شركات الإمارات تنافس على جوائز الشرق الأوسط للزراعة
آخر تحديث GMT09:13:39
 العرب اليوم -
النواب الفرنسيون الـ 27 يطالبون ​الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالتحرك بحزم لوقف التهديدات التركية النواب الفرنسيون الـ 27 يكشفون عن إجراءات تركية تعرض المصالح الاوروبية للخطر 27 نائبا فرنسياً بينهم النائب جوفري ديديه يعلنون معارضتهم لدمج تركيا بالاتحاد الأوروبي قوات الأمن الداخلي في لبنان تعلن قتل جميع عناصر المجموعة الإرهابية الموالية لداعش في منطقة وادي خالد شمالي لبنان رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري لصحيفة الشرق الأوسط: لن أكون رئيساً للوزراء ولن أسمّي أحداً لتولّي رئاسة الحكومة الجيش اللبناني يعلن أنه يلاحق بقية من الإرهابيين لتوقيفهم وكشف ملابسات الهجوم الجيش اللبناني يعلن أنه قتل إرهابيا ضمن مجموعة أطلقت النار على أحد مراكز الجيش شمالي لبنان مما أدى لمقتل عسكريين اثنين البرلمان العراقي يفشل بتمرير فقرة الدوائر الانتخابية في قانون الانتخابات الجديد اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين شمالي لبنان رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة
أخر الأخبار

شركات الإمارات تنافس على جوائز الشرق الأوسط للزراعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركات الإمارات تنافس على جوائز الشرق الأوسط للزراعة

دبي ـ وام

تأهلت أربع شركات تتخذ من الإمارات مقرا لها للتصفيات النهائية لـ " جوائز الشرق الأوسط للزراعة " التي تكرم الشركات على إبتكاراتها الزراعية المستدامة وإسهاماتها في القطاع. وأصدر منظمو جوائز الشرق الأوسط للزراعة التي تقام على هامش " معرض الشرق الأوسط للزراعة " خلال الفترة ما بين / 25 / حتى / 27 / من شهر مارس الجاري..قائمة تضم / 14 / شركة تتنافس على فئات الجوائز الست على أن يتم الإعلان عن الشركات الفائزة في حفل عشاء خاص بالمناسبة يقام يوم الثلاثاء 25 مارس في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات . وتعتبر غلوب كوم للتجارة العامة من أبرز المنافسين في الجوائز بترشحها للمنافسة على ثلاث فئات وهي أفضل ابتكار للمزارع وأفضل منتج جديد لتربية الدواجن في الخليج وأفضل منتج جديد لتنسيق المناظر الطبيعية في الخليج وذلك لابتكارها لنظام ري بيئي "بوريتكس" يمكنه ضخ المياه بشكل منتظم عبر أنبوب مسامي مما يساهم في توفير حوالي / 50 / إلى / 80 / في المائة مقارنة بنظم الري الأخرى . من جهته تأهل مركز خدمات المزارعين بأبوظبي للمنافسة على جائزتين .. جائزة أفضل ابتكار للمزارع وأفضل ابتكار في تربية الدواجن . و يستخدم صندوق الاستثمار الزراعي للاستثمارات في قطاع الزراعة المائية طريقة جديدة تهدف لتقليل الاعتماد على الأراضي الزراعية وتقلل من استهلاك المياه بنسبة تصل حتى / 80 / في المائة وتساعد المزارعين على تعلم تقنيات الاستدامة وطرق الزراعة الأقل إستهلاكا للمياه لتعزيز الأرباح والإنتاج في أبوظبي. ومن الشركات الأخرى التي ترشحت للتصفيات النهائية لجوائز الشرق الأوسط للزراعة .. شركة الأرض الخضراء للأسمدة الزراعية وذلك عن منتجها الجديد للسماد العضوي لتتأهل للمنافسة على جائزة أفضل منتج زراعي جديد في الخليج وشركة ريزيستا لمواد البناء التي تأهلت لجائزة أفضل منتج جديد لتنسيق المناظر الخارجية وذلك بابتكارها لأثاث خارجي مستدام يستخدم رقائق الأرز كمادة أساسية فيه . واعتبر ريتشارد بافيت المدير العام لمعرض الشرق الأوسط للزراعة أن "القائمة النهائية تعكس قوة وتنوع قطاع الزراعة في الإمارات .. هذه الشركات تتشارك التزامها في حماية وحفظ المصادر الإماراتية وفي الوقت ذاته توفير منتجات زراعية حصرية للدولة ودول المنطقة" . ويقام معرض الشرق الأوسط للزراعة تحت رعاية معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه وبرعاية من الظهرة للزراعة "الراعي البلاتيني" بدعم من وزارة البيئة والمياه.. تزامنا مع معرض الشرق الأوسط للطب البيطري الذي يتيح الفرصة للشركات العالمية والمحلية العاملة في القطاع لعرض أحدث التقنيات والمعدات والأدوية المستخدمة في قطاع الطب البيطري . وتشتمل فئات جوائز الشرق الأوسط للزراعة .. أفضل منتج زراعي جديد في الأسواق الخليجية وأفضل منتج جديد لتنسيق الحدائق في الأسواق الخليجية وأفضل منتج جديد لتربية الدواجن في الأسواق الخليجية وفئة الابتكار في المزارع وفئة الابتكار في مزارع الدواجن .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات الإمارات تنافس على جوائز الشرق الأوسط للزراعة شركات الإمارات تنافس على جوائز الشرق الأوسط للزراعة



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 03:32 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

بيل غيتس يوضح الفرق بين إيلون ماسك وستيف جوبز

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab