معرض للصناعات الوطنية في محافظة الطفيلة الأحد
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

معرض للصناعات الوطنية في محافظة الطفيلة الأحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معرض للصناعات الوطنية في محافظة الطفيلة الأحد

غرفة صناعة عمان
عمان -العرب اليوم

 اعلن عضو غرفة صناعة عمان ورئيس حملة (صنع في الاردن) المهندس موسى الساكت عن اقامة معرض للصناعات الوطنية في محافظة الطفيلة يوم غد الاحد بالتعاون مع جامعة الطفيلة التقنية.

وقال الساكت ان المعرض هو الاول من نوعه الذي يتم اقامته في محافظة الطفيلة منذ سنوات وهو جزء من منظومة عمل نقوم بها في حملة صنع في الاردن الهادفة للترويج للمنتجات الصناعية الوطنية وخلق ثقافة استهلاكية وشرائية لدى المواطنين, بحيث تعتمد مختلف الشرائح على المنتج المصنع محليا لما تتمتع به صناعاتنا من جودة ونوعية كبيرة اضافة الى الاسعار المنافسة والمناسبة لدخول الاردنيين واحتياجاتهم.

واشار الساكت الى مشاركة 21 شركة صناعية اردنية في هذا المعرض تشمل عددا من القطاعات الصناعية المحلية الغذائية، والكيماوية والادوية والدهانات ومستحضرات التجميل والتعبئة والتغليف، مبينا ان المعروضات ستكون متاحة امام الجمهور للاطلاع على هذه الصناعات الوطنية التي نعتز ونفتخر بها وتحقق رغبات وطموحات المستهلك الاردني.

واكد الساكت ان حملة صنع في الاردن ستشهد زخما في التواصل مع كافة شرائح المجتمع والشرائح الاخرى خلال الفترات القادمة وفق خطة منهجية نعمل عليها حاليا حيث سيكون هنالك عددا من المعارض المباشرة للجمهور في كافة محافظات المملكة ليطلع المواطن على معايير الجودة والمواصفات العالية والتطور الكبير الذي تتمتع به الصناعات الوطنية وتضاهي اعتى الصناعات العالمية في هذا الاختصاص بالاضافة الى وجود عدد من النشاطات الفاعلة سيعلن عنها في حينه.

وابدى الساكت سعادته في التجاوب الجيد من قبل المواطنين والتجار في اعتماد مشترياتهم من الصناعات الوطنية ومنتجاتها وهو ما ينم عن ثقة تتعزز يوما بعد يوم بصناعتنا المحلية مما يوفر سلعا ومنتجات ذات جودة عالية باسعار منافسة وكذلك يعزز منظومة الاقتصاد الوطني ويفتح المجال امام توفير فرص عمل للاردنيين في هذه المنشأت الوطنية بالاضافة الى تعزيز بيئة الاستثمار المحلي وتحسينها.

واعرب الساكت عن عميق شكره وامتنانه لهذه الشراكة الحقيقية مع جامعة الطفيلة متطلعا الى مزيد من العمل والشراكات مع كافة المؤسسات الوطنية الاخرى بما يدعم صناعتنا الوطنية ويحقق مصلحة الوطن والمواطن العليا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض للصناعات الوطنية في محافظة الطفيلة الأحد معرض للصناعات الوطنية في محافظة الطفيلة الأحد



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab