السعودية للكهرباء تحتفل بإطلاق ملتقاها السنوي الـ 16 للجودة الشاملة
آخر تحديث GMT09:06:02
 العرب اليوم -

"السعودية للكهرباء" تحتفل بإطلاق ملتقاها السنوي الـ 16 للجودة الشاملة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "السعودية للكهرباء" تحتفل بإطلاق ملتقاها السنوي الـ 16 للجودة الشاملة

الرياض ـ واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، وبمشاركة من فرنسا واليابان وسنغافورة وسويسرا ، تحتفل الشركة السعودية للكهرباء مساء غدٍ في مدينة جدة بتدشين ملتقاها السنوي السادس عشر لإدارة الجودة الشاملة تحت شعار (التميز المؤسسي.. والتحديات) والذي يستمر حتى الأربعاء المقبل . وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة بالشركة عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني أن الملتقى ينعقد بهدف تنمية مهارات وقدرات منسوبي الشركة وعرض إبداعاتهم والمساهمة في التعريف بثقافة وتطبيقات الجودة الشاملة وتعزيز أواصر التواصل وتبادل المعلومات لأحدث وأفضل المفاهيم والتطبيقات الحديثة في مجال إدارة الجودة الشاملة. وبين أن برنامج الملتقى يشتمل على محورين رئيسين، هما التميز المؤسسي في نجاح المؤسسات الذي يتناول الاتجاهات الحديثة في التميز المؤسسي والدور القيادي في تحقيق التميز المؤسسي ودور التقنية للوصول إلى التميز المؤسسي ومقوماته. وأشار إلى أن محور تحقيق التميز المؤسسي للعمليات والأدوات من خلال إدارة المعرفة واستخدام بطاقات الأداء المتوازن لتطوير وقياس الأداء المؤسسي وإدارة العمليات الإدارية لتحسين الإنتاجية وتطبيق المقارنة المرجعية وأفضل الممارسات. وبين الملتقى يصاحبه معرض إبداعات واختراعات موظفي الشركة (واحدة إبداع) الذي يضم إبداعات 30 من منسوبي الشركة وابتكاراتهم التي وفرت عدة ملايين من الريالات على الشركة، مفيدًا أن الملتقى سيستعرض تجارب ناجحة محلية وعالمية لتطبيق إدارة الجودة الشاملة والتغيير الفعال وأثره على الأداء المؤسسي بمشاركة خبراء عالميين وأكاديميين ومديرين ومختصين بالجودة في قطاعات الأعمال المختلفة سوف يشاركون في تقديم أوراق العمل، خلال اليومين القادمين . وأبان نائب الرئيس للشؤون العامة أن الملتقى سيناقش 12 ورقة عمل من بينها (الالتزام بالتميز: الانتقال من " يجب أن .. إلى .. هل تريد أن " يقدمها الضيف الرئيس للملتقى "باول جرايزل"، وورقة ستقدمها شركة فرنسا للكهرباء بعنوان (خلق منظمة عالية الأداء والمحافظة عليها) يقدمها الدكتور رانجت مالهو. كما يقدم فريدي سوون من شركة كهرباء سنغافورة ورقة عن التجربة السنغافورية بعنوان (من إدارة الجودة الشاملة إلى التميز المؤسسي )، كما ستقدم الشركة السعودية للكهرباء ورقة عن (التميز في العمل من خلال تغيير ثقافة السلامة) فيما سيستعرض الدكتور كارل كولر مدير معهد إدارة الجودة الشاملة بسويسرا ورقة عمل عن دور ومسؤوليات الإدارة العليا خلال رحلة التميز) بينما ستقام 4 ورش عمل خلال الملتقى تبدأ بعد عصر غدٍ الثلاثاء يقدمها نخبة من المهتمين والمعنيين في الجودة والإدارة. يذكر أن ملتقى الجودة الخامس عشر الذي عقد في الرياض العام الماضي ، حضره 500 مشارك وخبير، ويتوقع زيادة العدد خلال الدورة الجديدة للملتقى هذا العام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية للكهرباء تحتفل بإطلاق ملتقاها السنوي الـ 16 للجودة الشاملة السعودية للكهرباء تحتفل بإطلاق ملتقاها السنوي الـ 16 للجودة الشاملة



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بـ"الأحمر" في أحدث إطلالة لها

لندن_العرب اليوم
 العرب اليوم - تعرفي على أجمل موديلات فساتين "كلوش شيفون" لعام 2020

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 00:48 2020 الأحد ,30 آب / أغسطس

طريقة لإنتاج بوليمير موصل كهربائيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab