أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال
آخر تحديث GMT21:05:00
 العرب اليوم -

للحصول على آفاق جديدة وجذب العملاء

أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال

أستون مارتن
لندن - سليم كرم

انطلق سباق هينلي رويال ريغاتا لـ التجديف وعلى مدى الشهرين الماضيين تم تحويل امتداد فارغ من النهر وبعض الأسطح المتلاصقة المجاورة على نحو وثيق بين جسر المدينة وجزيرة Temple Island إلى ما يجب أن يكون الساحة الرياضية الدولية الأجمل في العالم. وبحسب ما ذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية تم بناء خيام القوارب ذات اللونين الأبيض والأزرق، وكذلك الأجنحة البيضاء للمسؤولين والصحافيين وكبار الشخصيات التي بنيت جميعا من الخشب والتي تطل على نهر التايمز ومعلق عليها الرايات الزرقاء.  
أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال

ويقول سيمون سبرول، نائب الرئيس ومدير إدارة العمليات في أستون مارتن: "جاءت الاتصالات الأولية من خلال معارف متبادلة بينت اهتمام عدد قليل من الشركاء المختارين من أجل حقوق الإنسان. "كانت هذه هي المرة الأولى التي ينظر فيها هينلي إلى الشركاء ولذلك كانت فكرة مثيرة للاهتمام على الفور بالنسبة لنا للمتابعة. و"تم إجراء أول اتصال بشأن تاريخ سباق القوارب في العام الماضي حتى أتيحت لي الفرصة لزيارة السير ستيف ريدجريف والفريق. أخذوا أيضا الوقت المناسب ليأتوا إلى غايدون للتعرف علينا. أعجبت بحذرهم الشديد حيال ممن يرغبون العمل معهم، وليس الحال دائما مع الشراكات بين قطاع الشركات والرياضة ".
أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال 

وسوف توفر شركة أستون مارتن النقل للمسؤولين وسيكون لديك سيارة ، وبالنظر إلى أن نهاية هذا الأسبوع يمثل آخر موعد ضروري الآن في موسم الصيف، ومهرجان جودوود للسرعة مكان أكثر وضوحا للعثور على أستون مارتن، كما أن الشراكة معHRR  هو أمر استراتيجي. ويقول سبرول:"مع قيام الشركة مرة أخرى بتحقيق أرباح تشغيلية وخطة طويلة الأجل ومستدامة للنمو في مكان ربما للمرة الأولى في تاريخها، الذي امتد على  104 عاما تسعى أستون مارتن بنشاط للحصول على آفاق جديدة وجذب العملاء." 

وأضاف "في العامين الماضيين بدأنا في رفع واجهة  أستون مارتن من خلال الرياضة. وكان بداية ذلك مع ريد بول F1 وشراكة الابتكار لدينا ولدت من مشروع فالكيري هايبركار. في الآونة الأخيرة، كنا نعمل مع سيرينا وليامز وتوم برادي، على التوالي الأكثر نجاحا في رياضتهم". وتابع" قمنا بالاتصال بمصنعنا الجديد في شارع أثان في ويلز، ونحن ندعم نادي غلامورغان مقاطعة الكريكيت في ويلز. إن استراتيجيتنا للنمو العالمي تقود خطة إطلاق المنتجات الأكثر جرأة  في تاريخ الشركة والتي بدورها تدعونا للوصول إلى المزيد من العملاء الجدد في جميع أنحاء العالم. الرياضة هي وسيلة فعالة جدا للوصول إلى العملاء المحتملين، وبالتالي كان مجالا طبيعيا بالنسبة لنا للاستثمار ". 

وهينلي هي كل شيء عن هذه الرياضة، ويعتبر هذا الحدث هو الثاني من حيث دخول المشاركين مع 577 طاقما من 15 دولة، 60 منهم من الولايات المتحدة. يذكر أن هناك ما لا يقل عن 24 شخصًا حصلوا على ميدالية من بينهم 10 حصلوا على ذهبية في أولمبياد ريو فى الصيف الماضي. ومن أبرز الأحداث التي جرت يوم السبت وربما الأحد حدث كأس التحدي المزدوج الذي يضم أربع من تلك الذهبيات في ريو وفي ثماني سنوات سيواجه بطل أوروبا الجديد من ألمانيا أمام القوارب النيوزيلندية والبريطانية. وسيشارك كل عضو في فرقة التجديف في بريطانيا العظمى. ويقول ريتشارد فيلبس، مضيف ريغاتا: " مع مرور الوقت كانت هناك منظمات الشركات التي تنتمي إلى حدثنا على أساس غير مصرح به. شعرنا أنه كان الوقت المناسب للانخراط الشركاء رسميا حتى نتمكن من التحكم في ممن يمثلنا كشريك تجاري للريغاتا ".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال أستون مارتن تظهر في سباق هينلي رويال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab