استقطاب العملاء من خلال ماي واي لشراء مازدا 6
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

طرأ عليها تغيرات تُضيف ارتفاعًا حقيقيًا في الجودة

استقطاب العملاء من خلال "ماي واي" لشراء "مازدا 6"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استقطاب العملاء من خلال "ماي واي" لشراء "مازدا 6"

السيارات اليابانية
طوكيو ـ علي صيام

كان على الرغم من أن صانعة السيارات اليابانية، مازدا، بعيدة كل البعد عن كونها علامة تجارية غير معروفة ، إلا أنها ترى أن وظيفتها الأكبر هذه الأيام هي الحصول على فئة من العملاء لم يسبق لهم تجربة إحدى سياراتها من خلال برنامج "MyWay" والذي يسمح بتجربة أحدث سيارات مازدا، باستخدام محركات تجريبية وتقييمات جزئية خارج الموقع لتوفير مزيد من الراحة للمشترين المحتملين ، وقد نتج عن هذا البرنامج 400 عملية شراء منذ إطلاقه في العام 2015.

يُعد هذا الرقم هو الأكثر قيمة بالنسبة إلى حقيقة أن المخطط قد تم تجريبه حتى الآن فقط في لندن ، ولكن الآن بعد أن اثبت جيريمي طومسون ، المدير العام لشركة مازدا في المملكة المتحدة ، أن قدرته على جذب فئة جديدة من العملاء من خلال برناج تجريبي الذي يتطلع إلى توسيعه إلى مناطق أخرى ولن يكون مقتصرًا على لندن فقط.

وإذا ما تم ذلك ، فإن واحدة من السيارات المعروضة ستكون Mazda6 الجديدة، وهي منافس قوي لسيارة فورد  مونديو وفوكسهول VaInsignia الرياضية وفولكس فاغن Passat.

ان السيارة الجديدة ربما ليست "جديدة كليًا" ، لكنك ستلاحظ أن التغييرات التي طرأت بمثابة تحديث كبير في منتصف العمر لسيارة بيعت  للمرة الأولى بمظهرها الحالي في العام 2012. لقد كان ناجحًا بشكل معقول أيضًا ، حتى في البيع ضد فورد مونديو في سوق التجزئة ، على الرغم من أنه ضمن نطاق مازدا الخاص ، فإنه ليس من المستغرب أن تسمع أن مازدا 6 لا تزال تنافس بشكل كبير سيارات الدفع الرباعي CX-5 و CX-3.

يصف طومسون التغييرات التي طرأت على مازدا 6 بأنها تضيف ارتفاعًا حقيقيًا في الجودة والشعور المميز ، خاصة فيما يتعلق بالداخلية.

كما كانت أكبر التعديلات هي إدخال محرك بنزين سعة 2.5 لتر ، حيث تحاول مازدا محاربة انخفاض مبيعات الديزل في الأشهر الأخيرة بنسبة 25٪. ولا يعني ذلك أنها تخلت عن الديزل الذي يأتي بسعة 2.2 لترًا بقدرة 148حصان، بالإضافة إلى محرك بنزين سعة 2.0 لتر مع 143 حصان أو 163 حصانًا.

كما يوجد أيضًا في السيارة المقاعد الأكثر راحة في العالم ، وحمولات معدات السلامة كمواصفات قياسية ، بما في ذلك شاشات المراقبة،  ونظام تثبيت السرعة التكيفي والطوارئ المستقلة.

و كان كل ذلك يبدو مرغوبًا بالفعل ، فستصبح الأمور أفضل عندما ترى مازدا 6 مصنوعة من المعدن القوي، بخاصة إذا تم طلاء هذا المعدن بطلاء Soul Red Crystal Metallic الجديد من مازدا. يساعد هذا التصميم الغني العميق على إظهار السيارة جيدة المظهر وقادرة على المنافسة إلى جانب سيارات بي ام دبليو و أودي  في هذا العالم دون أن تبدو رخيصة.

وكان بالنسبة للداخلية ، فإن عملية الإصلاح قد حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث قامت شركة GT Sport Nav من فئة GT بوظيفة تتمثل في الدفع إلى منطقة السيارات الفاخرة فقد تم تصميم السيارة بشكل رائع ، مع وجود منحنيات وزوايا وتغييرات سطحية كافية بحيث تكون مثيرة للاهتمام من دون أن تبدو مبالغة للغاية. 

و جاءت لوحة العدادات بتصميم جديد أعرض من السابق ، فيما تتوفر النسخ كاملة المواصفات (فل أوبشن) مع تزيينات من الخشب الطبيعي وجلد النبا الفاخر ، وتم إعادة تصميم المقاعد لتوفر المزيد من الثبات للركاب وزودت المقاعد المامية بميزة التهوية ، كما تتوفر المقصورة بكاميرات محيطة 360 درجة وشاشة لمس قياس 8 إنش ونظام تثبيت السرعة وشاشة علوية منعكسة على الزجاج الأمامي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقطاب العملاء من خلال ماي واي لشراء مازدا 6 استقطاب العملاء من خلال ماي واي لشراء مازدا 6



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab