ليبيون يغلقون مداخل رئاسة الوزراء وعدد من الوزارات في طرابلس
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

ليبيون يغلقون مداخل رئاسة الوزراء وعدد من الوزارات في طرابلس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليبيون يغلقون مداخل رئاسة الوزراء وعدد من الوزارات في طرابلس

طرابلس - قنا

قامت مجموعات من المواطنين من أهالي مدينة (طرابلس) الليبية الاحد بإغلاق مداخل رئاسة الوزراء ووزارات (الخارجية والتعاون الدولي ، والنفط ، والمالية ، والمواصلات، والعدل ، والمحكمة العليا ، ومصرف ليبيا المركزي )، ومنعوا الموظفين من الدخول الى مقرات عملهم ومزاولة أعمالهم . وذكرت وكالة الانباء الليبية ان هؤلاء المواطنون الذين يواصلون اعتصامهم امام الوزارات والمؤسسات ، طالبوا بسحب الثقة من الحكومة الليبية ، وفتح الحقول النفطية ، وخروج التشكيلات المسلحة من طرابلس . وأكدوا في نداء لهم أن الليبيين قد ضاقوا ذرعا من أداء الحكومة التي عجزت عن حل المشاكل الأساسية التي تمس أمن البلاد القومي والتي من بينها : الدماء التى تنزف يوميا في مدينة بنغازي وشرق ليبيا ، وإغلاق الحقول النفطية وموانئ النفط ، والفساد المالي والإداري ، وما يحدث من مشاكل بالجنوب الليبي التي تهدد أمن ليبيا بأكمله ،والتصريحات بإعادة التحقيق في قضية (لوكربي) ، وما سينتج عنه من ابتزازات لليبيين . وحددت المجموعات المعتصمة امام المؤسسات والوزارت ، مهلة ثلاثة أيام للمؤتمر الوطني العام ، كي يسحب الثقة من الحكومة ،و يتخذ إجراءات صارمة لفتح الحقول والموانئ النفطية ،ويطبق قراري المؤتمر الوطني العام ( 27 -53 ) القاضيين بإخراج التشكيلات المسلحة من مدينتي طرابلس وبنغازي. وأكدت هذه المجموعات في ندائها في ندائها أنه إن لم تؤخذ هذه المطالب على محمل الجد ، فإنها سوف تقوم برفع سقف مطالبها المتمثلة في اغلاق جميع المرافق الحيوية في مدينة طرابلس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبيون يغلقون مداخل رئاسة الوزراء وعدد من الوزارات في طرابلس ليبيون يغلقون مداخل رئاسة الوزراء وعدد من الوزارات في طرابلس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab