تويوتا تطرح 6 فئات بأسعار تبدأ من 27 ألف دولار لـ تاكوما
آخر تحديث GMT09:35:19
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

تتميّز بإطارات أكبر في الحجم بقياس يصل إلى 16 بوصة

"تويوتا" تطرح 6 فئات بأسعار تبدأ من 27 ألف دولار لـ "تاكوما"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تويوتا" تطرح 6 فئات بأسعار تبدأ من 27 ألف دولار لـ "تاكوما"

شركة تويوتا
واشنطن - العرب اليوم

أعلنت شركة تويوتا عن القدرات الخاصة لنسخة 2021 من شاحنتها المميزة "تاكوما"، والتي تعتبر من أفضل الشاحنات المطروحة بالأسواق ضمن فئات "بيك – أب".

وعرض موقع "كار أند درايفر"، مواصفات الشاحنة، وشمل ذلك الكشف عن قدرات المحرك والفئات المتنوعة التي تتوفر منها بالأسواق، وما تتمتع به من تقنيات، ومعدل الأوزان القادرة على حملها.

ذكر موقع "كار أند درايفر" أن تويوتا أجرت بعض التعديلات على النسخة الأحدث من شاحنة تاكوما، شمل إضافة فئة جديدة مميزة ضمن فئات الشاحنة باسم Tacoma Trail Edition، وستوفر منها للبيع عدد محدود بإجمالي 7 آلاف نسخة فقط.

وتوفر تويوتا للفئة (OFF-ROAD) من الشاحنة، إطارات أكبر في الحجم بقياس يصل إلى 16 بوصة من موديل 2021.

ويتوفر من الشاحنة 6 فئات بأسعار مختلفة للبيع، الفئة الافتتاحية باسم (SR) وتتوفر بسعر 27 ألفا و500 دولار، والفئة التي تليها باسم (SR5) وتتوفر بسعر 29 ألف دولار، ثم فئة (TRD Sport) التي تتوفر بسعر 34 ألف دولار.

ومن بعدها فئة (TRD Off-Road) بسعر 36 ألف دولار، ثم فئة (Limited) بسعر 40 ألف دولار، وأعلى فئة تتوفر من الشاحنة هي (TRD Pro) بسعر 45 ألفا و500 دولار.

وتعمل الفئة الافتتاحية للشاحنة بمحرك V6 ذو 4 أسطوانات، بناقل سرعة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات وآخر يدوي بنفس العدد من السرعات.

وذكر موقع "كار أند درايفر" أن الشاحنة قادرة على سحب وزن يصل إلى 6800 رطل، وذلك للفئات العاملة منها بنظام دفع خلفي، والفئات العاملة منها بنظام دفع رباعي قادرة على سحب وزن 6500 رطل.

وفيما يخص معدل اسهلاك الوقود، ذكر الموقع أن شاحنة تويوتا بنسختها الأحدث لعام 2021، تستهلك من الوقود واحد جالون لكل 19 ميلا تقطعها الشاحنة على الطريق داخل المدن، وواحد جالون لكل 22 ميلا تقطعها على الطريق السريع.

وذكر موقع "كار أند درايفر" القدرات التقنية المضافة لشاحنة تاكوما، وتشمل شاشة معلومات يتراوح حجمها ما بين 7 و8 بوصات، يدعمها أنظمة تشغيل "أبل كار بلاي"، وأندرويد أوتو، مع وصلات USB متعددة.

اختتم الموقع عرضه للشاحنة بالحديث عن أنظمة الأمن والسلامة المضافة لها، وتشمل نظام التنبيه لما قبل الاصطدام، والذي يدعمه نظام للفرامل التلقائية.

وأيضا كل من نظام الحفاظ على المسار، ونظام الحفاظ على مسافة آمنة بين السيارة والمركبات من حولها وتنبيه السائق حال الاقتراب أكثر من اللازم من أي من هذه المركبات.

قد يهمك ايضا :

تويوتا تعلق العمل بمصانعها في اليابان بسبب "الزلزال"

"تويوتا" تفاجئ عشاقها بنسخة جديدة من "كورولا" الشهيرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تطرح 6 فئات بأسعار تبدأ من 27 ألف دولار لـ تاكوما تويوتا تطرح 6 فئات بأسعار تبدأ من 27 ألف دولار لـ تاكوما



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab