جمعية الرحمة تقدم مساعدات للاجئين السوريين في الأردن
آخر تحديث GMT00:09:35
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

"جمعية الرحمة" تقدم مساعدات للاجئين السوريين في الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جمعية الرحمة" تقدم مساعدات للاجئين السوريين في الأردن

جمعية الرحمة العالمية
عمان - العرب اليوم

قدمت جمعية الرحمة العالمية التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي هنا اليوم مساعدات لأسر سورية تعد الاكثر تضررا ضمن حملة مساعدات قيمتها 150 الف دولار تشمل لاجئين سوريين في مختلف مناطق الاردن.

وقال رئيس (الحملة 200) رئيس مجلس ادارة جمعية الرحمة العالمية جاسم مهلهل الياسين في كلمة ان دولة الكويت التي تمتاز بأيديها الممدودة وبعطاء شعبها الكريم تحتفل هذه الايام بأعيادها الوطنية معربا عن امله ان يحتفل الشعب السوري قريبا بانتهاء محنته.

واكد ان العطاء الكويتي سيتواصل ليخفف من مصاب اللاجئين ومحنة اللجوء مستعرضا في الوقت ذاته الدور المهم الذي ادته الرحمة العالمية في هذا المجال.

ومن جانبه قال الامين العام المساعد للدعم الفني والاعلام في الجمعية عبدالرحمن المطوع ل(كونا) ان الوفد المشارك في الحملة يضم فتيات كويتيات وسعوديات تتراوح اعمارهن بين 14 و16 عاما جمعن 27 الف دينار كويتي (نحو 80 ألف دولار) لتقديمها للاجئين السوريين الاكثر ضررا والذين يعيشون في مناطق مختلفة من الاردن.

واضاف ان قافلة المساعدات تقدم للفتيات تجربة اللجوء ومحنة اللاجئين والاطلاع على اوضاعهم واحتياجاتهم مشيرا الى ان القافلة تأتي في سياق قوافل الرحمة التي تنقل العطاء الكويتي للاجئين وتشرك اصحاب العطاء في توزيع عطائهم مباشرة على اللاجئين في الاردن ولبنان وتركيا.

واشار المطوع الى ان الفتيات المشاركات في القافلة زرن بعض اللاجئين خاصة خارج المخيمات الرسمية وقدموا لهم العطاء واستمعن لمحنة اللاجئين والتحديات التي يواجهونها خاصة في فصل الشتاء.

ومن جهته قال مدير القطاع العربي في الاصلاح الاجتماعي في دولة الكويت فيصل محمد ابونقيرة ل(كونا) ان الحملة تأتي في ظل توجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لإغاثة اللاجئين السوريين في مختلف مناطق الاردن.

واشار الى ان المساعدات تشمل الاسر السورية الاكثر تضررا والتي لا معيل لها او مأوى معربا عن شكره للشعب الكويتي لوقوفه الى جانب اشقائه السوريين في محنتهم.

وبدوره قال سفير دولة الكويت حمد الدعيج في تصريح مماثل ان دولة الكويت وبتوجيهات من سمو امير البلاد استجابت لازمة الاشقاء السوريين وقدمت لهم العون والمساعدة منذ اندلاع الازمة قبل نحو اربع سنوات.

واضاف ان العطاء الكويتي يتجسد في حملات اغاثة تنفذها جمعيات انسانية كويتية تشكل حلقة وصل بين المتبرعين واللاجئين مؤكدا ان هذا العطاء سيتواصل حتى انتهاء محنة اللاجئين.

نقلا عن كونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الرحمة تقدم مساعدات للاجئين السوريين في الأردن جمعية الرحمة تقدم مساعدات للاجئين السوريين في الأردن



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab