الإهتمام بتنفيذ مشروع مياه بورتسودان من نهر النيل
آخر تحديث GMT03:29:20
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

الإهتمام بتنفيذ مشروع مياه بورتسودان من نهر النيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإهتمام بتنفيذ مشروع مياه بورتسودان من نهر النيل

بورتسودان ـ سونا

أكد الأستاذ معتز موسي سالم وزير الموارد المائية والكهرباء إهتمام الوزارة بتنفيذ مشروع مياه بورتسودان من نهر النيل . جاء ذلك لدي إستقباله بمكتبه الأحد الدكتور محمد طاهر ايلا والي البحر الأحمر . واوضح معتز موسي في تصريحات صحافية أن الأيام القادمة ستشهد إرسال أتيام فنية لتحديث بيانات المشروع وإحتياجاته بجانب تحديد مواقع لخزانات المياه في المدن الرئيسية التي يشملها المشروع في كل من ( بورتسودان ، سواكن ، سنكات ، جبيت وهيا ) . وأبان أن المشروع سينفذ عبر عدة مراحل لاستدامة المياه بالولاية معلناً عن مواصلة برامج حصاد المياه وذلك بإقامة سدين في كل من جبيت الاشراف وموج . من جانبه اوضح الدكتور محمد طاهر ايلا والي البحر الأحمر أن اللقاء إستعرض كذلك خطة الوزارة في مجال الكهرباء وذلك بمد الشبكة القومية لمدن سواكن - جبيت - هيا - درديب وأركويت . وأضاف أن الولاية ستقوم ضمن خطتها بتنفيذ خمسة سدود جديدة , مشيداً بجهود وزارة الموارد المائية لتنفيذ مشروع مياه بورتسودان والذي من شأنه دفع عجلة التنمية بالولاية نحو الأمام .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإهتمام بتنفيذ مشروع مياه بورتسودان من نهر النيل الإهتمام بتنفيذ مشروع مياه بورتسودان من نهر النيل



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab