كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمال
آخر تحديث GMT07:09:33
 العرب اليوم -

تعطي تعليقات مستمرة لتشجيع أسلوب القيادة الأكثر اخضرارًا

كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمال

سيارة كيا نيرو الجديدة
لندن ـ سليم كرم

أكد مسؤولو شركة كيا أنه لم يتم تسمية سيارة كيا الجديدة باسم نيرو نسبة إلى الإمبراطور الروماني نيرو. ويعني هذا الاسم أن هذه السيارة "قوية وعتية"، طموح جدير بالثناء يحبذ وجوده في كل سيارة، وقد يعني الاسم أنها "قوية ومستقرة".

وتقول صحيفة الجارديان البريطانية إن هذا الاسم قد يضع في اعتبارك أيضا اسم الممثل الأميركي "روبرت دي نيرو"، ويقول المحرر  : "أنا أقود  سيارة كيا دي نيرو"، التي أزعجت أطفالي، ولكن لديها لمسة من السحر".

كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمالويبدو نيرو في البداية أن تكون سيارة لطيفة تمامًا، مثل حساء البطاطس، أو كحلقة من برنامج The Archers، فإذا نظرت إليها ثم أغمضت عينيك، ستجد أنه من المستحيل أن نتذكر أي شيء حيال ذلك، هل كانت زرقاء اللون؟ كم عدد الأبواب؟ تبدو مثل قاشقاي نيسان والتي يعتقد جاري أنها في الواقع لا تختلف عنها تمامًا، ولكن تبدو أصعب قليلا وستجد أن نيرو في الواقع، مختلفة تماما إلى حد ما، إنها أول موديل من كيا هجينة مخصصة من أي وقت مضى.

حتى الآن معظم السيارات الهجينة مخصصة تتبع قالب بريوس أوبر-تاستيك، إنها تميل إلى أن تكون مصممة مع التركيز على الديناميكا الهوائية، مع شبكات درامية ومصابيح أمامية منقسمة، ولكن نيرو، كونها أكثر من سيارة الدفع الرباعي، تتميز بأنها أكثر سهولة خلال الاستعمال، وهذا مكلف من حيث الديناميكا الهوائية، لكنه لا تزال تستهلك 74.33 ميلا إلى غالون من الوقود مع انخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمالوتمكنك تلك السيارة من الذهاب إلى مكان بأدنى حد من إحداث ضوضاء، قدتها إلى كارديف وعودة في يوم رحلة تستغرق حوالي 280 ميلًا، وشعرت بجانب من الإحباط أثناء قيادتها بسبب أعمال الطرق، وقيود السرعة، ولكن استمتع بنظام التحكم في الرحلات الذكي، تحذيرات مغادرة الحارة المرورية، أضواء السيارات والمساحات، نظام الصوت DAB  الممتاز، والكبح في حالات الطوارئ وغيرها من المميزات الأخرى.

كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمالوتتمتع نيرو بتكنولوجيا السلامة، وميزات الاتصال ومساعدة السائق، وشاشة مركزية غير تقليدية، كما تعطي السيارة تعليقات مستمرة لتشجيع أسلوب القيادة الأكثر اخضرارًا، وفي نهاية الأسبوع كنت فخورة بأن تم منحي علامة جيدة لعدم "العدوانية" أثناء القيادة.

يُشار إلى أن تلك السيارة يصل معدل استهلاك الوقود إلى 74.3 ميل لكل جالون وتصل حجم انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون 88 جم لكل كم، وتتسارع نيرو من 0 إلى 62 ميل لكل ساعة خلال 11.1 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 101 ميل في الساعة، في حين يبلغ سعرها 22.795 جنيه إسترليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمال كيا نيرو الجديدة سيارة لطيفة تتميز بسهولة الاستعمال



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:26 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

GMT 21:02 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق مصنع سكاكر غير مرخص في المفرق

GMT 19:20 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

انتقي من صيحات 2019 للسجاد ما يناسب ذوقك لكل غرفة

GMT 23:24 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

الألم أسفل البطن أشهر علامات التبويض

GMT 02:07 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

آمال ماهر تحرص على محبة الجمهور العربي بأكمله
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab