المشنوق دراسة الإطار الصحي لإدارة النفايات الصلبة
آخر تحديث GMT16:47:34
 العرب اليوم -
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يعلن أن السنوات العشر المقبلة ستحدد مصير البشرية الدفاع الأرمنية تعلن أن أذربيجان سلمت تركيا قيادة العمليات الجوية لقواتها في قره باغ البابا فرنسيس يرفض استقبال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو بدء مراسم جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح الطائرة الحربية الفرنسية التي اخترقت حاجز الصوت فوق باريس كانت في مهمة طارئة بعد فقدان طائرة مدنية اتصالها ببرج المراقبة وصول الطائرة التي تقل جثمان الأمير الراحل صباح الأحمد الصباح إلى الكويت الشرطة الفرنسية تؤكد أن الدوي الذي سمع في باريس ناتج عن اختراق طائرة لحاجز الصوت سماع دوي انفجار كبير في باريس وضواحيها والمصدر غير معلوم الكرملين يعلن أن الجيش الروسي يتابع من كثب تطورات "ناغورني كاراباخ" ونحث جميع الأطراف على وقف الأعمال العدوانية الملك سلمان يؤكد أن السعودية والكويت وعلى مر التاريخ تربطهما أواصر راسخة من العلاقات الثنائية المتميزة ومصيراً مشتركاً واحداً
أخر الأخبار

المشنوق: دراسة الإطار الصحي لإدارة النفايات الصلبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المشنوق: دراسة الإطار الصحي لإدارة النفايات الصلبة

بيروت ـ ننا

عرض وزير البيئة محمد المشنوق، ظهر الجمعة مع المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان ديريك بلامبلي، التطورات السياسية والحكومية في البلاد، وأطلعه على ما آلت اليه المناقشات حول البيان الوزاري. وتناول البحث موضوع النازحين السوريين في لبنان وطريقة مواجهة هذه الازمة وتخفيف الأعباء عن لبنان. والتقى وزير البيئة ممثل منظمة الصحة العالمية الدكتور حسان البشرى الذي تابع معه التحضير لورشة العمل حول الاطار الصحي لادارة النفايات الصلبة في لبنان بعد زيارة وفد المنظمة قبل ايام. وشارك وزير البيئة في جزء من اجتماع موسع ضم ممثلي وزارة الصحة العالمية ووزارتي البيئة والصحة ومجلس الانماء والاعمار وبرنامج الامم المتحدة الانمائي ورؤساء بلديات حول مطمر الناعمة وحملة اقفاله والحركة البيئية اللبنانية وممثل عن رئيس لجنة البيئة النيابية.وكان الهدف من الاجتماع قيام ممثلي منظمة الصحة بإطلاع المعنيين على نتائج جولتهم الميدانية على المطمر وما وصلت اليه مراحل تقييم الأثر الصحي والتوصيات الفورية والقصيرة الأمد للمعالجة. وشدد الوزير المشنوق على "أننا جميعا فريق واحد في إيجاد حل للمطمر بطريقة علمي "، ودعا الى "تضافر الجهود لايجاد هذا الحل"، منوها ب"أهمية وجود ممثلي منظمة الصحة العالمية بيننا للافادة من خبراتهم ومن أي إقتراحات". وعرض وزير البيئة الجمعة مع مديرة محمية حرج إهدن ساندرا كوسا لنشاطات المحمية وحاجاتها والصعوبات التي تواجهها، وأكدت "التزام المحمية بقرار الوزير فتح ابوابها مجانا طيلة ايام الاسبوع الحالي بمناسبة العيد الوطني للمحميات الطبيعية". وقدمت كوسا لوحة تذكارية للوزير عن شجرة اللزاب في المحمية وعن أشجار الارز التي تحتويها. والتقى وزير البيئة صاحب شركة "كيمائيات لبنان" أنطوان ضومط، في حضور مسؤول العلاقات العامة والبيئة في الشركة انطوان عون وإطلع منه على عمل الشركة، وتم التداول أهمية تقويم الأثر البيئي. ومن زوار وزير البيئة عضو لجنة مناهضة التمييز العنصري في الامم المتحدة ورئيس جمعية "فرح العطاء" المحامي ملحم خلف وتم البحث في نشاطات اللجنة والجمعية.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشنوق دراسة الإطار الصحي لإدارة النفايات الصلبة المشنوق دراسة الإطار الصحي لإدارة النفايات الصلبة



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

إليكِ أبرز أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 04:44 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

جدول الصيانات الدورية للسيارات في السعودية

GMT 06:10 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

أسباب قد تؤدي لحظر بريدك الإلكتروني تعرّف عليها

GMT 06:04 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

رسائل "مخيفة" تعطل حسابك على "واتسآب" لأجل غير مسمى

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab