الكويت لم نرصد انبعاثات للغازات أعلى من المعدلات الطبيعية
آخر تحديث GMT03:07:14
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

الكويت: لم نرصد انبعاثات للغازات أعلى من المعدلات الطبيعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكويت: لم نرصد انبعاثات للغازات أعلى من المعدلات الطبيعية

الكويت ـ كونا

 قال نائب المدير العام للهيئة العامة للبيئة للشؤون الفنية ونائب المدير العام للرقابة البيئية المهندس محمد العنزي انه لم يتم رصد اي انبعاثات للغازات اعلى من المعدلات الطبيعية بسبب حريق الاطارات الذي نشب في سكراب ميناء عبدالله اليوم. واضاف العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان فريقي قياس جودة الهواء والتعامل مع المخلفات الخطرة وجدا في موقع الحريق وقاما بدورهما بقياس نسب الملوثات عن طريق محطات قياس جودة الهواء المنتشرة في المنطقة. واوضح ان الفريقين تعاملا مع المخلفات الخطرة بالتعاون مع الادارة العامة للاطفاء وبلدية الكويت من خلال اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو عزل الاطارات المحترقة باستخدام الردم بالرمل وذلك لمحاصرة الحريق معربا عن شكره لتلك الجهود المتعاونة في هذه الحوادث الطارئة. من جانبه اكد مدير ادارة رصد ومتابعة جودة الهواء بالهيئة ايمن بوجباره ان سرعة الرياح كانت في الصباح الباكر 18 كيلومترا في الساعة وبدأت بالازدياد حتى وصلت الى 28 كيلومترا بالساعة (جنوبية غربية) في الساعة التاسعة صباحا ما ساهم في تشتيت الملوثات الصادرة عن الحريق بسرعة. وذكر بوجباره ان سرعة الرياح ساعدت على تقليل تركيز الانبعاثات في منطقة الحريق والمناطق المجاورة لافتا الى ان سحب الدخان التي انتشرت في الصباح الباكر ثم تلاشت كانت بسبب حريق الاطارات وليس كما اشيع بأن مصدرها القطاع النفطي. ومن جهته قال مراقب النظافة العامة في بلدية محافظة الأحمدي فيحان المطيري ان البلدية شاركت بالتعاون مع الإدارة العامة للاطفاء ووزارة الداخلية في اخماد الحريق الذي اندلع في الإطارات بمنطقة سكراب ميناء عبدالله فجر اليوم من خلال توفير الاليات والمعدات المتمثلة بعدد 8 نسافات و4 جرافات منذ اندلاعه. واضاف ان جرافات البلدية قامت بعمليات عزل الإطارات التي لم تصلها النيران عن الإطارات المحترقة حتى لا تمتد إليها النيران المشتعلة إلى جانب دفن الإطارت المحترقة كمرحلة أولية لحين نقلها إلى الأماكن التي تحددها البلدية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت لم نرصد انبعاثات للغازات أعلى من المعدلات الطبيعية الكويت لم نرصد انبعاثات للغازات أعلى من المعدلات الطبيعية



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab