معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل
آخر تحديث GMT02:14:45
 العرب اليوم -

التنافس سيكون على أشده بين المعروضات الأوروبية واليابانية والكورية

معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل

"معرض باريس" للسيارات 2016
باريس ـ مارينا منصف

يفتح معرض باريس للسيارات 2016 أبوابه للجمهور يوم السبت المقبل، مع حرص الصحافة في العالم على حضور هذا المعرض المهم للحصول على أول لمحة من النماذج الجديدة والمعدلة للسيارات. الحدث نفسه يقام في باريس، في معرض "بورت دو فرساي بارك" في الفترة من 1 إلى 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. لكنَّ اليوم المخصص لحضور الصحافة والاعلام سوف يكون الخميس في 29 سبتمبر/أيلول، لإلقاء نظرة على النماذج التي يراها العالم للمرة الأولى.
لأولئك الذين يخططون لرحلة إلى المعرض، أو الذين ينوون متابعة العرض من المنزل، إليك ما يمكن توقعه:

•       فرنسا
تنافس الشركات المصنعة الفرنسية على أرضها ووسط جماهيرها. لذلك هناك ثروة من السيارات الجديدة من "بيجو" و"ستروين" و"رينو". وسوف تطرح سيتروين سيارة أنيقة ولكن يمكن التنبؤ بمفهومها المسمى CXperience، ذات الأبواب التي تفتح لأعلى والكثير من الشاشات التي تعرض لغة تصميم الشركة المستقبلية. وروجت لسيارتها C3 المصغرة الجديدة كسيارة مريحة بدلا من كونها رياضية. وإذا نجح هذا التصميم سوف نتوقع الكثير من السيارات "الهاتشباك" من سيتروين في المستقبل.
أما رينو فتستهدف شريحة من السوق مختلفة جدا مع "ألاسكا". وتستند هذه الشاحنة الصغيرة اللطيفة المظهر على "نافارا نيسان"، وسوف تكون متاحة في شكل سيارة أجرة مفردة ومزدوجة. وقد تضاءلت شعبية هذا النوع من المركبات في المملكة المتحدة على مدى السنوات الأخيرة، وما تقدمه رينو قد يكون العكس تماما لـ"ميتسوبيشي L200"، و"فولكس فاغن أمروك"، و"تويوتا هايلكس".
وسوف تقدم بيجو سيارة الدفع الرباعي الجديدة 3008 متوسطة الحجم خلال المعرض، والتي تعد في مجموعة من المحركات (من البطيئة جدا إلى السريعة بشكل معتدل) وتحسين ميزة الاقتصاد في استهلاك الوقود، وقد تصبح 3008 منافسا أكثر خطورة في بريطانيا الآن، في ما يتمثل منافسوها في "نيسان كاشكاي".

معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل

•       ألمانيا
أصدرت مرسيدس صورًا لنسختها الجديدة من AMG GT ذات سرعة 196 كم / ساعة، والتي سوف تنطلق بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر.
كما هو الحال مع موديل كوبيه، سيارة AMG GT لن تكون متاحة في نسختين. أما النموذج القياسي مع سرعة 469 كم / ساعة والقدرة على التسارع من 0 إلى 62 كم / ساعة في 4 ثوان، أو نموذج AMG GT Cذو سرعة 549 كم / ساعة، التي يمكن أن تغطي نفس السرعة القياسية في 3.7 ثانية فقط. بالإضافة إلى الإصدار الأقوى من محرك البنزين V8 ذات التيربو المزدوج AMG، فإن نموذج GT C يحمل ملامح الحركة بالعجلات الخلفية.
كل من السيارات تستخدم خامات من ثلاث طبقات لينة في سقف السيارة، وهي أخف بكثير من مرسيدس SL القابلة للطي، والذي يمكن فتحه أو إغلاقه في 11 ثانية بسرعة تصل إلى 30 كم / ساعة. ومن المتوقع أن تكلف من حوالي 110 ألف جنيه استرليني عندما تعرض للبيع في ربيع 2017.

•       اليابان
سيارة نيسان "إنفينيتي"، سوف تجلب بالتأكيد بعض السيارات الجديدة إلى باريس، ولكن الجميع سوف يتحدث عن متغير التكنولوجيا الجديد للمحرك المضغوط. النظام الذي قد أعلن أنه قادر على تغيير نسبة ضغط المحرك، وتحديد أولويات القيادة أو كفاءتها اعتمادا على ما يتطلبه السائق. وقد لاقت المحاولات السابقة درجات متفاوتة من النجاح، مما يجعل هذا الموديل الجديد مثيرا للاهتمام.
على بعد 20 ميلا من ميناتو، كانت هوندا تجهز سيارة أخرى أحبها البريطانيون، وهي "سيفيك". التي احتلت العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم في عام 2015 مع النوع الرياضي الجديد Type R المشتق من الجيل السابق. فقد كانت "سيفيك" دائما عملية، معقولة، سيارة محبوبة بالفعل، فإنها سيارة مهمة جدا لهوندا.

معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل

•       كوريا
تراهن "هيونداي" باثنين من سياراتها في هذا السباق. منهما I10 التي ترتفع ضد "ميكرا" في فئة وزن الريشة، في حين تنافس I30 كلاً من "غولف" و"فوكاس"، ومن المرجح أن تجذب المزيد من الاهتمام. وكلاهما من السيارات الساخنة المتوقعة من "هيونداي". وسوف تحصل I10  على نفس مجموعة المحركات، ولكنها أيضا سوف تتلقى تحديث في التصميم وتحسن كبير في نظام المعلومات والترفيه (والذي سيتضمن أبل CarPlay وروبوت السيارات) من أجل اقناع السائقين الشباب بالتفاصيل الكاملة لi30.
ولكن ما زال أمام "سانغ يونغ" طريق طويل لتقطعه قبل أن تكتسب الاعتراف الذي نالته هيونداي، ولكن ريكستون الجديدة ينبغي أن تكون خطوة في الاتجاه الصحيح لذلك. وقد ساعد إطلاق "تيفولي" في عام 2015 في لفت الانتباه لهذه العلامة التجارية في المملكة المتحدة.

•       إيطاليا
لقد اعتاد الإيطاليون على العمل بجد، وهو ما أثبتته "أبارث"، الشركة المصنعة لأداء وذراع ضبط "فيات". فقد عملت مفعول السحر على 124 سبايدر، مضيفة قوة على فيات "ردوستر" التي أطلقت لأول مرة في وقت سابق من هذا العام. ولكن الوافد الأساسي إلى المعرض سيكون "ألفا روميو ستيلفيا"، المساهمة في سوق سيارات الدفع الرباعي لتورينو.

معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل

•       جمهورية التشيك
وبالمثل، "سكودا كودياك" ولدت قدرا هائلا من الضجيج، فقد كانت السيارات الـSUV هي الدليل على مدى ما وصل إليه الصناع التشيكيين للسيارات في العقد الماضي. انها الآن جوهرة في تاج مجموعة فولكس فاغن، وكودياك ذات عجلات الدفع الرباعي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل معرض باريس للسيارات 2016 ينطلق في الأول من الشهر المقبل



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - العرب اليوم

GMT 17:11 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تكييف معطل بطائرة عراقية يثير موجة غضب عارمة
 العرب اليوم - تكييف معطل بطائرة عراقية يثير موجة غضب عارمة

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:33 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قناة نايل دراما تعيد مسلسل "الناس في كفر عسكر"

GMT 02:52 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الأزرق الفاتح يتربع على عرش موضة شتاء 2017

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجال أمهر جنسيًا بعد إجراء جراحة قطع القناة الدافقة

GMT 00:52 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

جزر المالديف في رحلة العمر وشواطئ رائعة للسباحة

GMT 21:22 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الفتاة رهف القنون الهاربة تكشف تفاصيل حياتها في كندا

GMT 20:17 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

نادية مصطفى تنعي وفاة زوج المطربة عفاف راضي

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرّفي على أفضل الأماكن للسفاري في شهر كانون الأول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab