها ولا نعرفها.

ميتسوبيشي تطرح سيارتها نسخة asx كروس أوفر

ومن بين هذه السيارات ذات الطراز الشهير، ميتسوبيشي ASX كروس أوفر، حيث تم بيع سيارات ميتسوبيشي في المملكة المتحدة لأكثر من 40 عامًا، وقامت بصنع أول سياراتها قبل قرن من الزمان على وجه التحديد، إنها تشتهر بمحركات رباعية قوية وشاحنات البيك أب، وقبل بضع أعوام طورت لانسر فيزياء سيارات الرالي السريعة العنيفة، التي تتحدى الطرق الجارية، والتي للأسف لم تعد معنا الآن.

ميتسوبيشي تطرح سيارتها نسخة asx كروس أوفر

بدلا من ذلك، تركز الشركة اليابانية الآن على تلك السيارات ذات الدفع الرباعي، وعمليات الانتقال، بما في ذلك أوتلاندر التي تعتبر جيدة ومتقدمة للغاية تعمل بالكهرباء الهايبرد، هذا التقاطع منخفض الانبعاثات هو الآن أفضل موديل مباع للعلامة التجارية، كما أن لديها شقيقة كروس أوفر أصغر معروفة باسم ASX، وهي سيارة هاتشباك عالية، والتي هي بديل لسيارة نيسان قاشقاي، كيا سبورتاج ورينو كادجار.

ميتسوبيشي تطرح سيارتها نسخة asx كروس أوفر

وهذا هو السبب أنك لا ترى ASX في كثير من الأحيان، على الرغم من أن الموديل يتم بيعه في المملكة المتحدة منذ عام 2010، هذا العام تحصل على نظرة جديدة، حيث أعيد تصميمها لتتناسب مع ما يسمى بالدرع الحيوي الأمامي المنحوتة من ميتسوبيشي أخرى، وهذا يعني المزيد من الكروم، مع تغييرات أخرى ضئيلة نسبيًا، وأكثر فائدة مثل نظام الميديا الجديد الذي يشتمل على الكاميرا والشاشة التي تعمل باللمس الأقل كلفة من ASX 2، مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية.

ورغم وجود أقمشة المقاعد، وسبائك الدواسات وهوائي الراديو المألوف، إلا أنه لم يتغير أي شيء في طريقة ASX قيادة، على الرغم من أن ميتسوبيشي قدمت نسخة محرك سعته 2.2 لتر ديزل، وتعد الإصدار الأكثر تكلفة من ميتسوبيشي، حيث تحتوي على تجهيزات فاخرة، مثل جلد نابا المخيط الكريمي الناعم، والذي يتناسب بشكل انسيابي رائع مع الإضاءة الداخلية الأنيق، مع سقف بانورامي كبير داخل السيارة.

وقد عملت ميتسوبيشي على أن تقدم لعملائها فرصة لقيادة سهلة ومريحة في السيارة ASX، وذلك عن طريق تزويدها بدواسة بنزين سهلة التحكم بها، وهذا يجعلها سهلة الفهم للمشترين الأكبر سنا، فضلا عن المساحة الفسيحة في المقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء، وعدد معدات سخي إلى حد ما.

ولكن ASX، على الرغم من قاعدة عملائها المرموقة، إلا أن محركها من وقود الديزل يبث حشرجة مزعجة، والتي تتكثف تضغط فرامل السيارة عند إشارات المرور، المقاعد أحيانا تحدث صريرا عند المطبات والمقصورة توفر جودة أقل من نيسان قاشقاي ورينو كادجار.

وطرحت ميتسوبيشي نسختها الجديدة من ASX بمحرك ذى سعة 2200 سي سي يعمل بوقود الديزل، وهو ما أهلها لضخ قوة حصانية مقدارها 147 حصان، بقدرات عزم دوران 360 نيوتن.متر عند وصول عدد اللفات إلى معدل ما بين 1500 إلى 2750 لفة، كما تم تزويد السيارة التي تعمل بالدفع الثنائي بناقل حركة أوتوماتيك ذى 5 سرعات، وهو ما ساعدها على تحقيق معدل تسارع يصل من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 10.8 ثانية، وتباع ميتسوبيشي ASX في المملكة المتحدة مقابل 28349 جنيه استرليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميتسوبيشي تطرح سيارتها نسخة asx كروس أوفر ميتسوبيشي تطرح سيارتها نسخة asx كروس أوفر



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

أزياء أنثوية وعصرية مستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب باللون الزهري

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:15 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

تراجُع أرباح "المراعي" بنسبة 11.9% في2019

GMT 16:44 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

المكاسب المالية تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 16:36 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:30 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

"بالثوم" يمكنك علاج التهاب "المهبل" بأنواعه المختلفة

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مبتكرة لصنع طاولة جانبية في غرفة النوم

GMT 09:50 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

مستخدمو "فيس بوك" يشتكون من وجود عطل فنى في الموقع
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab