المكسيك تجلي 4500 شخصًا بعد تسرب نفطي
آخر تحديث GMT17:19:05
 العرب اليوم -
ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان الاتحاد الأوروبي يدعو لوقف القتال في ناغورني قره باغ والعودة فوراً للمفاوضات النواب الفرنسيون الـ 27 يطالبون ​الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالتحرك بحزم لوقف التهديدات التركية
أخر الأخبار

المكسيك تجلي 4.500 شخصًا بعد تسرب نفطي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المكسيك تجلي 4.500 شخصًا بعد تسرب نفطي

واشنطن - واس

أجلى المسؤولون في غرب المكسيك ما يقرب من4.500 شخص الأربعاء بعد تسرب كميات من البنزين من خط أنابيب نفطي مملوك للدولة بسبب قيام لصوص بعمليات حفر غير قانونية للحصول على الوقود. وأظهرت صور من مكان الحادث بالقرب من مدينة "غوادالاخارا" كمية من البنزين تتدفق في الهواء من خط الأنابيب، وتقع في حقل بالقرب من مشروع سكني. ويقع أقرب المنازل على بعد 150 متر من مكان التسرب. ولم يشتعل الوقود حتى الآن لكن وزير الداخلية المكسيكي أرتورو زامورا قال إنه يجري اجلاء السكان كإجراء وقائي. وعانت شركة النفط المملوكة للدولة "بيميكس" مشكلة كبيرة مع الصنابير غير القانونية التي يقوم بها اللصوص عبر ثقب خطوط أنابيب الوقود. وتم اكتشاف حوالي 1421 من الصنابير غير القانونية في الأشهر الستة الأولى من عام 2013م.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكسيك تجلي 4500 شخصًا بعد تسرب نفطي المكسيك تجلي 4500 شخصًا بعد تسرب نفطي



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab