شركة جاكوار تطلق سياراتها الجديدة  fpace
آخر تحديث GMT03:56:38
 العرب اليوم -

تجمع بين التناغم والتناسق بين مختلف أجزائها

شركة "جاكوار" تطلق سياراتها الجديدة " F-PACE"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "جاكوار" تطلق سياراتها الجديدة " F-PACE"

سيارة جاكوار الجديدة " F-PACE"
واشنطن ـ عادل سلامة

أطلقت شركة "جاكوار" سياراتها الجديدة " F-PACE"، وحافظت على قوة الأداء التي يوفرها المحرك ذو 6 سلندرات بقوة تصل إلى380  حصانًا. وتم تطويرها باستخدام هيكل الألمونيوم خفيف الوزن من جاكوار، وتجمع سيارة F-PACE بين التناغم والتناسق بين مختلف أجزائها وأسطحها الأنيقة ونسبها المثالية، إضافة إلى مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الأوراك الخلفية القوية، وفتحات التهوية على أقواس العجلات، والمصابيح الخلفية المتميزة.

ولعل أول ما تلاحظه في السيارة هو تصميم الشبك الأمامي الجريء، والمصابيح الأمامية بتقنية full-LED الرقيقة، والعجلات المصنوعة من الألومنيوم المطروق مقاس 22 بوصة، وقوس العجلات الأمامي القصير. وتتسع سيارة F-PACE لخمسة ركاب براحة مطلقة، لما تحمله من مساحة رحيبة، وتجمع التصميمات الداخلية بشكل مثالي بين المواد واللمسات الاستثنائية، والتفاصيل الأنيقة والعناصر الترفيهية الرائعة مثل المقاعد المجهزة بتقنية التدفئة، التي يمكن طيها كهربائيًا، والتقنيات الحديثة مثل نظام المعلومات والترفيه  InControl Touch Pro، ولوحة العدادات الافتراضية عالية الدقة، التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

وتتفرد هذه السيارة بقاعدة عجلات ومحور فريدين، وبفضل قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 4.731 ملم وعرضها 2.874 ملم، تمتاز سيارة F-PACE  بمظهرها الأنيق وخفة الأداء ورشاقة حركتها وسرعتها على الطريق. ويتسع صندوق الأمتعة إلى 650 لترًا، ويدخل الألومنيوم في صنع 80 في المائة من بنية البدن الخفيفة والمتينة، ويعتبر هيكلها الأحادي الوحيد في فئته المصنوع بشكل مكثف من الألومنيوم.

وأن هناك موديل آخر من F-PACE مزود بنظام الدفع الخلفي وناقل الحركة اليدوي ومحرك ديزل بقوة 180 حصانًا. وتقل نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون عن 129 جم/ كم. وتتسارع من 0 إلى سرعة 60 ميلًا/ ساعة في غضون 5.1 ثوان، قبل أن تبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونيًا عند 155 ميلًا/ ساعة.
ويعتبر نظام الدفع الرباعي AWD مع توزيع عزم الدوران في سيارة F-PACE، هي الأكثر تطورًا حتى الآن مع أعلى قدرات عزم الدوران على الإطلاق. وتم تصميم سيارة F-PACE لتلبية أعلى معايير السلامة في جميع أنحاء العالم، وتحقيق مستويات استثنائية من الحماية للركاب والمشاة.

وتمتاز معايير السلامة الفعالة بنفس المستويات المرتفعة، بفضل توفير مجموعة من الأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق، وتتضمن الكاميرا المزدوجة المتطورة في نظام الكبح الآلي في حالات الطوارئ الآن ميزة الكشف عن المشاة، التي هي الأولى من نوعها من جاكوار. وتقوم الكاميرا المزدوجة بتفعيل وظائف رائعة تتضمن نظام التحذير عند مغادرة حارة السير، والنظام المساعد للبقاء في حارة السير، ونظام التعرف على لوحات المرور، ونظام تحديد السرعة الذكي، إضافة إلى نظام مراقبة حالة السائق.

وتتيح السيارة عرض المعلومات الأساسية، مثل سرعة السيارة من خلال تقنية العرض الليزرية على الزجاج الأمامي، ويمكن للصور ذات التباين اللوني العالي أن تعرض إعدادات نظام تثبيت السرعة وتعليمات الملاحة خطوة بخطوة. ويمكن عرض نظام الملاحة على شاشة كاملة بالأبعاد الثلاثية، في شاشة لوحة العدادات الافتراضية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة جاكوار تطلق سياراتها الجديدة  fpace شركة جاكوار تطلق سياراتها الجديدة  fpace



GMT 07:01 2018 الأحد ,18 آذار/ مارس

شركة "جاكوار" تكشف النقاب عن سيارة "F-Pace"

GMT 13:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاكوار" تنافس تسلا وتطرح أول سيارة كهربائية

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

أزياء أنثوية وعصرية مستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب باللون الزهري

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:15 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

تراجُع أرباح "المراعي" بنسبة 11.9% في2019

GMT 16:44 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

المكاسب المالية تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 16:36 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:30 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

"بالثوم" يمكنك علاج التهاب "المهبل" بأنواعه المختلفة

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مبتكرة لصنع طاولة جانبية في غرفة النوم

GMT 09:50 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

مستخدمو "فيس بوك" يشتكون من وجود عطل فنى في الموقع
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab