رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد المعهد الديمقراطي الوطني
آخر تحديث GMT08:19:08
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد المعهد الديمقراطي الوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد المعهد الديمقراطي الوطني

جانب من اللقاء
عمان - العرب اليوم

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس وفدا من المعهد الديمقراطي الوطني برئاسة المدير الاقليمي للمعهد في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ليزلي كامبل بحضور وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة.

واكد رئيس الوزراء ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ماض في مسيرة الاصلاحات الشاملة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتحسين المستوى المعيشي.

ولفت بهذا الصدد الى ان الاردن ورغم الظروف الاقليمية المحيطة والحرب على الارهاب على تنظيم (داعش) الإرهابي الا انه عازم على مواصلة تعزيز الديمقراطية والحريات العامة .

واشار النسور الى ان الحكومة ستقدم خلال الايام القادمة مشروعي قانوني اللامركزية والبلديات الى مجلس الامة بعد ان كانت تقدمت في وقت سابق بمشروع قانون الاحزاب السياسية، وستقدم بعد ذلك مشروع قانون الانتخاب لاستكمال التشريعات الناظمة للحياة السياسية.

وقال ان الحكومة عملت على تنفيذ برنامج اقتصادي لمدة اربع سنوات تقدمت به الى مجلس النواب، مشيرا الى انها ستنجز قريبا الرؤية العشرية للاقتصاد الاردني 2025 التي وجه جلالة الملك الحكومة بإنجازها، مؤكدا ان الاردن ورغم الظروف الاقليمية استطاع المحافظة على امنه واستقراره.

من جهته اشاد المدير الاقليمي للمعهد الديمقراطي الوطني بالإصلاحات الشاملة التي ينفذها الاردن ومسيرة الديمقراطية فيه.

ونوه بدور الاردن في استقبال اعداد كبيرة من اللاجئين السوريين ولاجئين من جنسيات اخرى، مؤكدا اهمية دور الاردن وجهوده في مجال مكافحة الارهاب وقدرته على المحافظة على امنه واستقراره في هذا الاقليم المضطرب.

يشار الى ان المعهد الديمقراطي الوطني هو مؤسسة غير ربحية وغير حزبية وغير حكومية تعمل على دعم المؤسسات الديمقراطية والممارسات الديمقراطية في جميع مناطق العالم عبر المشاركة الشعبية والانفتاح والمساءلة، ويقوم بنشر مفهوم الحرية والديمقراطية حول العالم بتطوير الاحزاب السياسية والمؤسسات المدنية والانتخابات المفتوحة والحكم الديمقراطي وسيادة القانون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد المعهد الديمقراطي الوطني رئيس الوزراء الأردني يستقبل وفد المعهد الديمقراطي الوطني



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab