غلام الدين يتعهد بتبني توصيات ورشة المخططات الهيكلية
آخر تحديث GMT17:24:37
 العرب اليوم -
ناسا تطلق مرحاضًا فضائيًا جديدًا سعره 23 مليون دولار للمحطة الدولية مايكروسوفت تصدر تحديثا جديدا لبث ألعاب Xbox One على الأيفون الرئيس الأميركي دونالد ترمب يعلن أن رفض بايدن لفحص المنشطات قبل المناظرة يثير تساؤلات الكاظمي يؤكد لن نسمح لهذه العصابات بأن تصول وتجول وتعبث بأمن الدولة العراقية دون أن تنال جزاءها العادل رئيس الوزراء العراقي مصطفي الكاظمي يصرح على الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها الاستخبارية للحد من الجرائم التي تروّع المواطنين رئيس الوزراء العراقي يأمر بتوقيف قادة المناطق التي انطلقت منها الصواريخ قرب مطار بغداد فيس بوك تعتزم فتح مكتب تمثيل لها فى نيجيريا الاتحاد الأوروبي يندد بالتدخلات الخارجية "غير المقبولة" في نزاع ناغورني كاراباخ المملكة العربية السعودية تحض أرمينيا وأذربيجان على وقف إطلاق النار وحل النزاع بالطرق السلمية وفقا لقرارات مجلس الأمن وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن حل الأزمة الليبية يكون من خلال حوار شامل وبناء بين الليبيين حفاظا على أمن ليبيا ووحدتها وسيادتها
أخر الأخبار

غلام الدين يتعهد بتبني توصيات ورشة المخططات الهيكلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غلام الدين يتعهد بتبني توصيات ورشة المخططات الهيكلية

الخرطوم ـ سونا

أعلن د.غلام الدين عثمان الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير عن تبني الصندوق لمخرجات وتوصيات ورشة نقل تجربة ولاية الخرطوم في إعداد المخطط الهيكلي للولايات والتي نظمها الصندوق الأربعاء بالتعاون مع وزارة البيئة والغابات والتنمية العمرانية، مشيرا إلى أن الصندوق سيقوم برفع التوصيات إلى الجهات المعنية ومتابعة تنفيذها . وأشاد لدى مخاطبته حفل الغداء الذي نظمته النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالسودان بمشاركة وزراء التخطيط العمراني بالولايات ومدراء الصناديق الولائية للاسكان أشاد بالدور المهم الذي تضطلع به النقابات بشكل عام ونقابة المهن الطبية الصحية بشكل خاص في خدمة منسوبيها . وأكد اهتمام الصندوق بإسكان القطاعات المختلفة وأن سعيهم متصل في هذا الجانب بالتنسيق والتعاون مع حكومات الولايات والاتحادات والنقابات والجمعيات المهنية والفئوية، معربا عن شكره وتقديره لاستضافة النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالسودان للمشاركين في الورشة . وامتدح كل من المهندس فائز عباس مستشار والي ولاية الخرطوم للمخطط الهيكلي والأستاذ الحاج محمد علي تبن وزير التخطيط العمراني بولاية شمال كردفان والذي تحدث انابة عن المشاركين في الورشة عن جهود الصندوق القومي للإسكان والتعمير وانفتاحه على الفئات المختلفة وما تضطلع به نقابة المهن الطبية والصحية على المستوى القومي والولائي . وقال الدكتور سر الختم عبد القادر رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالسودان إن هذا اللقاء يجيء تأكيدا للعلاقات المتميزة التي تربط النقابة مع الصندوق والاجهزة الولائية المختلفة، مبينا أن النقابة على ثقة بأن منسوبيها على مستوى الولايات سيجدون الرعاية والسند من صناديق الاسكان بالولايات لتوفير الاستقرار لهم، الامر الذي ينعكس ايجابا على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمونها لكل صاحب حاجة لها من المجتمع السوداني . وتشير (سونا) إلى أن الجانبين الصندوق ونقابة المهن الصحية والطبية كانا قد ابرما في وقت سابق مذكرة تفاهم للتعاون المشترك لبناء وحدات سكنية جار العمل والتنسيق لإنفاذها .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غلام الدين يتعهد بتبني توصيات ورشة المخططات الهيكلية غلام الدين يتعهد بتبني توصيات ورشة المخططات الهيكلية



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 06:17 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab